عبارات دعاء للمريض قصيرة وطويلة بالعربية والانجليزية

عبارات دعاء للمريض

عبارات دعاء للمريض قصيرة وطويلة بالعربية والانجليزية والتي في طياتها أجمل عبارات الشفاء الرائعة، والتخلص من المرض الذي يعاني منه المريض، وعندما يتم إرسال هذه العبارات له فإن ذلك يكون سبباً في مده بالطاقة والقوة لتحمل ما يعانيه من ألم ووجع بسبب ما يمر به في مرضه، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض مجموعة من تلك العبارات.

عبارات دعاء للمريض

للدعاء للمريض دور كبير في زيادة المحبة والألفة بينهم، وذلك لأن الشخص لا يعرف من حبيبه من عدوه إلا في فترة البلاء، وعندما يقع الإنسان في بلاء، فإنه يعلم من يقف بجواره، ويمده بالدعم والقوة سواء من خلال الرسائل، أو من خلال بعض العبارات القصيرة، ومن يتخلى عنه، ومن خلال السطور التالية سيتم عرض باقة مميزة من تلك العبارات الرائعة:

عبارات دعاء للمريض قصيرة

أن الدعاء للمريض من العبادات المستحبة عند الله عز وجل، لذلك من خلال الجدول التالي سيتم عرض مجموعة من تلك الأدعية وهي:

الدعاء الأول يا سميع الدعاء، أجب دعائي، وأشفى مريضي شفاء لا يغادر سقما.
الدعاء الثاني يا من قدرته تفوق قدرة الأطباء، أسألك بكل اسم هو لك أن تشفي كل جسد أنهكه التعب.
الدعاء الثالث اللهم خذ بيده واشفه، شفاء عاجل غير أجل، واحرسه بعينك التي لا تنام.
الدعاء الرابع اللهم إنا ندعوك طلبًا في الشفاء، فأجب دعاءنا، وفرح قلوبنا برؤيته سليم معافى.
الدعاء الخامس جئنا يا رب وكلنا أمل بك فلا تردنا خائبين، فأشف يا الله مريضنا شفاء لا يغادر سقما.

عبارات دعاء للمريض طويلة

يفضل الكثير من الناس الحصول على الدعوات الطويلة، والتي يقومون بإرسالها إلى الشخص المريض، ومن تلك الأدعية ما يلي:

  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، وهو على كل شيء قدير، أسألك يا الله بكل اسم هو لك أن تشفي مريضنا، فقد أنهكه الألم والوجع، وقد صبر على بلائك، فالبسه يا الله ثوب الصحة والعافية.
  • اللهم يا مسهل الشديد وملين الحديد، يا من أتوكل عليه، أخرج مريضانا من حلق الضيق إلى أوسع الطريق، اللهم ادفع عنه ما لا يستطيع تحمله.
  • اللهم إنك تعلم أن مريضنا قد تحمل شدة التعب، فارزقه يا الله أن يرى نفسه سليماً معافى، ولا ترينا فيه مكروه فيمسنا أضعافه، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك بكل اسم عظيم هو لك سميت به نفسك، أو استثارته في علم الغيب عندك أن تشفي مريضنا، وترد له صحته وعافيته، ولا تحوجه لأحد من خلقك.

عبارات دعاء للمريض تويتر

يعتبر موقع تويتر واحد من المواقع المميزة عند الكثير من الناس، فيقومون من خلالها بإرسال الدعوات إلى الشخص المريض، ومن تلك الدعوات:

عبارات دعاء للمريض تويتر

  • اللهم إني أسألك بكرمك ولطفك وسترك الجميل، أن تعافى كل مريض، وتلبسه ثوب الصحة والعافية، إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم اشفي مريضي ولا تريني فيه مكروه فيصبني أضعافه، واجعل يا الله مرضه في ميزان حسناته.
  • اللهم اشفي أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم ارحم كل جسد أنهكه التعب والألم، واجعل مرضه سبباً لظهوره من ذنوبه.
  • أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن تشفي مريضنا، وترده إلى أهله سالم غانم من كل مرض.
  • اللهم أنت الشافي لا شفاء إلا شفاك، أسألك بكل اسم هو لك أن تشفي (اسم المريض)، وترد له صحته وعافيه ولا تريني فيه مكروه.

عبارات دعاء للمريض بالانجليزي مع الترجمة

توجد مجموعة من الدعوات الرائعة المكتوبة باللغة الإنجليزية والتي هي من اللغات المفضلة لدى الكثير من الناس، ومن تلك الدعوات:

  • The disease has been prolonged، and the doctors have been unable to cure it، so we ask you، O God، to heal our patients، with your mercy، O Most Merciful of the merciful.
    الترجمة: اللهم أن المرض قد طال، وقد عجز الأطباء عن شفائه، فنسألك يا الله أن تشفي مريضانا، برحمتك يا أرحم الراحمين.
  • Allah، heal our sick، wear him clothes of health، wellness and strength، and return him to his family safe from every disease and calamity.
    الترجمة: اللهم اشفي مريضانا وألبسه ثياب الصحة والعافية والقوة، ورده إلى أهله سالم من كل مرض وبلاء.
  • Oh God، I ask you by every name that is yours، by which you named yourself، to relieve the distress and heal our sick، for there is no harm but harm to you، and no benefit except that of you.
    الترجمة: اللهم إني أسألك بكل اسم هو لك، سميت به نفسك، أن تكشف الغمة، وتشفي مريضنا، فلا ضير إلا ضرك، ولا نفع إلا نفعك.
  • Answerer of the supplication of those who ask، O Hearer of supplication، I ask You، O God، to restore him to his health and well-being، and bless me with your recovery sooner than later.
    الترجمة: يا مجيب دعوة السائلين، يا سميع الدعاء، أسألك يا الله عن تعيده له صحته وعافيته، وانعم على بشفائك عاجلُا غير آجل.
  • Allah، heal every patient whose soul longs for wellness، restore him to his health، and grant him wellness from You، for You are Able to do all things.
    الترجمة: اللهم اشفي كل مريض اشتاقت نفسه للعافية، ورد له صحته، وارزقه العافية من عندك، إنك على كل شيء قدير.

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من عبارات دعاء للمريض قصيرة وطويلة بالعربية والانجليزية والتي يمكن الاختيار من بينها وإرسالها إلى الشخص المريض، لما في ذلك دور كبير في مساعدته على الشفاء، وعودته إلى أهله سالم من كل مرض بإذن الله تعالى.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *