كلمات الصمت عن بعض البشر يعتبر جود مكتوبة

الصمت عن بعض البشر يعتبر جود

كلمات الصمت عن بعض البشر يعتبر جود مكتوبة، تلك الأغنية الرائعة التي أطلقها الفنان السعودي راشد الماجد، والتي استطاع من خلالها تحقيق عدد كبير من المشاهدات على مواقع التواصل الإجتماعي، والتي يرغب الكثير من الأشخاص في معرفة كلماتها. لذلك خصصنا مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي للحديث عن هذه الأغنية الشهيرة، كما سنتعرف على كلماتها بالتفصيل.

من هو راشد الماجد ويكيبيديا

إن راشد الماجد هو مغني سعودي مشهور، وهو من مواليد 27 يوليو من عام 1969 م في مدينة المنامة في دولة البحرين لأم بحرينية وأب سعودي. وقد بدأ مسيرته الفنية بالعناء منذ عام 1984 م أي بعمر 15 عامًا، حيث كان الألبوم الأول له بعنوان اه يا قلبي. ويملك سجلًا حافلًا من الأغاني والألبومات الغنائية، كما أنه مالكًا لشركة فنون الجزيرة، وقناة وناسة وبلاتينيوم ريكوردز مناصفةً مع مجموعة ام بي سي.

من هو راشد الماجد ويكيبيديا

شاهد أيضًا: كلمات اغنية نانسي عجرم الجديدة صح صح

كلمات الصمت عن بعض البشر يعتبر جود مكتوبة

إن أغنية الصَمت عن بعض البشر يعتبر جود للفنان السعودي الشهير راشد الماجد من ألحان الموسيقار أحمد الهرمي، ومن توزيع زيد نديم. وقد حققت هذه الأغنية نجاحًا واسعًا، لذلك سوف نتعرف على كلمات هذه الأغنية الرائعة وفق ما يلي:

الصمت عن بعض البشر يعتبر جود
ما كل هرج يستحق الإجابة
وإذا نشب للعاقل أهبل و مقرود
عن الوحل ما تسمو إلاٰ السحابة

الرد ممكن ينقصك وإنت في زود
والصمت بعض أحيان حكمة ومهابة
وش هيبة الغربان لو تنعق حشود
دام الأسد صامت وكلن يهابه

هالوقت بعض فهوده ماتنجب فهود
وبعض الذياب اشكال ما هي ذيابة
يغتابني التافه وعندي له ردود
لٰكني أترفع شموخ و ذرابة

انا خوي الوافي وارقى به سنود
ولا الردي ينبح و محد درى به
والعيب من راعيه ماهوب منقود
عيب علي أنزل له واحسب حسابه

قولو له إني بخير لا شفت لحسود
أحجار أرقاها وأطول السحابة
العود الأصلي لا إنكوى فاح لك عود
والجمر دونه لين يرمد ترابه.

شاهد أيضًا: اخترتك من الناس للقلب خله كلمات

الاستماع إلى أغنية الصمت عن بعض البشر يعتبر جود

بعد ما حققته أغنية الصَمت عن بعض البشر يعتبر جود للفنان السعودي الشهير راشد الماجد من نجاح باهر، بدأ جميع متابعينه بالبحث عن طريقة للاستماع لهذه الأغنية، والاستمتاع بلحنها الرائع وصوت وإحساس راشد الماجد المميز. لذلك وضعنا هنا طريقة تمكن كافة محبيه من الاستماع لهذه الأغنية من هنا.

شاهد أيضًا: كلمات ما هو بعيدٍ ما سمح لي بلاماك

تحميل أغنية الصمت عن بعض البشر يعتبر جود

أطلق الفنان السعودي الشهير راشد الماجد مجموعة متنوعة وكبيرة من الأغاني الرائعة، والتي تميزت بصوته الجميل وإحساسه المرهف. وبعد البحث الكبير من قبل متابعينه على أغنيته الصَمت عن بعض البشر يعتبر جود، لمعرفة كيفية تحميلها على هواتفهم المحمولة، وذلك ليتمكنوا من سماعها بشكل كبير، ومتى ما أرادوا ذلك. وضعنا رابط يمكن الأشخاص من تحميل الأغنية والاستماع لها بصيغة Mp3 وهو موجود “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا كلمات الصمت عن بعض البشر يعتبر جود مكتوبة، والذي تعرفنا من خلاله على كلمات هذه الأغنية الرائعة، كما تعرفنا على أهم التفاصيل المتعلقة بالفنان السعودي الشهير راشد الماجد.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *