دعاء النجاح والتوفيق في الاختبار

دعاء النجاح في الاختبار

دعاء النجاح والتوفيق في الاختبار هو من أبرز وأفضل الأسباب التي يمكن للطالب أن يتّخذها بجانب جهده وتعبه ودراسته طوال العام، فالله وحده هو من سيوفقه ويعينه في امتحاناته واختباراته، لكن على الطالب أن لا يتواكل بالدعاء، إنما يتّخذ كلّ الأسباب ويتوكل على الله بدعائه وطلب العون منه، وعبر موقع مقالاتي سيتم تسليط الضوء على أقوى دعاء للاختبار للنجاح.

دعاء النجاح في الاختبار

لكل الطلاب الذين يرغبون بتحقيق النجاح في الاختبارات واجتيازها بسهولة نقدم أدعية النجاح بالاختبار فيما يأتي:

أدعية النجاح في الامتحان مكتوبة
  • اللهم إنك دليل كل حائر، اللهم وأنت رجاء كل قاصدٍ لك، اللهم أنت كاشف الهم مفرج الغم مجيب دعوة المضطر، اللهم نجحني في امتحاني، اللهم اجعلني أجتازه بعلاماتٍ عالية ومشرّفة، اللهم قد تعبت ودرست وأتوكل عليك برحمتك.
  • اللهم ارزقني ما رزقت النبيين من الفهم، وارزقني ما رزقت الملائكة المرسلين من الحفظ، وارزقني أن يكون لساني عامرًا بذكرك، وقلبي بخشيتك، وأسراري بطاعتك، اللهم اجعلني ناجحًا متفوقًا.
  • اللهم صلي على محمد وعلى آله وصحبه وسلم، اللهم كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم وعلى آل إبراهيم في العالمين إنك حميد مجيد.

اقرأ أيضًا: دعاء الاختبار اللهم لا سهل تويتر

دعاء النجاح والتوفيق في الاختبار مكتوب

من أجمل أدعية النجاح والتفوق في الامتحانات مكتوبة ما سيتم عرضه آتيًا:

  • اللهم قد حفظنا ودرسنا وتعبنا واجتهدنا، اللهم إنا نستودعك ما قرأنا وما حفظنا وما تعلمنا، اللهم ردّه علينا عند حاجتنا، اللهم إنك على كل شيءٍ قدير، اللهم وارزقنا التوفيق والنجاح في كل اختبار نخوضه.
  • اللهم يا من بيده أمر كل شيء، ويا من بيده ملكوت كل شيء، اللهم يا جامع الناس ليومٍ لا ريب فيه، اجمع بيني وبين النجاح والتفوق، اللهم اجمع بيني وبين أعظم الإنجازات بتجاوز الاختبارات.
  • يا رب أسألك الرحمة والمغفرة، وأسألك الهداية والتوفيق، وأسألك العناية والإعانة، وأسألك الرشد والرشاد، اللهم وأسألك الرضى والصيانة والدعاء والإجابة والنور في القلب والعقل والوجه، والنجاح في الاختبار.

اقرأ أيضًا: دعاء وقت الاختبار مكتوب وبالصور

دعاء لي النجاح في الاختبار

اللجوء إلى الدعاء للنجاح والتوفيق من أهم ما يمكن أن يقوم به الطالب لاجتياز الاختبار بنجاح، ومن أفضل الأدعية لذلك هي الأدعية فيما يأتي:

الدعاء الأول يا رب امنن علي بزيادة قوة حفظي، وزيادة سرعة فهمي، وزيادة صفاء همي، يا رب ألهمني صوابي في جوابي، وأبلغني أعلى المراتب في الدارين الأولى والآخرة، وسددني ونجحني ووفقني في كلّ شيء وفي كل اختبار.
الدعاء الثاني اللهم أخرجني من ظلمات الجهل إلى نور العلم، اللهم وأكرمني بنور الفهم والحفظ والعلم السديد، اللهم وافتح لي أبواب المعرفة، وافتح لي فتوح العارفين، اللهم وحسن خلقي بالعلم، وانشر لي برحمتك النجاح والتوفيق في كل اختبار.
الدعاء الثالث اللهم اجعل في قلبي إيمانًا بك لا يرتد، اللهم واجعل فيه رجاءك، اللهم واقطع رجائي بأي أحدٍ من خلقك، اللهم أرجوك أن تجعلني ناجحًا في كل اختبار.

اقرأ أيضًا: دعاء التوكل على الله في الاختبار

صور دعاء النجاح في الاختبار

الطلاب وأولياء أمورهم ينشغلون بالدعاء عند اقتراب الاختبارات، ويرغبون جميعًا بالحصول على صور أدعية النجاح في الاختبارات، وفيما يأتي سيجدون أجملها:

صور دعاء النجاح في الاختبار
صور دعاء النجاح في الاختبار
صور دعاء النجاح في الاختبار
صور دعاء النجاح في الاختبار
صور دعاء النجاح في الاختبار
صور دعـاء النجـاح في الاختـبار
صور دعـاء النجـاح في الاخـتبار
صور دعـاء النجـاح في الاخـتبار

عبر مقال دعاء النجاح والتوفيق في الاختبار، تم الاطّلاع على أفضل وأقوى أدعية للنجاح في الامتحان، وكذلك تم تقديم أدعية للتوفيق والنجاح في الاختبارات التي من الضروري لكل طالب أن يلجأ لها عند اختباراته وفي كل وقت.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *