اسماء ابطال مسلسل غسيل رمضان 2023 بالصور

ابطال مسلسل غسيل

اسماء ابطال مسلسل غسيل رمضان 2023 بالصور إذ يعد مسلسل غسيل من أحدث مسلسلات الدراما الخليجية القصيرة التي بدأ عرضها في شهر رمضان للعام 2023، ويُحاكي العمل قصة واقعية خالية من الخرافات والزيف حول حياة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال موقع مقالاتي سيتم التعرف على قصة مسلسل غسيل رمضان والقنوات الناقلة، وكذلك التعرف على أسماء أبطال مسلسل غسيل.

مسلسل غسيل رمضان 2023

يعد مسلسل غسيل من ضمن المسلسلات الخليجية الموسمية التي تندرج تحت الإطار الرومانسي الاجتماعي، ويتألف العمل من ثمانِ حلقات تم بدأ عرض أولى حلقاته في أول أيام شهر رمضان المُبارك 2023، وتم تصوير العمل بين كل من الكويت وبيروت وتركيا، ويكشف المُسلسل زيف حياة المشاهير عبر السوشيال ميديا، كما يعتبر العمل من إخراج أحمد عبد الواحد، وتأليف فهد العليوة، وتتولى شركة “كتويل” إنتاج العمل، كما يُشارك في بطولة العمل العديد من نجوم الخليج العربي مثل الفنان عبد الله بوشهري، وشجون الهاجري.[1]

مسلسل غسيل رمضان 2023

اقرأ أيضاً: قائمة مسلسلات رمضان الخليجيه 

اسماء ابطال مسلسل غسيل رمضان 2023 بالصور

يُشارك في بطولة المسلسل الموسمي الكويتي غسيل نخبة متألقة من نجوم الساحة الفنية الخليجية وهم:

عبد الله بوشهري

إن عبد الله بوشهري هو ممثل إيراني الجنسية، لكنه يعيش في الكويت، ولد في 27 يناير للعام 1985، ويبلغ 38 سنة، بدأ بوشهري مسيرته الفنية منذ عام 2004، وما زال حتى الآن، ويُشارك بوشهري في بطولة مسلسل غسيل.

عبد الله بوشهري

شجون الهاجري

إن شجون الهاجري هي ممثلة ومذيعة كويتية الجنسية، ولدت في 8 فبراير للعام 1988، وتبلغ 35 عاماً من العمر، كما وبدأت الهاجري مسيرتها الفنية عام 1995، وتقوم الهاجري بدور البطولة في مسلسل غَسيل بشخصية مشهورة عبر منصات التواصل الاجتماعي.

شجون الهاجري

اقرأ أيضًا: موعد عرض مسلسل طاش ما طاش في رمضان

عبد الله عبد الرضا

إن عبد الله عبد الرضا هو ممثل ومخرج ومنتج كويتي الجنسية، ولد في 23 أبريل للعام 1994، بدأ مسيرته الفنية عام 2017 وهو خريج المعهد العالي للفنون المسرحية، ويُشارك في بطولة مُسلسل غَسيل وتجمع قصة حب بينه وبين الممثلة زينب بهمن.

عبد الله عبد الرضا

اقرأ أيضًا: قصة مسلسل معاوية رمضان 

زينب بهمن (زنقولبا)

إن زينب بهمن هي ممثلة كويتية ولدت في عام 1987، وبدأت مسيرتها المهنية في برنامج شنو يعني، وانتقلت للتمثيل عام 2022، وتُشارك في بطولة مسلسل غَسيل، ومن أبرز أعمالها مسلسل عبد الحميد حافظ عام 2022.

زينب بهمن (زنقولبا)

زهرة الخرجي

إن زهرة الخرجي هي ممثلة ومغنية كويتية، ولدت في 1962، وهي تبلغ 61 عاماً من العمر، حيث بدأت مشوارها الفني عام 1983 حتى الآن، وتُشارك في بُطولة مُسلسل غسيل.

زهرة الخرجي

عبير أحمد

إن عبير أحمد هي ممثلة مصرية الجنسية، ولدت في الكويت في 13 سبتمبر للعام 1975، وتبلغ 47 عاماً من العمر، حيث بدأت مسيرتها الفنية عام 1996 للميلاد، ومن أبرز أعمالها مسلسل أبشر بالسعد، وحضرة الموقف.

عبير أحمد

نرشح لكم قراءة المقالات التالية:

القنوات الناقلة لمسلسل غسيل 2023

يُعرض مسلسل غسيل عبر قناة MBC دراما، وكذلك سيتم عرض حلقات المسلسل عبر منصة شاهد الرقمية، حيث بدأ عرض أولى حلقاته في 23 مارس/ آذار للعام 2023، ومن الجدير بالذكر أن مدة عرض الحلقة هي 45 دقيقة، والمسلسل كويتي مَوسمي قصير، أي أن عدد حلقاته عبارة عن ثماني حلقات فقط.

وفي الختام، يكون قد تم التعرف على اسماء ابطال مسلسل غسيل رمضان 2023 بالصور، كما تم التعرف على أهم المعلومات حول المسلسل الموسمي القصير للعام 2023، والقنوات الناقلة للعمل.

أسئلة شائعة

  • من هي بطلة مسلسل غسيل رمضان 2023؟

    تعتبر الممثلة الكويتية شجون الهاجري هي بطلة مسلسل غسيل 2023.

  • من هو مخرج مسلسل غسيل 2023؟

    إن مخرج مسلسل غسيل 2023 هو المخرج أحمد عبد الواحد.

  • كم عدد حلقات مسلسل غسيل 2023؟

    يعتبر مسلسل غسيل من الأعمال القصيرة التي تتألف من ثمانِ حلقات فقط.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , غسيل (2023) , 25/03/2023

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *