موضع تعبير عن نفسي كامل العناصر pdf جاهز للطباعة

تعبير عن نفسي

موضع تعبير عن نفسي كامل العناصر pdf جاهز للطباعة إن كتابة موضوع التعبير هي حالة من الإبداع الذاتي، للتعبير عن النفس، وعن الأمنيات، وما يطمح الإنسان لتحقيقه مستقبلًا، وهذا ما سيتم طرحه عبر موقع مقالاتي بعنوان موضوع تعبير عن نفسي كامل العناصر PDF جاهزاً للطباعة.

مقدمة تعبير عن نفسي

كل شخص في هذا الوجود يحب أن يعبر عن نفسه، حيث إن النفس الإنسانية هي نفس حالمة بتكوين مخزن معلومات جميل وشائق في ذهن الآخرين؛ وفي أي بيئة يكون تواجدها، سواء أكانت بسيطة أم نامية، أم متطورة، فمن حقي كإنسان أن أعبر عن نفسي بالطريقة التي تعجبني وأراها مناسبة، وتوائم الآخرين ولا تنفّرهم، بل تدهشهم لأنال الحظوة لديهم من خلال التعريف عن نفسي التي أُحبّ أن أراها جميلة في عيونهم، وأن ألفت الانتباه، واختطف الأضواء؛ ككل شخص آخر، فهي فطرة وليست ابتذالاً.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن قطف الزيتون كامل مع العناصر

تعبير عن نفسي

عندما أعبر عن نفسي، فأنا أقوم بالتعريف عن شخصيتي الداخلية التي يجهلها الكثيرون، أما شكلي الخارجي فهو مألوف؛ من خلال صُورتي الجسدية، ونَوع أو شكل أو زي الثياب التي أرتديها، والتعبير عن النفس يبدأ بالتعريف بالاسم والجنس والعمل، وكذلك مَنْبتي  الاجتماعي، والحالة العائلية، والمؤهل العلمي والثقافي، والهواية والتوجه الفكري، وآرائي على كل المستويات، ورؤيتي للحياة، وموْقفي تجاه أحداثها، وأحلامي وهواياتي المفضّلة. 

من أنا

أنا طفل في هذا الوجود، أحمل اسماً باسم، وعمري عشر سنوات، وأنا من سورية، ولدت في قرية جميلة، فيها البساتين المليئة بالأشجار، وتنبع فيها عيون الماء العذبة، أدرس في المدرسة، كما أتفَوق على أقراني فيها، وأحاول أن أبقى متميزاً من حيث حسن القراءة، وكذلك أداء الواجبات، أحب التعاون مع الجميع، كما أشارك في الأعمال التطوعية، وأشارك أهلي الواجبات الاجتماعية، لأقيم أفضل العلاقات في المستقبل، وأبني لنفسي مكانة جيدة.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن تركيا والسياحة فيها كامل

ما هي هواياتي

أنا باسم من سورية أحب العلم والزراعة، وأهوى الرسم والموسيقى، ولأجل ممارسة هواياتي؛ قمت بالتسجيل في معهد الرسم، وكذلك معهد الموسيقَى، وأتدرب عليها على يد المدربين المختصين، وأعمل على التميز من خلال رسم لوحات للمناظر الطبيعية ذات المحتوى الجميل الأسر، كما أقوم بالعزف المنفرد على العديد من الآلات الموسيقية، فأْعزف العديد من المقامات بشكل جميل يأسر الأسماع، وينال الاستحسان.

ما هي أحلامي للمستقبل

إن أحلامي المستقبلية نابعةً من إصراري على التفوق في الدراسة؛ حتى أصبح مهندساً زراعياً متميزاً في المستقبل، والتميز في عملي الذي أخطط له حينئذ، وكل ذلك ناتج من حبي للهندسة الزراعية التي تقوم على تحسين التربة، وكذلك الإنتاج ونوعية المحاصيل، والتوسع باستصلاح الأرض وتحسين جودتها، وأقوم بتشغيل العديد من الأشخاص للمساهمة باستثمار الخبرات، وتأمين فرص العمل للعاطلين عن العمل.

شاهد أيضًا: تعبير عن التسامح مع مقدمة وخاتمة جاهز

مهاراتي وخبراتي

إن المهارات والخبرات التي اكتسبتها من أهلي في عملهم الزراعي تنمو في كل يوم، حيث إنني بتّ أعرف مواسم الزراعة، ومواسم القطاف، وطرق الري، وكيف أغرس البذور، ومواعيد الري، وكذلك التسميد، وطرق العناية بالنباتات ورعايتها، وإنني أعمل على تنمية وزيادة هذه المعارف والخبرات بشكل متواصل، وفي المستقبل سأْصقلها بالعلم الذي أسعى للوصول إليه وهو علم الهندسة الزراعية؛ التي سأَتعلّم فيها كل شيء عن عالم الزراعة بشكل علمي ينفعني ويفيدني إلى حد بعيد.

ما هي طموحاتي

أنا طفلٌ طموحٌ لأن أكون شخصاً نافعاً في حياتي المستقبلية، ولذلك أسعى للعمل على محورين، المحور الأول هو متابعة تعليمي المدرسي حالياً، ودراسة الهندسة الزراعية في المستقبل؛ لاستثمار هذا العلم في خدمة الأرض الزراعية والعمل على تطويرها إلى حد بعيد، والمحور الثاني هو ممارسة هوايتي في الرسم والموسيقى، ففي الرسم والموسيقا يكتمل المشهد الجمالي في نفسي وفؤادي وعيني مع هندسة الزراعة؛ التي تعنى بشتى الزراعات كالورد والمواسم النوعية. 

شاهد أيضًا: تعبير عن مكة المكرمة قصير جدا للأطفال

خاتمة تعبير عن نفسي

وفي نهاية موضوع التعبير عن نفسي، نكون قد تناولنا التعريف بمن أكون أنا، والهوايات التي أحبها وأمارسها، وطموحاتي المستقبلية التي أسعى وأحلم للوصول لها، والخبرات والمهارات التي أتمتع بإجاْدتها على الصعيد الشخصي.

تعبير عن نفسي pdf

طُرح موضوع تعبير عن النفس، بصيغة الـ PDF، الذي يمكن تحميله مباشرةً “من هنا“، حيث عرض الموضوع العديد من الفقرات، وتم التحدث فيها عن التعريف بمن أنا، والهوايات التي أمارسها، والطموحات، وَبم أحلم أن أكون عليه في المستقبل القادم، وكذلك مهاراتي وخبراتي الشخصية.

شاهد أيضًا: موضوع تعبير عن يوم التأسيس السعودي قصير

تعبير عن نفسي doc

يمكن لكل الراغبين بتحميل المقال الذي تم تقديمه حول موضوع تعبير عن نفسي بصيغة Doc “من هنا“، حيث تناول عدة فقرات تم الحديث فيها: من أنا، هوايتي، طموحاتي، أحلامي المستقبلية، مهاراتي وخبراتي الشخصية، وتم تقديم المقال ليستفيد منه الجميع.

وفي الختام؛ يكون قد تم طرح موضوع تعبير عن نفسي كامل العناصر pdf جاهز للطباعة، يحتوي نبذة عن من أكون، وهواياتي، وأحلامي، وكذلك طموحاتي في المستقبل، بالإضافة للمهارات والخبرات التي صرت أملكها من خلال عمل الأهل.

 

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *