قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض

مسلسلات رمضان 2023 mbc

قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض حيث تعرض سلسلة قنوات إم بي سي التلفزيونية العديد من المسلسلات والأفلام خلال شهر رمضان المبارك كل عام، ما بين الرومانسية والأكشن والمواقف الاجتماعية والكوميدية المضحكة، ويهتم موقع مقالاتي بطرح قائمة مسلسلات رمضان على شاشة قنوات Mbc ومواعيد العرض.

قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc

تُعرض العديد من المسلسلات والأعمال السينمائية خلال شهر رمضان المبارك على سلسلة قوات MBC هذا العام 2023 مـ، والتي تبدأ منذ يوم الخميس 23 مارس/ آذار عام 2023 مـ، وتنتهي بحلول انتهاء شهر رمضان، وفيما يلي نستعرض قائمة تلك المسلسلات:[1]

مسلسل وأخيرا

مسلسل لبناني من إخراج أسامة عبيد الناصر وتأليف أسامة عبيد الناصر، يُعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ، وهو من بطولة الفنان قصي خولي والفنانة نادين نسيب نجيم.

مسلسل وأخيرا

مسلسل طاش ما طاش 19

هو أحد المسلسلات الكوميدية الشهيرة في المملكة العربية السعودية الذي يُعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 مـ، وهو من بطولة ناصر القصبي وعبدالله السدحان ويوسف الجراح وفهد الحيان وحبيب الحبيب وباقة من أشهر الممثلين والفنانين وهو من إخراج المُخرج محمد القفاص.

مسلسل طاش ما طاش 19

مسلسل جعفر العمدة

هو أحد المسلسلات المصرية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 مـ من إخراج المخرج المصري محمد سامي وتأليف محمد سامي أيضًا، ويشهد المسلسل ثُلة من الفنانين أمثال محمد رمضان وزينة وهالة صدقي وإيمان العاصي ومي كساب ومنة فضالي وباقة من الفنانين.

مسلسل جعفر العمدة

مسلسل ملح وسمرة

هو أحد المسلسلات الكويتية التي تُعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 مـ من إخراج المُخرج علي العلي وتأليف المؤلف حمد الرومي، ويُشارك فيه كلًا من هدى حسين وجمال الردهان وسحر حسين وفاطمة الصفي وعبدالله الطراروة ومشاري المجيبل.

مسلسل ملح وسمرة

مسلسل الأجهر

هو أحد الأعمال السينمائية المصرية التي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 مـ داخل جمهورية مصر العربية، وهو من إخراج المُخرج ياسر سامي وتأليف أحمد حلبة وكتابة محمد فوزي، ويُشارك فيه الفنان عمرو سعد ودرة وسيد رجب وخالد زكي وناهد السباعي وسارة سلامة.

مسلسل الأجهر

مسلسل سكة سفر 2

هو مسلسل كوميدي درامي تم تصويره في المملكة العربية السعودية والتي تدور قصته حول ثلاثة أشقاء يتعرضون للعديد من المواقف الكوميدية في حياتهم، ويتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك، وهو من إنتاج أوس الشرقي ورامي رزق الله وتأليف عبدالله الوليدي، ويشترك في أحداثه كلًا من سعد عبدالعزيز وصالح أبو عمرة ومحمد الشهري.

مسلسل سكة سفر 2

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الأصلي ريهام عبد الغفور وطاقم العمل

مسلسل منهو ولدنا ج2

هو أحد الأعمال التلفازية التي تم تصويرها في المملكة العربية السعودية من إخراج المُخرج منير الزعبي وتأليف سامي الفليح، وهو الجزء الثاني من أحداث العمل الذي يشارك فيه ثُلة من الشخصيات الفنية المميزة أمثال إبراهيم الحجاج وفايز بن جريس وخالد فراج وهند محمد وعلي الحميدي.

مسلسل منهو ولدنا ؟ 2

مسلسل خيوط المعازيب

هو أحد الأعمال التلفازية التي يتم إنتاجها مؤخرًا في المملكة العربية السعودية ويُعرض خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 مـ، وهو من إخراج المُخرج عبدالعزيز الشلاحي ومناف عبدالله وتأليف هناء العمير، ويُشارك فيه كلًا من عبدالمحسن النمر وإبراهيم الحساوي، ريم أرحمة، فيصل الدوخي، راشد الورثان.

مسلسل خيوط المعازيب

مسلسل الشرار

هو مسلسل سعودي يتم إنتاجه وتصويره حاليًا داخل المملكة العربية السعودية من أجل عرضه خلال شهر رمضان المبارك عام 2023 مـ، وهو من إخراج المُخرج الفوز طنجور وتأليف لمياء الزيادي، ويُشارك فيه كلًا من ليلى السلمان وريم عبدالله وعلى السبع وخالد صقر.

مسلسل الشرار

مسلسل حامض حلو 4

هو أحد الأعمال السينمائية التي تم تصويرها وإنتاجها في دولة العراق هذا العام، والتي تعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ، وهو الجزء الرابع من سلسلة حلقات حامض حلو من إخراج المُخرج أسامة الشرقي وتأليف المؤلف حسين النجار، ويُشارك فيه كلًا من آلاء حسين وإحسان دعدوش وعلي جابر وعلي قاسم الملاك وباقة من النجوم.

مسلسل حامض حلو 4

مسلسل ستوديو 23

هو أحد الأعمال الكوميدية التي تُعرض ويتم إنتاجها داخل المملكة العربية السعودية ويتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ، وهو من إخراج المُخرج السينمائي محمد دحام الشمري، ويُشارك فيه كلًا من حبيب الحبيب وعبدالعزيز النصار وخالد المظفر وماجد مطرب فواز وهبة الحسين وباقة من النجوم.

مسلسل ستوديو 23

مسلسل حياتي المثالية

هو أحد الأعمال السينمائية الدرامية التي يتم إنتاجها داخل دولة الكويت، ويتم عرضها خلال شهر رمضان 2023 مـ، وهو من إخراج سائد بشير الهواري وتأليف مريم الهاجري، ويُشارك فيه ثُلة من النجوم أمثال خالد أمين وفوز الشطي وأحمد إيراج وفهد باسم وإيمان الحسيني وآخرين.

مسلسل حياتي المثالية

مسلسل مجاريح

هو مسلسل كويتي يتم عرضه لأول مرة يوم الخميس بتاريخ 23 مارس/ آذار عام 2023 مـ، من إخراج المُخرج عيسى ذياب وتأليف جمال سالم ومُشاركة كل من سعاد عبدالله وأسمهان توفيق وعبد الإمام عبدالله وهند البلوشي وهنادي الكندري ونور الدليمي وآخرين.

مسلسل مجاريح

مسلسل قرة عينك

هو أحد الأعمال السينمائية التي يتم عرضه لأول مرة يوم الخميس بتاريخ 23 مارس/ آذار عام 2023 مـ، وهو من إخراج سعود بوعبيد وتأليف علي شمي بمشاركة كل من الفنانة حياة الفهد وبشير الغنيم وسعاد علي وشيماء علي وبثينة الرئيسي وعبدالعزيز النصار وآخرين.

مسلسل قرة عينك

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

مسلسل الزند

هو أحد الأعمال السينمائية السورية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك هذا العام 2023 مـ، وهو من إخراج المُخرج سامر البرقاوي وتأليف عمر أبي سعدة بمشاركة كل من الفنان تيم حسن ودانا مارديني ورهام القصار وفيلدا سمور وباسل حيدر ونهال الخطيب وآخرين.

مسلسل الزند

مسلسل الهرشة السابعة

هو أحد الأعمال السينمائية المصرية التي يتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ، من إخراج المُخرج كريم الشناوي وتأليف مريم نعوم بمشاركة باقة من الفنانين أبرزهم أمينة خليل ومحمد شاهين وعلي قاسم وأسماء جلال وعايدة رياض ومحمد محمود وآخرون.

مسلسل الهرشة السابعة

مسلسل بين أهلنا 5

هو أحد الأعمال السينمائية التي يتم إنتاجها داخل دولة العراق، ويتم عرضها خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ، وهو النسخة الخامسة من المسلسل الذي يشهد مجموعة من المغامرات داخل مدن وأرياف وبيوت عراقية تتحدث علة ثقافة وتاريخ البلاد، وهو من بطولة حيدر عبد ثامر وحيدر أبو العباس وطارق زياد وأوس الشرقي.

مسلسل بين أهلنا 5

مسلسل خان الذهب

هو أحد الأعمال الدرامية العراقية التي يتم عرضه خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ، حيث تُحاكي أحداث المسلسل عن وجود عائلتين تشتهران في مجال التجارة، وتحدث بينهم عدة خلافات ومشاكل عائلية وتتصارع الأحداث، وهو من بطولة سامي قفطان وغسان إسماعيل ورويدا شاهين وطه علوان وأحمد الخفافي وسمر محمد.

مسلسل خان الذهب

شاهد أيضًا: هل يعرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

مسلسل كامل العدد

هو مسلسل تم إنتاجه داخل جمهورية مصر العربية، ويُعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023، من إخراج المُخرج خالد الحلفاوي وتأليف يسر طاهر ورنا أبو الريش، ويُشارك فيه ثُلة من الفنانين أبرزهم دينا الشربيني وشريف سلامة وإسعاد يونس وآية سماحة وأحمد جمال سعيد وآخرون.

مسلسل كامل العدد

مسلسل مربى العز

هو أحد الأعمال الدرامية السورية التي تعرض خلال شهر رمضان المبارك، من إخراج المُخرج رشا شربتجي وتأليف علي الصالح، ويُشارك فيه كل من الفنان عباس النوري وسوزان نجم الدين وأمل عرفة ومحمود نصر ونادين خوري وأسامة الروماني وآخرون.

مسلسل مربى العز

مسلسل الصندوق

إنّ مسلسل الصندوق هو مسلسل مصري يتم إنتاجه الآن من أجل عرضه خلال شهر رمضان المبار 2023 مـ، وهو من إخراج المُخرج مروان عبدالمنعم وتأليف مصطفى صقر، بمشاركة كل من الفنان أحمد داش وهدى المفتي وعلي قاسم وسماح أنور وآخرين.

مسلسل الصندوق

شاهد أيضًا: موعد عرض مسلسل الأصلي ريهام عبد الغفور والقنوات الناقلة

مواعيد عرض مسلسلات رمضان 2023 mbc

لم يتم التعرف على مواعيد بث وعرض مسلسلات شهر رمضان المبارك على سلسلة القنوات الرسمية لمجموعة الـ Mbc هذا العام 2023 مـ حتى هذه اللحظة، حيث يتم الإعلان رسميًا عن سلسلة عرض المسلسلات والأعمال السينمائية قبل بداية الشهر الفضيل بما يُقارب عشرة أيام استعدادًا لاستقبال مجموعة رائعة ومميزة من المسلسلات والأفلام والبرامج الكوميدية والمضحكة على شاشة قنوات Mbc المتنوعة.

وفي الختام؛ يكون قد تم التعرف على قائمة مسلسلات رمضان 2023 mbc ومواعيد العرض بالإضافة إلى مواعيد عرض وبث المسلسلات التي تنقلها سلسلة قنوات mbc.

أسئلة شائعة

  • ما اسم مسلسل محمد رمضان في رمضان 2023؟

    إنّ الممثل المصري محمد رمضان يُشارك في مسلسل العمدة الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك 2023 مـ.

  • ما اسم برنامج رامز جلال في رمضان 2023؟

    لم يتم الإعلان رسميًا من قبل الفنان المصري رامز جلال على اسم البرنامج الكوميدية هذا العام 2023 حتى هذه اللحظة.

المراجع

  1. ^ twitter.com , MBC.Net , 04/03/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *