الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه كلمات

الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه

أجمل عبارات الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه كلمات وشعر ورسائل، هي ما سنتحدّث به بالتّزامن مع بداية العام الدراسي الجديد، حيث تستقبل القلوب تلك المناسبة بكثير من الحَفاوة، لما لها من أثر إيجابي على المُجتمع، وعلى جميع الطّلاب والمُعلّمين، بعد فترة طويلة من الانقطاع المدرسي بسبب العطلة الفصليّة، وعبر موقع مقالاتي نقوم على طرح أجمل عبارات في صباح اول يوم دوام بعد الاجازة المدرسية وأجمل ما يُقال في نهاية الإجازة المدرسية 2023.

الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه كلمات

يحتفل القلب بنهاية الإجازة، وذلك لاستعادة النشاط والحيوية التي تمنحها لنا ساعات الدراسة والعَمل، وجاءت أجمل كلمات انتهت الإجازة في الآتي:

العبارة الأولى اللهم لكَ الحمد على نعمك الواسعة التي لا تُعدّ ولا تُحصى، فقد انتهت الإجازة بعد طول انتظار لنعود إلى تلك المسارات التي نتقرّب بها من أحلامنا، وننجو بها من شقاء الدّنيا وعذاب الآخرة.
العبارة الثانية اللهم لكَ الحمد على تمام النِعم، لا حولَ ولا قوّة إلَّا بك، فها قد أكرمتنا بنهاية الإجازة، لنكون حاضرين على بداية مناسبة العام الدراسي الجديد بقلوب ومشاعر أنيقة.
العبارة الثالثة نحتفل في هذه المناسبة الجميلة، لأنّها مُناسبة الخير التي نضع أقدامنا خِلالها على بداية الطّريق الذي نرتقي به إلى أحسن الدّرجات، شاكرين لله تلك النعمة، وحامدين له على ما أكرمنا به من البَركات.
العبارة الرّابعة إنّ بداية العام الدراسي الجديد هي بداية الخير التي نحمد بلها على نهاية الإجازة على خير ما يُرام، سائلين الخالق العظيم أن لا يحرمنا من توفيقه، وأن يزيدنا من السّرور.

شاهد أيضًا: عبارات ترحيبية بمناسبة العودة للمدارس

منشورات الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه

وهي من المنشورات الأنيقة التي عبّر الطّلاب من خِلاله عن فرحتهم باستقبال العام الدراسي الجديد بعد نهاية مدّة الإجازة السنويّة عن الفصل الأخير، وجاءت أجمل العبارات في الآتي:

  • يا فرحة القلب بنهاية الإجازة الفصليّة الأخيرة، فنقف بها على أطلال الذّكريات الجميلة لنبدأ بعدها عامًا دراسيًا عامرًا بالخير والبَركات إن شاء الله تعالى لنا، فكلّ عام وأنتم بخير.
  • اللهم لكَ الحمد على ما أكرمتنا به من الخير والبركات، ولكَ الحمد على تمام النعم، وعلى جزيل الفضل، فلا إله إلّا أنت، نسألك أن تكون معنا في بداية العام الجديد، وأن تُبارك لنا في أيّامه.
  • تُسعفنا الكلمات الجميلة والأدعية التي تُناجي رحمتك يا ربّنا العظيم مع نهاية الإجازة، فاللهم لكَ الحمد على ما أنعمتَ به علينا، ولكَ الحمد إن أكرمتنا بالفُرصة السّعيدة للنجاح.
  • في بداية عام دراسي، نحمد الله على تمام النعمة، ونشكره على ما نحن فيه من الخير والبَركات، فاللهم بارك لنا في أيّامنا القادمة، وانصرنا بها على أنفسنا كي ندعوك فتستجيب لنا، اللهم أكرمنا بنور العلم، وأخرجنا به من ظلمات الجهل.

شاهد أيضًا: ماذا يقال في بداية العام الدراسي الجديد

أدعية الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه

وهي من الأدعية المُباركة التي يخطّ الإنسان المُسلم بها بداية عامه الدراسي الجديد، وتحمل مع حُروفها أجمل مَعاني الأمل بالله تعالى، وجاءت أبرزها في الآتي:

أدعية الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه 
  • اللهم يا حيّ يا قيّوم، برحمتك أستغيث، اللهم أسألك مع نهاية هذه الإجازة الطّيبة أن تُبارك لي في القادم من أيّام عُمري، اللهم زدني من التوفيق والثّبات على طريق العلم الذي أصل به إلى طاعتك.
  • اللهم يا أرحم الرّاحمين، وقد انتهت أيّام الإجازة السنويّة، أسألك أن تضع في قلبي الإصرار، وأن تغرس في رُوحي اليقين التام، أدعوك يا ومُجيب الدّعاء إن تُكرمني بالنّجاح والتفوّق.
  • يا رب، يا قادر على كلّ أمر، أسألك بقدرتك التي وسعت كلّ شيء، أن تُبارك لي في أيّامي، وأن تتقبّل منّي الطّاعات، وترزقني بها الثّبات على طريق التوفيق، فأنجو من الجهل وأفوز بأرفع درجات العلم.
  • اللهم لكَ الحمد على تمام النعم، لا حولَ ولا قوّة إلّا بكَ يا رب العرش العظيم، بارك لي فأمور ديني، واحفظني عن اليمين وعن الشّمال، وأكرمني بالتفوّق في مدرستي.

تغريدات انتهت الاجازة الحمد لله على تمام النعم تويتر

وقد واكبَ الطّلاب والمعلمون تلك المناسبة بكثير من الاهتمام والفَرحة، وعبّروا عن ذلك بتغريدات أنيقة حملت أسمى المعاني والكلمات في حُروفها، وجاءت أبرزها في الآتي:

  • تتسارع الأيّام في الرّحيل، وتتسارع الذّكريات إلى القلب، فيا ربّي لكَ الحمد على تمام النعم، ولك الحمد على ما أكرمتنا به، فزدنا من التوفيق إلى ما فيه الخير والنّجاة.
  • اللهم لكَ الحمد، فقد انتهت الإجازة السنويّة للعام الدراسي، ولكَ الحمد على ما أكرمتني به، أسألك يا ربّي أن تجعلها مناسبة للخير ترتقين بها حياتي إلى الأفضل.
  • في نهاية الإجازة الرّسميّة، يُسعدني أن أُبارك لجميع الأهل والأصدقاء، وأن أتمنّى بداية عام دراسي سعيدة ومميّزة لجميع القلوب التي باتت في انتظر وتشويق لتلك المناسبة.
  • إنّ نهاية الإجازة السنويّة من الفصل الأخير تزيدنا من الإصرار على تحقيق النّجاحات المميّزة في العام القادم، فاللهم بارك لنا في عام جديد وزدنا علمًا وعملًا.

شاهد أيضًا: افكار الاستعداد للعام الدراسي الجديد مع الصور

عبارات انتهت الاجازة في بداية العام

وهي من العبارات الأنيقة التي تحمل رسالة إنسانية ساميّة في تعزيز الثقة بالنّفس والحضّ على تحصيل الدّرجات المميّزة في بداية العام الدراسي الجديد، وأجملها:

عبارات انتهت الاجازة في بداية العام
  • إنّ نهاية الإجازة السنويّة تستحقّ منّا الوقوف على أطلالها، وعلى أطلال تلك الذّكريات الأنيقة التي تتراقص في مُخيّلتنا يومًا بعد آخر، فنكون أقوى لتحصيل أرفع الدّرجات.
  • إنّ من رحمة الله تعالى أن جعلَ لنا تلك المساحة للترفيه عن النّفس، فاللهم لكَ الحمد على تمام النعم، بارك لنا في إجازتنا وبارك لنا في أيّامنا الدراسيّة القادمة.
  • إنّها موعدنا مع النّجاح، فقد تاقت القلوب إلى تحصيل المجد، واشتاقت النّفوس إلى تلك الجلسات المدرسيّة المميّزة، فكل عام وأنتم الخير يا صُحبة الخير التي نُحبّها ونحترمها.
  • إنّ لنا في أيام العام مواقف وذكريات، إنّ لنا آمال وطموحات نجدّد العهد لها ومعها واثقين بالله الذي أكرمنا بنور الإسلام، واختصّنا بأمانة العلم والثّبات على مسارات التعليم.

رسائل الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه

وهي من الرّسائل الأنيقة التي يجري إرسالها للتعبير عن الفَرحة بانتهاء الإجازة، وبداية عام دراسي جديد وعامر بالمشاعر الجميلة، وجاءت في عدد واسع من الكلمات، التي اخترنا لكم منها الآتي:

  • اللهم لكَ الحمد على نهاية الإجازة السَّعيدة التي أمضينا بها أمتع الأوقات برفقة الأشخاص الأغلى على قُلوبنا، كلّ عام وأنتَ بخير يا صديق قلبي، أدام الله علينا تلك المشاعر الجميلة التي نصل بها إلى العلم والمعرفة.
  • مع نفحات السّاعات الأخيرة من الإجازة المدرسيّة، نحمد الله على تمام النِعم، ونُبارك لكم يا صديق القلب، سائلين المولى أن يجمعنا بكم في مسارات الإبداع والسّعادة على الدّوام.
  • إلى صديقي الغالي، كل عام وأنتَ الخير، مناسبة العام الدراسي الجديد هي مناسبة تتجدّد معها اللقاءات السّعيدة، والمشاعر الجميلة، أدام الله عليكم الفَرحة والسُّرور.
  • إليكم تطيب الكلمات، ومعكم تحلو الحياة والنشاطات، فاللهم لكَ الحمد على نهاية الإجازة السنويّة، ولكَ الحمد على ما قدّرت لنا من الخير والسّعادة.

الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه بالصور

وقد عبّرت تلك الصّور برمزيّتها الأنيقة عن كثير من مشاعر الخير التي سيطرت على قلوب الطّلاب مع نهاية إجازة السنة الدراسيّة وبداية عام دراسي جديد وعامر بالطمّوح والأحلام، واخترنا لكم منها باقة الصّور الآتية:

الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه بالصور 
الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه بالصور 
الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه بالصور 
الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه بالصور 

إلى هنا نكون قد وصلنا بكم إلى خِتام مقال الحمد لله على تمام النعم انتهت الاجازه كلمات الذي تعرّفنا من خِلاله عن أجمل الكلمات والعبارات في نهاية الإجازة السنوية وأجمل العبارات التي تُقال في بداية عام دراسي لنختم أخيرصا مع أجمل صور الحمد لله على تمام النعم.

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *