دعاء لمن تحب في يوم الجمعة مكتوب 2024

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة مكتوب 2024 هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، حيث يحرص المسلمون على الدعاء في يوم الجمــعة المبارك لأنفسهم ولأحبتهم طمعًا ببلوغ ساعة الإجابة ونيل حاجتهم عند ربهم في هذا اليوم العظيم، ويهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم أدعية لمن تحب في يوم الجمعـة المبارك.

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة

إنّ للأحباب نصيباً دائماً في أدعيتنا في يـوم الجمعـة وفي غيره من الأوقات التي يرجى فيها إجابة الدعاء، فالقلب يألف وجود من أحب، ويتمنى دوام حضوره اللطيف إلى جانبه، لذا لا بدّ من تقديم دعاء لمن تحب في يوم الجمعه مكتوب فيما يأتي:

  • إله الحق أسألك في يوم الجمعـة المبارك أن تحفظ من أحب وأن تفرح قلبه، وتبعد الحزن عن عينه الجميلة، اللهم احفظ له أهله، وأحبته وأسعدهم جميعًا يا رب العالمين.
  • اللهم في يوم الجمـعة المبارك أسألك لمن أحـب الحفظ والسداد، اللهم لا تفجعه بما يحــب ، وأنزل على قلبه فرحةً لم تكن بالحسبان، فرحةً تعوضه بها عن آلام السنين الخاوية لا يحزن بعدها يا أرحم الراحمين.
  • ربي أسألك من أحبّ في هذا اليوم العظيم اللهم اهده سواء السبيل، واغفر له ذنوبه كلّها، جلّها ودقّها، ولا تجعله في الحياة الدنيا من الضالين، إنك أنت الغفور الرحيم.
  • اللهم في يوم الجمـعة المبارك أعيذك من أحببت من همسات الشياطين، اللهم وأعذه من الهم والغم، والعجز والكسل، اللهم واحفظه لي وأنر دربه وأسعد قلبه، واقسم له رزقًا واسعًا طيبًا مباركًا فيه يا رب العالمين.
  • اللهم أرح قلبي من أحب في يـوم الجمـعة المبارك، وأبعد عنه كلّ سوء، اللهم واحفظه بحفظك الذي لا يضرّ فيه من دخل ضمنه، اللهم وأسعد قلبه في كل حياته واجعل الخير رفيق دربه يا رب العالمين.

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة

اقرأ أيضًا: دعاء الصفا والمروة مكتوب pdf

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

إنّ موقع تويتر هو أحد أبرز منصات التواصل الاجتماعي التي يتشارك من خلالها الناس مشاعرهم وكلماتهم وأدعيتهم، وكذلك لا بدّ من تقديم دعاء لمن تحب يوم الجمعه تويتر فيما يأتي:

  • اللهم إنّي أسألك في يوم الجمعـة الحفظ لمن أحب فهو كل قلبي وما ملكت يمناي وروحي في هذه الدنيا، اللهم لا تحني له ظهرًا، واجعله في الحياة الدنيا من الهداة المهتدين، وفي الآخرة من ورثة جنات النعيم يا أرحم الراحمين.
  • إلهي في هذا اليوم العظيم أستودعك قلبي ومن فيه يا من لا تضيع عندك الودائع، اللهم وفقه إلى كل خير، واصرف عنه كل شر، وحقق له ما يتمناه وأنت راضٍ عنه يا رب العالمين.
  • ربّ إني أسألك قلبي ومن فيه في يوم الجمعـة، اللهم ارفع عنه كلّ أذى، ولا تذقني فيه بأسًا يبكيني، واجعله لي قرّة عينٍ حتّى تتسلّم الأمانة مني ومنه يا رب العالمين.
  • اللهم اهدي قلب من أحببت في يوم الجمعـة إلى صراطك المستقيم، اللهم اجعله لك ذاكرًا وشاكرًا، واجعله لك قائمًا وساجدًا، ولا تصرف قلبه إلى ملذات الدنيا ومشاغلها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في يوم الجمـعة المبارك أسألك بلوغ ساعة الإجابة لأدعو لحبيبي بالتوفيق، اللهم ارزقه عمرًا مديدًا سعيدًا يحيا به في ظلّ طاعتك وحسن عبادتك يا رب العالمين.

اقرأ أيضًا: دعاء يوم الجمعة يريح القلب 

اجمل ادعية لمن تحب في يوم الجمعة

ندرج لكم جدولاً يحتوي على اجمل ادعيه لمن تحب في يوم الجمعه فيما يأتي:

اجمل ادعية لمن تحب في يوم الجمعة بالرزق
  • اللهم في يوم الجمعة المباركة أسألك أن ترزق من أحب رزقًا طيبًا مباركًا فيه من واسع خزائن عطاياك التي لا تنفذ يا أجود الأكرمين.
  • إلهي في هذا اليوم المبارك أسألك سعة الرزق لمن أحب، اللهم ارزقه من الحلال الكثير، واصرف عنه سبل الحرام يا رب العالمين.
اجمل ادعية لمن تحب في يوم الجمعة لتفريج الهموم
  • إلهي في هذا اليوم المبارك أسألك أن تفرج همّ من أحب، اللهم تولّ قلبه بحسن رعايتك، فإنك من توليته لا يشقى، ولا يضل يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أعيذك قلب من أحبّ في يوم الجمعة المبارك من الهم والغم، اللهم بدّل أتراحه أفراحًا، وأزل عنه ما نزل به من الهموم والغموم يا رب العالمين.
اجمل ادعية قضاء الحوائج للأحبة في يوم الجمعة
  • باسمك الله لا إله إلا أنت أسألك في يوم الجمعة المبارك أن تقضي حوائج من نحب، اللهم بلغه مسألته بما يرضيك عنه يا أرحم الراحمين.
  • سبحانك الله لا إله إلا أنت إنا كنا من الظالمين، اللهم في يوم الجمعة المبارك أسألك حاجة عبدك فلان، اللهم اقضها له فذلك لا ينقص من خزائن عطاياك شيئًا، إنك أنت الجواد الكريم.
أدعية لمن تحـب بالرحمة والمغفرة
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك ارحم قلب من أحب، واغفر له من الذنوب ما كان صغيرًا وكبيرًا، اللهم وتب عليه ليتوب إليك فتغفر له وتورثه بفضلك جنات النعيم.
  • إلهي اقسم لمن أحب في يوم الجمعة نصيبًا طيبًا من الرحمة والمغفرة، اللهم إني أستغفرك له وأسترحمك عنه، فتقبل منا ما دعوناك يا أرحم الراحمين.

اجمل ادعية لمن تحب في يوم الجمعة

اقرأ أيضًا: أجمل دعاء ليوم الجمعة قصير

صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة المباركة

كذلك لا بدّ من تقديم صور ادعيه لمن تحب في يوم الجمعه فيما يأتي:

صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة المباركة
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة المباركة
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة المباركة
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة المباركة
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة المباركة


مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

بهذه الصور التي حملت بين طياتها دعاء لمن تحب في يوم الجمعة مكتوب 2024 نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم جملة من أفضل وأجمل ما يمكن لكل مسلم الدعاء به في يـوم الجمعـة لمن أحب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *