دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور

دعاء لاحبتي في المطر

دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور التي تعتبر من أفضل الأمور التي يتم تقديمها إلى من يمتلكون مساحة كبيرة من القلب، ويقومون بإدخال الفرح والسعادة إلى القلوب، فالدعاء من أسهل العبادات التي يقوم بها المسلم، والتي تقربه من الله عز وجل، ومن خلال هذا المقال عبر موقع مقالاتي سوف يتم عرض دعاء المطر للأحبة.

دعاء لاحبتي في المطر

يحرص المسلمون على استغلال أوقات نزول المطر، حتى يدعوا لأحبتهم بكل ما يكمن في قلوبهم، ومن تلك الأدعية ما يلي:

الدعاء الأول اللهم بعدد قطرات المطر أسألك أن تجعل أحبتي من الذين تحبهم، وحبب في قلوبهم من كل عمل يقربهم إليك، وأدخلهم جناتك جنات النعيم.
الدعاء الثاني اللهم ارزق أحبتي دخول جنتك، واسقهم من يد نبيك الكريم -صلى الله عليه وسلم- شربة هنيئة لا يظمئون بعدها أبدًا.
الدعاء الثالث اللهم إني أسألك أن تبارك لي في أحبتي، وأن ترفعهم يا الله الدرجات العلى، وارزقهم يا الله رزقًا حلالًا طيبًا.
الدعاء الرابع اللهم إني أسألك مع كل قطرة مطر تنزل أن تفتح على أحبتي أبواب رحمتك، وأن تجعلهم من العتقاء من النار، إنك على كل شيء قدير.
الدعاء الخامس اللهم كما أنزلت علينا رحمتك، أنزل على أحبتي رزقك الواسع، وأبعد الحزن عن قلوبهم، وارزقهم من فضلك الواسع.

اقرأ أيضًا: دعاء للميت في المطر مكتوب

دعاء لاحبتي في المطر تويتر

موقع تويتر من مواقع التواصل الاجتماعي التي يتم فيها مشاركة الأدعية المتنوعة من الأحبة وقت نزول المطر، ومن تلك الأدعية ما يلي:

  • اللهم كما غسلت الأرض بقطرات المطر أسألك أن تغسل قلوب أحبتي من الحقد والدنس، وارزقهم الرضا والسعادة في الدنيا والآخرة.
  • اللهم إني أسألك في هذا الوقت أن تبارك لي فيمن أحب، وترزقهم السعادة في الدنيا والآخرة، ولا تحرمهم كرمك وفضلك الواسع.
  • اللهم مع كل قطرة مطر تنزل أسألك أن تنزل الفرح والسعادة على قلب أحبتي، وأن تكتب لهم الصلاح والتقوى، وتصلح حالهم، وتبارك لهم في أحبتهم.
  • اللهم كما أنزلت علينا رحمتك أسألك أن تفتح أبواب رحمتك لأحبتي، وترزقهم من حيث لا يحتسبون، واغفر لهم ذنوبهم، حقق لهم ما يتمنون، وارزق أحبتي من فضلك الواسع، وأنر دربهم، ووفقهم يا الله لما تحبه وترضاه.

اقرأ أيضًا: دعاء المطر والرعد والبرق مكتوب

صور دعاء لاحبتي في المطر

مع نزول قطرات المطر يبدأ المسلمون برفع أيديهم بالدعاء لمن يحبون بالسعادة والرضا، وذلك لأن هذا الوقت من الأوقات التي يستجيب الله تعالى فيها الدعاء، وما أجمل أن يهدي الإنسان أحبته الأدعية في تلك الوقت فيدخل السرور والفرح إلى قلوبهم، ومنها ما يلي:

صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر
صور دعاء لاحبتي في المطر

وبهذا يكون قد تم الانتهاء من عرض مجموعة من دعاء لاحبتي في المطر مكتوب وبالصور والتي لها دور كبير في إدخال الفرح والسعادة إلى قلوبهم، حيث يشعر الإنسان بالبهجة عندما بتذكره شخص عزيز عليه بالدعاء في وقت نزول المطر.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *