اسماء ابطال مسلسل House of the Dragon آل التنين

ابطال مسلسل House of the Dragon

اسماء ابطال مسلسل House of the Dragon آل التنين، مسلسل آل تنين هو مسلسل أمريكي خيالي تم عرضه لأول مرة يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2023م، وقد استندت أحداث المسلسل من رواية النار والدم للروائي الأمريكي جورج ر.ر. مارتن، وموقع مقالاتي سيتطرق لمعرفة من هم أبطال مسلسل آل التنين وما قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين وطاقم العمل، بالإضافة إلى معلومات أخرى حوله.

مسلسل House of the Dragon آل التنين

مسلسل House of the Dragon آل التنين هو مسلسل أمريكي خيالي تم تأليفه من قبل الروائي جورج ر.ر. مارتن وريان كوندال، استمدت أحداثه من رواية النار والدم ومسلسل صراع العروش الذي عرض في عام 2011م وانتهى عام 2019م، تم إخراج مسلسل آل التنين بواسطة المخرج ميغيل سابوجنيك كما قد شارك فيه نخبة كبيرة من أبرز ممثلي العالم.

مسلسل House of the Dragon آل التنين

شاهد أيضًا: قصة مسلسل black bird طائر اسود وطاقم العمل

اسماء ابطال مسلسل House of the Dragon آل التنين

فيما يلي أسماء أبطال مسلسل House of the Dragon آل التنين مع نبذة مختصرة وسريعة من سيرتهم الذاتية:

ميلي ألكوك

إنّ ميلي ألكوك ممثلة أسترالية الجنسية ولدت في الحادي عشر من أبريل عام 2001م في سيدني في أستراليا، اشتهرت من خلال دورها في فيلم (A Place to Call Home) الذي عرض في عام 2018م، وكذلك دورها في مسلسل صراع العروش حيث جسدت فيه شخصية رينيرا غيريان.

ميلي ألكوك

مات سميث

إنّ مات سميث ممثل بريطاني الجنسية ولد في الثامن والعشرين من أكتوبر عام 1982م في نورثهامبتون، درس وتخرج من جامعة إيست إنجليا، وقد بدأت مسيرته الفنية في عام 2003م، واشتهر من خلال دوره في المسلسل التلفزيوني حزب الحيوانات، شارك في العديد من الأعمال التمثيلية أبرزها دوره في فيلم  (Superworm).

مات سميث

إيما دارسي

إيما دارسي هي ممثلة بريطانية الجنسية ولدت في السابع والعشرين من يونيو عام 1992م في لندن، بدأت مسيرتها الفنية في عام 2018م من خلال مسلسل (Wanderlust)، ويعتبر دورها في مسلسل آل التنين الذي بدأ عرضه مؤخرًا من أبرز الأدوار التي جسدتها منذ دخولها مجال التمثيل حتى الآن، من الجدير بالذكر أنها جسدت شخصية راينيرا تارجيريان في مسلسل آل التنين.

إيما دارسي

شاهد أيضًا: اسماء أبطال مسلسل she-hulk 2023 وموعد العرض

بادي كونسيدين

إنّ بادي كونسيدين ممثل، كاتب، مخرج وموسيقي بريطاني الجنسية ولد في الخامس من سبتمبر عام 1973م في بريطانيا، درس وتخرج من جامعة برايتون البريطانية، حصل على العديد من الجوائز العالمية والترشيحات من خلال أعماله الفنية التي تضمنت التمثيل والتأليف وكذلك الموسيقى.

بادي كونسيدين

قصة مسلسل House of the Dragon آل التنين

تدور أحداث مسلسل House of the Dragon آل التنين قبل 300 عام من أحدث مسلسل صراع العروش الذي عرض في عام 2019م، حيث ستكون جميع الأحداث حول عائلة آل التنين وتاريخها وقت حكمها لويستروس والصراع الداخلي وحرب آل تارجارين الأهلي ويطلق عليه حرب رقصة التنانين الذي هدد التنانين بالانقراض.

موعد عرض مسلسل House of the Dragon آل التنين

تم عرض أول حلقة من مسلسل House of the Dragon آل التنين يوم الأحد الموافق 21 أغسطس 2023م، وسيتم عرض كل يوم حلقة واحدة تصل مدتها لأكثر من 70 دقيقة، من الجدير بالذكر أن مسلسل House of the Dragon سيكون من موسم واحد فقط حيث لم تعلن الشركة المنتجة عن موسم ثاني.

عدد حلقات مسلسل House of the Dragon آل التنين

يتكون الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon آل التنين من 10 حلقات فقط، وتبلغ كل حلقة من المسلسل حوالي 70 دقيقة كما يتم عرض كل يوم مساءً حلقة واحدة من المسلسل، ومن المقرر انتهاء عرض المسلسل في الأول من أيلول 2023م.

طاقم عمل مسلسل House of the Dragon آل التنين

فيما يلي أسماء طاقم عمل المسلسل الخيالي آل التنين:[1]

  • إخراج: ميغيل سابوجنيك.
  • تأليف: ريان كوندال،  ميجيل سابوسنيك، جورج ر.ر. مارتن.
  • إنتاج: إتش بي أو، ريان كوندال، جورج ر.ر. مارتن، ميغيل سابوسنيك.
  • بطولة: بادي كونسيدين، إيما دارسي، مات سميث، ميلي ألكوك، أوليفيا كوك.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل she-hulk 2023 وطاقم العمل

إعلان مسلسل House of the Dragon آل التنين

شاركت منصة HBO Max عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب الإعلان الرسمي لمسلسل House of the Dragon آل التنين وقد تضمن الإعلان مقاطع وأحداث مشوقة من المسلسل لإثارة فضول الجمهور، ويمكن مشاهدة الإعلان الرسمي للمسلسل من خلال المقطع الآتي:


إلى هنا نصل إلى ختام مقالنا الذي تطرقنا من خلاله لمعرفة اسماء ابطال مسلسل House of the Dragon آل التنين، بالإضافة إلى معلومات حول المسلسل مع ذكر قصته وموعد عرضه وكذلك عدد حلقاته وأسماء طاقم العمل وتوفير الإعلان الرسمي له.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , House of the Dragon , 23/08/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *