كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف

كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف

كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف، مسلسل عيال نوف هو مسلسل سعودي الإنتاج تم إصداره في عام 2023م، وبثه على منصة شاهد VIP، ومنذ عرض أول حلقاته وهو متصدر قائمة الترند والأعلى مشاهدة، حيث ضم المسلسل نخبة من أبرز فناني السعودية، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف بالإضافة إلى توفير قصة المسلسل وأسماء طاقم العمل.

معلومات حول مسلسل عيال نوف

مسلسل عيال نوف هو مسلسل سعودي تم إخراجه من قبل المخرج حسام علي وتأليفه بواسطة المؤلف علاء حمزة، تم تصنيف المسلسل على أنه مسلسل تشويق وإثارة، وقد تم التنويه قبل العرض بأن المسلسل مستوحى من وحي الخيال وليس قصة حقيقية، من الجدير بالذكر أن مسلسل عيال نوف قد بدأ عرضه على منصة شاهد VIP.

معلومات حول مسلسل عيال نوف

كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف

يبلغ عدد حلقات مسلسل عيال نوف عشرة حلقات، وكل حلقة منه تبلغ مدتها أربعين دقيقة، ومن المقرر عرضه على قنوات MBC بعد ما ينتهي عرضة على شاهد VIP ولكن يمكن أن يتم تقسيم كل حلقة على حلقتين حيث أن مدة الحلقة الواحدة طويلة جدًا لذلك عند عرضها هناك احتمال كبير بأن يتم عرضه على 20 حلقة وليس 10 حلقات.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل سندس السعودي 2023 ومواعيد

قصة مسلسل عيال نوف

تدور أحداث مسلسل عيال نوف حول سيدة تدعى نوف (جسدت شخصيتها الممثلة هند محمد) تحبس أولادها في المنزل خوفًا عليهم من العالم الخارجي، ولكن بعد أن يبلغوا أولادها يبدأون بالبحث حول السبب الذي جعلها تحبسهم في المنزل كل هذه المدة ليكتشفوا حينها العديد من الأمور والأسرار المخفية.

ابطال مسلسل عيال نوف

فيما يلي أسماء طاقم عمل مسلسل عيال نوف:[1]

  • هند محمد.
  • سلطان آل متعب.
  • غازي محمد.
  • آيدا.
  • سعيد قريش.
  • العنود سعود.
  • حسام علي.
  • علاء حمزة.

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل سوشيال أحمد زاهر

الإعلان الرسمي لمسلسل عيال نوف

نشرت منصة شاهد Vip الإعلان الرسمي لمسلسل عيال نوف في الخامس عشر من يونيو عام 2023م وقد حاز الإعلان على نسبة مشاهدة وإعجابات عالية جدًا، وقد ضم الإعلان مقتطفات من أهم أحداث المسلسل لإثارة فضول المشاهد، ويمكن مشاهد الإعلان الرسمي لمسلسل عيال نوف “من هنا“.

إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة كم عدد حلقات مسلسل عيال نوف، وما هي قصة مسلسل عيال نوف بالإضافة إلى ذكر أسماء طاقم عمل المسلسل مع توفير الإعلان الرسمي له.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , مسلسل عيال نوف , 03/07/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *