جدول فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2023

جدول فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2023 والتي تعتبر إحدى الفعاليات الجديدة التي من المقرر أن تقام في دولة الكويت، واستوحيت فكرة هذه المدينة من مدينة ونتر وندر لاند الشهيرة في لندن، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف بالتفصيل متى يفتح ونتر وندرلاند الكويت، بالإضافة إلى أسعار ومكان دخول ونتر وندرلاند الكويت 2023 م.

ونتر وندرلاند الكويت 2023

يعتبر مشروع وِنتر وندر لاند أحد المشاريع الترفيهية التي من المقرّر أن يستضيفها الكويت العام الحالي 2023 م، وهي المرة الأولى التي يُنظّم فيها الكويت هذه الفعالية، وسيشرف على تنظيم هذه الفعالية الشركة نفسها التي نظّمت ونتر وندرلاند في الرياض، بعد ما حقّقته من نجاحٍ باهرٍ، ومن المتوقع أن تحقق النجاح ذاته في الكويت، وتشتمل هذه الفعالية على العديد من الأنشطة الشتوية، والحفلات الموسيقية، والكثير من الفعاليات الرياضية والترفيهية.

ونتر وندر لاند الكويت 2023

 

جدول فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2023

كشف الرئيس التنفيذي في شركة إيفانت باي ساينشور جون لوري، عن فعاليات ونتر لاند الكويت، قال أنّهم استقدّموا حوالي 20 لعبة مثيرة من أوروبا، وسيشتمل على مجموعة من الفعاليات الرياضية والعروض الموسيقية، والعديد من الفعاليات المثيرة، وفيما يلي بعضًا من هذه الفعاليات:

الفعالية وصف الفعالية
ألعاب ونتر وندرلاند الكويت وهي عبارة عن ألعاب تم استحضارها من عدة دول أوربية، تحمل الكثير من التشويق والإثارة، منها لعبة التصادم، والضفدع المجنون، والدودة، والعجلة، والعديد من الألعاب الأخرى.
فعاليات العروض المسرحية تم إعادة تأهيل مسرح  لتنظيم الفعاليات الاستعراضية الحية والعروض المسرحية التي ستحتضنها ونتر وندرلاند الكويت، ويتسع المسرح لأكثر من (1200) متفرج.
فعاليات الحفلات غنائية وهي مجموعة من الحفلات الغنائية التي سيحييها كبار المطربين العرب، وأول هذه الحفلات هو الحفل الافتتاحي الذي سيقام يوم الاثنين الموافق 5 ديسمبر 2023.
فعاليات المطاعم  خصّصت ونتر وندرلاند الكويت عددًا من المواقع لاستضافة مجموعة من المطاعم لتقديم أشهى المأكولات والمشروبات للمشاركين في فعالية ونتر وندرلاند الكويت.
فعاليات الألعاب النارية هيّأت الهيئة الناظمة لونتر وندرلاند مجموعة من فعاليات الألعاب النارية التي تخطف الأنفاس، وسيتم إطلاق أولها في يوم الافتتاح.

مكان ونتر وندرلاند الكويت 2023

من المقرر أن تكون فَعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2023 م، في “حديقة الشعب” وذلك بحسب ما تم الاتفاق عليه أخيرًا بين الجهة الناظمة للحفل، ومركز التواصل الحكومي في الدولة، وتعتبر حديقة الشعب إحدى أهم وأكبر وأعرق الحدائق في دولة الكويت، ويمكن من خلالها استقبال أعداد كبيرة من الزوار، وتفسح لهم المجال للاستمتاع بالمناظر الطبيعية الأخّاذة، بالإضافة إلى العروض الترفيهية المختلفة.

أسعار دخول ونتر وندرلاند الكويت 2023

تختلف أسعار دخول ونتر لاند الكويت باختلاف عمر الزائر، حيث صرّح السقاف رئيس مجلس إدارة شركة المشروعات السياحية من خلال لقاء صحفي أن أسعار تذاكر الدخول في ونتر وندرلاند هي 5 دنانير كويتي لمن تجاوزت أعمارهم خمس سنوات، أما من هم دون الأربع سنوات، فإنّ دخولهم سيكون بشكلٍ مجاني، وتجدر الإشارة إلى أن الشخص يستطيع شراء 10 تذاكر كحد أقصى في اليوم الواحد.

أسعار دخول ونتر وندر لاند الكويت 2023

صور ألعاب ونتر وندرلاند الكويت 2023

يتجاوز عدد الألعاب التي جُهّزت ليتمتع الزائرون فيها من خلال زيارة فعالية ونتر وندرلاند الكويت الثلاثين لعبة، وتناسب هذه الألعاب جميع الأعمار وجميع أفراد الأسرة، وفيما يلي صورًا لبعض ألعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2023 م:

صور ألعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2022
صور ألعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2022
صور ألعاب في ونتر وندرلاند الكويت 2022

طرق التواصل مع ونتر وندرلاند الكويت 2023

أطلقت ونتر وندرلاند الكويت العديد من القنوات التي تسنح للراغبين معرفة فعاليتها القيام بذلك من خلال هذه القنوات، وفيما يلي جميع طرق التواصل معها:

  • موقع ونتر وندرلاند الكويت: يمكن الوصول إليه بشكل مباشر “من هنا“.
  • تويتر ونتر وندرلاند الكويت: يمكن الاطلاع على جميع تغردياته “من هنا“.
  • إنستقرام ونتر وندرلاند الكويت: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.
  • فيسبوك ونتر وندرلاند الكويت: يمكن متابعة صفحته مباشرةً “من هنا“.
  • يوتيوب ونتر وندرلاند الكويت: يمكن متابعته بشكل مباشر “من هنا“.

مقالات مقترحة

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

بعد أن تعرفنا على جدول فعاليات ونتر وندرلاند الكويت 2023 نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم، والذي تعرفنا من خلاله بالإضافة إلى ذلك على موعد ونتر وندر لاند الكويت، وأسعار دخول ومكان ونتر وندرلاند الكويت 2023 م.

أسئلة شائعة

  • هل دخول ونتر لاند الكويت مجاني؟

    إنّ دخول ونتر لاند الكويت مجاني للأطفال ما دون الأربع سنوات فقط.

المراجع

  1. ^ twitter.com , winterland_kw , 27/10/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *