كلمات اغنية جيتني مثل الشروق مكتوبة كاملة

كلمات اغنية جيتني مثل الشروق

كلمات اغنية جيتني مثل الشروق مكتوبة كاملة، فهذه الكلمات من أداء الفنان السعودي “محمد عبده” الذي حقق شهرة واسعة ليس على مستوى السعودية فحسب، بل على مستوى الوطن العربي ككل، وفي هذا المقال سنتطرق إلى الأغنية التي بين أيدينا وكلماتها بالكامل، ويقدم موقع مقالاتي الملف الصوتي للأغنية بصيغة إم بي 3 ورابط التحميل الخاص بها، بالإضافة إلى فيديو المشاهدة على اليوتيوب.

اغنية جيتني مثل الشروق

تعتبر هذه الأغنية من الأغاني العربية السعودية التي غناها الفنان السعودي “محمد عبده” أحد أشهر الفنانين في الوطن العربي، على الرغم من أن وجهته الأولى لم تكن الفن، بل كانت العمل في البحر، إلا أن بعض الفنانين اكتشف صوته المميز، وصقل موهبته إلى أن صار يكتب ويلحن ويغني في آن واحد، فأعماله الفنية لا تقتصر على الأغنية التي بين أيدينا.[1]

كلمات اغنية جيتني مثل الشروق

تشتمل الأغنية على العديد من الكلمات الشعرية المعبرة، وهذه الكلمات فيما يلي:

ما تمنيتك لأنك .. كنت ابعد من خيالي
ما خطر في بالي مره .. اني ممكن اوصلك
كنت اشوفك مثل نجمٍ .. في السماء ساطع وعالي
يا بعيد وجابك الله .. لين عندي وصلك
جيتني مثل الشروق .. اللي محى عتم الليالي
جيتني وانت يحبك الف محبوبٍ بدالي
سخرك سبحانه اللي في عيوني كملك ..
يا بعيد وجابك الله .. لين عندي وصلك
هو صحيح احنا التقينا ؟ هو صحيح انت قبالي ؟
هو صحيح اني حبيبك ؟ كان لي حق اسألك ؟
كانني احلم طلبتك .. خلني هايم لحالي خلني
بالحلم عايش فيه دامي به معك ..
يا بعيد وجابك الله .. لين عندي وصلك

الاستماع لاغنية جيتني مثل الشروق mp3

يعبر الشاعر في الكلمات عن سعادته بقرب المحبوب ووجوده في حياته، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان الاستماع إلى الملف الصوتي بالكامل عبر النقر على زر الاستماع في الأسفل.

تحميل اغنية جيتني مثل الشروق

يعبر الشاعر بإحساسه العالي عن تقديره للمحبوب فهو كالشروق الذي اضمحلت بعده الأيام الحالكة والمظلمة، ويشكر القدر الذي جمعه به، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان تحميل كلمات الأغنية بالكامل عبر الانتقال إلى رابط التحميل “من هنا“.

مشاهدة اغنية جيتني مثل الشروق

إن كاتب هذه الأغنية هو الفنان “أبو نورة” في حين الغناء فهو من أداء الفنان السعودي “محمد عبده” كما يظهر في فيديو المشاهدة الفنان الشهير “محمد عبده” يغني الكلمات بإحساسه العميق.

في ختام مقالنا كلمات اغنية جيتني مثل الشروق مكتوبة كاملة، تم التعرف على الأغنية التي بين أيدينا وكلماتها بالكامل، كما قد تم التطرق إلى الملف الصوتي الخاص بالأغنية بصيغة إم بي 3 ورابط التحميل.

المراجع

  1. ^ britannica.com , Muḥammad ʿAbduh , 05/01/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *