سبب مقتل البلوغر طيبة العلي في العراق

سبب مقتل البلوغر طيبة العلي

سبب مقتل البلوغر طيبة العلي في العراق الخبر الذي هز الشارع العراقي بأكمله، ثم ذاع صيته في جميع منصات التواصل الاجتماعي، حتى أصبح حديث رواد التواصل الاجتماعي، في جميع أنحاء العالم العربي، وفي هذه السطور التي يقدمها موقع مقالاتي سيتم إيضاح سَبب مَقتل البلُوغر طيبة العَلي في العِراق.

من هي طيبة العلي ويكيبيديا 

إن طيبة العلي هي شابة مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي من العراق، وتنشط بكثرة في مقاطع الفيديو التي تنشرها على قناتها الخاصة في اليوتيوب، ولدت وترعرعت في محافظة الديوانية، ثم هاجرت وأقامت في تركيا، في مدينة إسطنبول، بسبب خلافات أسرية، يرجح أنها في العقد الثالث من عمرها، وهي مرتبطة بشاب يدعى محمد الشامي.

سبب مقتل البلوغر طيبة العلي

سبب مقتل البلوغر طيبة العلي في العراق

لم يتم التعرف بشكل رسمي على سبب مقتل الشابة طيبة العلي، حيث صرحت الصحف والوسائل التلفزيونية أن والد طيبة أقدم على خنقها بسبب مقاطع الفيديو التي فضحت فيها حادث التحرش الذي تعرضت له من قبل أخيها، بالإضافة إلى زواجها من شاب لم يوافقوا عليه، وقد هربت طيبة منهم سابقًا إلى إسطنبول، لكنها عادت حتى تحضر مباريات خليجي 25، المقام في الأراضي العراقية.

كيف توفيت طيبة العلي 

توفيت البلوغر طيبة العلي خنقًا على يد والدها، حيث اتصلت والدة المغدورة طيبة العلي في ابنتها، وأبلغتها أن تحضر إليهم مساءً، ثم أقدم والدها على خنقها أثناء نومها ليلًا، والجدير بالذكر هنا أن طيبة العلي كان تتخوف في الآونة الأخيرة في حياتها من هذا الأمر، بسبب تلقيها الكثير من التهديدات من قبل عائلتها وعشيرتها، كما ظهرت مؤخرًا في عدة فيديوهات تناشد الجهات المختصة في حمايتها، حتى انتشر هاشتاق احموا طيبة.

وبهذا القدر من الحديث، تم إيضاح سبب مقتل البلوغر طيبة العلي في العراق، بالإضافة إلى معرفة طريقة قتلها، ومن هي طيبة العلي.

أسئلة شائعة

  • من هو قاتل طيبة العلي؟

    إن قاتل الفتاة طيبة العلي هو والدها.

  • كم عمر طيبة العلي؟

    يرجح أن طيبة العلي في العقد الثالث من عمرها.

المراجع

  1. ^ twitter.com , AlSharqiya TV - قناة الشرقية , 02/02/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *