دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر هو ما سيتناوله موضوع هذا المقال، فالدعاء في يـوم الجمعـة من الأمور التي سنّها لنا رسول الله -صلّى الله عليه وسلّم- وجعل الله تعالى فيه ساعة يستجاب بها الدعاء، فيحرص الناس على الدعاء لأنفسهم وأحبتهم، لذا يهتم موقع مقالاتي عبر هذا المقال بتقديم ادعية لمن تحب في يوم الجمعة تويتر لنشره عبر مختلف منصات التواصل الاجتماعي.

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

يحرص المسلمون على ذكر أحبتهم في أدعيتهم يوم الجمعة راجين من الله -سبحانه وتعالى- الإجابة في هذا اليوم العظيم، لذا لا بدّ من تقديم دعاء لمن تحب يوم الجمعه تويتر فيما يأتي:

  • اللهم في يوم الجمعة أسألك راحة القلب لمن أحب، اللهم حققّ أمانيه، وأبعد عن قلبه الضيق والهموم، وافتح له فتوح العارفين يا رب العالمين.
  • إلهي في هذا اليوم المبارك أعيذك اللهم قلوب أحبتي من الهموم والغموم، اللهم اصرف عنها الأذى والشرور، وتولها برعايتك يا أرحم الراحمين.
  • اللهم أسعد قلوب أحبتي في يوم الجمعـة المبارك اللهم ارزقهم سعادةً لا يعقبها حزن وسخر لهم من الحظوظ والأقدار أجملها يا رب العالمين.
  • اللهم اشرح صدور أحبتي في يـوم الجمعـه المبارك، واكتب لهم التغيير للأفضل في جميع أحوالهم، اللهم غيّر أقدارهم إلى أفضلها يا أرحم الراحمين.
  • اللهم في هذا اليوم المبارك أسألك لأحبتي الفردوس الأعلى، اللهم أدخلهم من أفضل أبواب الجنان في زمرة الصديقين والصالحين يا رب العالمين.

دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

اقرأ أيضًا: أجمل دعاء ليوم الجمعة قصير

ادعية لمن تحب يوم في يوم الجمعة تويتر

المزيد من أجمل أدعية لمن تحب في يوم الجمعة تويتر نقدمها لكم فيما يأتي:

  • اللهم في يوم الجمعـة المبارك أستودعك قلوب أحبتي، اللهم واحفظهم بحفظك من نوائب الدعر ومكر الأعداء، إنّك على كلّ شيءٍ قدير وبالإجابة جدير يا أرحم الراحمين.
  • اللهم إني أسألك في يوم الجمعة حفظ أحبتي من كل سوء، اللهم إنّي استودعتهم في ظلّ رعايتك يا من لا تضيع عنده الودائع أبدًا، اللهم وأنزل على قلوبهم السعادة والطمأنينة يا رب العالمين.
  • إلهي إني أحببت فلانًا أكثر من حبي لنفسي، فأسألك يا رب في هذا اليوم العظيم أن لا تفجعني بفقدانه، وأن تديم عليه نعمة الأمن والإيمان، والسلامة والإسلام يا رب العالمين.
  • ربّ في هذا اليوم العظيم اهدي أحبتي إلى صراطك المستقيم، اللهم فتح بصيرتهم، وأبعدهم عن الشرور والمكر، وردهم إلى دينك ردًا جميلًا يا أرحم الراحمين.

اقرأ أيضًا: أجمل دعاء ليوم الجمعة قصير

أجمل دعاء يقال لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

ندرج لكم جدولاً يحتوي على اجمل دعاء يقال لمن تحب يوم الجمعه تويتر فيما يأتي:

الدعاء الأول
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك إن لي شخصًا أحبه وتخاف عليه روحي، اللهم فإني استودعتك إياه وراحته وقلبه وعافيته، فاحفظه من كل ما قد يضره، ويضيق به صدره يا رب العالمين.
الدعاء الثاني
  • اللهم في يوم الجمعة المبارك وفق من نحب إلى ما يحب، وترضاه أنت عنه يا رب العالمين، اللهم سخر له الخلق وبشره بأجمل البشارات، وقر عينه بالخير يا رب العالمين.
الدعاء الثالث
  • اللهم أعن حبيبي في يوم الجمعة ووفقه إلى صراط المستقيم، وأنزل عليه في هذه الساعة المباركة سحائب رحماتك وفيض بركاتك يا أرحم الراحمين.
الدعاء الرابع
  • اللهم ألهم من نحب في يوم الجمعة المبارك أن يعمل صالحًا لوجهك الكريم، وأعذه يا رب مما يستوجب غضبك وسخطك إنك أنت العفو الكريم.

أجمل دعاء يقال لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

نرشح لكم أيضًا قراءة المقالات التالية:

صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر

كذلك لا بدّ من تقديم اجمل ادعيه لمن تحب في يوم الجمعه بالصور فيما يأتي:

صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر
صور دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر


مقالات مقترحة

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

بهذه الصور التي حملت بين جنباتها اجمل دعاء لمن تحب في يوم الجمعة تويتر نصل لنهاية هذا المقال، والذي قدّم أفضل ما يمكن تقديمه من ادعية يوم الجمعة للأحبة والأصدقاء لنشرها عبر منصة تويتر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *