صبولي فنجال عال العال كلمات

صبولي فنجال عال العال كلمات

صبولي فنجال عال العال كلمات، فتعتبر هذه الأغنية من الأغاني الشعبية الخليجية التي يتناقلها أهل الخليج بكثرة فيما بينهم كما وتعد من تريندات التيك توك، وسنتعرف في المقال على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول هذه الأغنية، كما وسيتم التطرق إلى كلماتها بالكامل، ويقدم موقع مقالاتي رابط تحميل الأغنية بصيغة إم بي 3، كما سيتم التطرق إلى فيديو المشاهدة والاستماع الخاص بها.

أغنية صبولي فنجال عال العال

هي أغنية سعودية تمت كتابتها باللغة العربية واللهجة الخليجية؛ حيث إنها من الأغاني الشعبية التي انتشرت بأصوات الكثير من الفنانين، وتجدر الإشارة إلى أنها من الأغاني التي يكثر تناقلها في المناسبات العامة، فيستفسر الشاعر في القصيدة عن أخبار المحبوب، ويعبر عن مشاعره الدفينة تجاهه من حب وألم الفراق وغيرها من المشاعر الأخرى.

صبولي فنجال عال العال كلمات

تتمثل كلمات الأغنية في كل مما يلي:

عَال الْعَال إخْبَارِك .
وَأَنَا تبجي إخْبَارٌ جَبَّت
دِجْلَة وَجِئْت اركض .
لَكِنْ مَا طُفْت نَارِيٌّ
كَلْبِي بغيبتك مَوَات .
وَأَنْت بِحَالِي مَا دَارِي
أُبَشِّرُك مِن تفاركنه .
ضَلّ بيه الدَّمْع سارِي
مَا تنشال مِنْ الرَّأْسِ .
أُحِبُّك حِيل كُلّ عَقْلِيٌّ
بعدني لهسة ماناسيك .
وَإِنِّي أَعْرِف مترجعلي
وَإِنِّي أَعْرِف مترجعلي .
عَال الْعَال إخْبَارِك
وَأَنَا تبجي إخْبَارٌ جَبَّت .
دِجْلَة وَجِئْت أركض
لَكِنْ مَا طُفْت نَارِيٌّ .
شُو حليان بغيابي
حِيل فِرَاقِي .
واكعلك يمى اللَّه يسهلي
مِثْلَ مَا اللَّهُ سهلك مِثْل .
مَا اللَّهُ سهلك آخَر
مَا تَبَقَّى إلَيّ ذِكْرَى .
دُمُوع البخدي مِنْ عِنْدِكَ
صَلَح ماريد لَو هسه .
منو تُؤَدِّي لَو هسه
منو تُؤَدِّي مَا تشتاكلي .
وَنَاسٌ وَإِنِّي اهواك
مو بِيَدِي وَجْهِي .
مِنْ الْكِبْرِ خلصان
بَيَّنْت بِي تجاعيدي بَيَّنْت .
بِي يتجاعيدي
عَال الْعَال إخْبَارِك .
وَأَنَا تبجي إخْبَارٌ جَبَّت
دِجْلَة وَجِئْت أركض .
لَكِنْ مَا طُفْت نَارِيٌّ
عَال الْعَال إخْبَارِك .
وَأَنَا تبجي إخْبَارٌ
جَبَّت دِجْلَة وَجِئْت .
أركض لَكِن
مَا طُفْت نَارِيٌّ .

أغنية صبولي فنجال عال العال MP3

تعتبر صيغة إم بي 3 من أكثر الصيغ المستخدمة للاستماع إلى الملفات الصوتية، حيث إنها تمتاز بصغر حجمها وسهولة تحميلها على الأجهزة المختلفة سواء على أجهزة اللابتوب أم الهواتف المحمولة والأغنية التي بين أيدينا من أكثر الأغاني التي يرغب الكثير من أهل الخليج في الاستماع إليها وللاستماع إليها لا بد من النقر على زر التشغيل.

تحميل أغنية صبولي فنجال عال العال

قام الكثيرون بتحميل هذه الأغنية على هواتفهم المحمولة كي يتسنى لهم الاستماع إليها دون التقيد بالاتصال بشبكة الإنترنت، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان بكل سهولة تحميل هذا الملف والاستماع إليه من خلال الانتقال إلى رابط التحميل “من هنا“.

فيديو أغنية صبولي فنجال عال العال

غناها الكثير من الفنانين الخليجيين، والفيديو المرفق يعتبر من تريندات التيك توك المشهورة التي يؤديها فنانين من مشاهير التيك توك، وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان الاستماع إلى الفيديو ومشاهدته من خلال النقر على زر التشغيل في الأسفل.

في ختام مقالنا صبولي فنجال عال العال كلمات، تم التعرف على نبذة تعريفية مختصرة بأبرز المعلومات حول الأغنية التي بين أيدينا، كما وقد تم التطرق إلى كلماتها بالكامل ورابط التحميل الخاص بها بصيغة ام بي 3، بالإضافة إلى فيديو المشاهدة والاستماع.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *