قالت وش أكثر شيء يعجبك فيني كلمات

قالت وش أكثر شيء يعجبك فيني كلمات

قالت وش أكثر شيء يعجبك فيني كلمات، تعد تلك الأغنية من أكثر الأغاني شهرة داخل المملكة العربية السعودية، فعلى الرغم من أنها قد طُرحت منذ وقت طويل إلا أنها ما زالت حتى الآن يسمعها الشعب السعودي ويدندن كلماتها الجميلة إن أغن سر الإعجاب نالت إعجاب كبير من الجمهور، سوف نتعرف من خلال موقع مقالاتي على كلمات أغنية قالت وش أكبر شي يعجبك فيني.

قالت وش أكثر شيء يعجبك فيني كلمات

تعد أغنية سر الإعجاب من أجمل الأغاني الرومانسية، التي يُحب يسمعها الجمهور وخاصة العشاق، فإن كلمات الأغنية الجميلة تلمس الفؤاد. تعتبر أغنية وش أكثر شيء يعجبك فيني، وأكثر الأغاني شهرة للفنان السعودي راشد الماجد المعروف بإحساسه العالي وصوته الجميل الخلاب، فهو من أهم المطربين في المملكة العربية السعودية وأيضاً في مختلف دول الخليج. من ضمن كلمات تلك الأغنية:

قالت وش اكثر شي يعجبك فيني

قلت بصراحه كل مافيك جذاب

اسمك ورسمك والشعر والجبيني

وعيونك وصوتك وخذك والاهداب

قالت تبالغ قلت لا صدقيني

ترى وصوفك مابها شي ينعاب

ما كنك الا الليل للعاشقين

وما كنك الا الوصل مابين لقراب

كلك على بعضك كذا تعجبيني

وفي كل يوم لك يزداد لاعجاب

يا شمس عمري يا دفاي وحنيني

جيتك حروف الحب وعيونك كتاب

بالحيل احبك يا رجاوي سنيني

وحبك فتح للعاطفه كل لابواب

احساسي الصادق معك يحتويني

واحساسي لغيرك من الناس كذاب

عمر الغرام ان طال بينك وبيني

لا تساليني يوم عن سر لاعجاب

شاهد أيضًا: انها ليست كويتا وكفى كلمات

من هو الفنان راشد ماجد

يعتبر المطرب راشد ماجد واحد من أهم المطربين السعوديين داخل المملكة العربية السعودية، وأيضًا هو مشهور في دول الخليج المختلفة، فصوته جذاب وجميل، يلمس الوجدان بدون صعوبة، ولد المطرب راشد الماجد في عام 1969 في البحرين لأب سعودي وأم تحمل بحرينية، قضى معظم طفولته في البحرين ثم انتقل للعيش في السعودية، وعاش في منطقة الدمام، ويمتلك راشد ماجد شركة فنون الجزيرة، وأيضًا شركة بلاتينيوم ريكوردز، بالإضافة إلى مكاتب الإنتاج التي يملكها في البحرين وفي دبي وأيضًا الرياض. أنتج راشد ماجد العديد من الألبومات الناجحة، ومن ضمن تلك الألبومات:

  • ألبوم آه يا قلبي.
  • ألبوم لي بنت عم.
  • ألبوم قصة ضياع عبيد.
  • ألبوم يا مليح.
  • ألبوم حب الوطن.
  • ألبوم طال انتظاري.
  • ألبوم الهدايا.
  • ألبوم الحَل الصعب.
  • ألبوم سلامات.
  • ألبوم راشد وأحبابه.
  • ألبوم نور عيني.
  • ألبوم جَلسات وناسة.
  • ألبوم مصيبة.

استماع اغنية وش أكثر شيء يعجبك فيني

يحب العديد من الشعب السعودي خاصة سماع أغنية وش أكثر شيء يعجبك فيني حتى الآن على الرغم من أنها مر عليها وقت كثير، حيث أنها طُرحت في عام 1998 ضمن ألبوم تضحك الدنيا. قم بكتابة كلمات تلك الأغنية محمد البراهيم، وقام بتلحينها مشعل العروج وأشرف على، والمسؤول عن التوزيع طارق عاكف. يمكن سماع الأغنية من هنا:

شاهد أيضًا: كلمات اغنية حزين من الشتاء

تحميل أغنية وش أكثر شيء يعجبك فيني mp3

تمكنت أغنية وش أكثر شيء يعجبك فيني من الحصول على شعبية كبيرة من الجماهير العربية، حيث يقوموا بسماعها مرارًا وتكرارًا فهي بها سحر خاص يعمل على حد الجماهير لها فكلماتها وصوت راشد ماجد لا يقومان. يمكن تحميل الأغنية “من هنا“.

وفي نهاية المقال عن قالت وش أكثر شيء يعجبك فيني كلمات فهي ما زالت راسخة في عقولهم وقلوبهم ويحبون السماع إليها دائمًا، فإن المطرب راشد ماجد من أكثر المطربين المحبوبين داخل المملكة فصوته مميز وأغانيه تطرب الأفئدة. أغنية سر الإعجاب يتم تشغيلها في العديد من المناسبات فضلاً عن تشغيلها بين الفرد ونفسه الدندنة. 

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *