ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل بطلوع الروح

ابطال مسلسل بطلوع الروح

ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل بطلوع الروح، الذي أثار موجة من الاستياء العارم على أبطاله، حين تم عرض المقاطع الدعائية له، ولاسيما العصابة التي ترتديها بطلة المسلسل التي نال حظً وافرًا من السباب، وسنتعرف عبر موقع مقالاتي على الكثير من المعلومات عن المسلسل وأبطاله.

ابطال مسلسل بطلوع الروح

أبطال مسلسل بطلوع الروح، يشارك في مسلسل بطلوع الروح الكثير من نجوم الشباك والصف الأول بمصر ومنهم:

 إلهام شاهين

إلهام شاهين هي ممثلة وفنانة مصرية شهيرة قدمت عدد كبير جدًا من الأدوار الهامة للسينما المصرية والتلفزيون كذلك، وتلقت العديد من الجوائز والتكريمات عن أدوارها المتنوعة.

 إلهام شاهين

منة شلبي

منة شلبي هي فنانة مصرية شابة ولدت بمحافظة الجيزة بتاريخ 24 يوليو 1982م، تبلغ من العمر 39 عامًا، نشأت منة شلبي في كنف عائلة فنية فوالدتها هي الفنانة الراقصة (زيزي مصطفى) وعمتها المذيعة الشهيرة (بوسي شلبي) أخت والدها رجل الأعمال (هشام شلبي

منة شلبي

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل عين الذيب 

طاقم عمل مسلسل بطلوع الروح

تقود المخرجة الكبيرة كاملة أبو ذكري، مع المؤلف محمد هشام عبية، بصحبة مجموعة كبيرة من الفنانين المعروفين لدى المشاهد المصري والعربي، منهم:

  • منة شلبي.
  • إلهام شاهين.
  • أحمد السعدني.
  • كريم عادل.
  • وغيرهم من الممثلين المتميزين، والمعروفون مدى جديتهم في العمل الفني، وقد قاموا بالمشاركة في الكثير من الأعمال الفنية المتميزة.

القنوات التي تعرض مسلسل بطلوع الروح

أعلنت فضائية إم بي سي مصر عن أنها ستعرض مسلسل بطلوع الروح، خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2022، وقد أشار الملصق الترويجي للمسلسل إلى اللوجو الخاص بقناة إم بي سي مصر، هذا يعني أنها ستبث وحدها حصريًا المسلسل خلال شهر رمضان عام 2022، هذا بالإضافة إلى العرض الخاص ببعض المواقع الإلكترونية مثل شاهد في آي بي. [1]

قصة مسلسل بطلوع الروح

يتناول قضية الإرهاب، وهي من القضايا الشائكة، وذلك من خلال سيدة تجبرها ظروفها على التواجد من خلال عملها كمهندسة إلكترونيات، يتم تجنيدها للقيام بعمل تجنيد الداعشيات للقدوم والمعيشة داخل أحد المعسكرات التابعة للتنظيم المتطرف، ولكنها تحاول أكثر من مرة الهروب من هذا الكابوس، حتى تتهيأ لها الظروف، وتفلح في هذا الأمر وتخرج من كبوتها تلك.

موعد عرض مسلسل بطلوع الروح

يتم عرض مسلسل بطلوع الروح على قناة إم بي سي مصر خلال النصف الأخير من شهر رمضان، ولكن لم يتم حتى الآن تحديد الموعد الزمني اليومي الذي يعرض فيه المسلسل، ولكن الغالب أن عرضه سيكون في العاشرة مساء، حيث إنه الموعد المناسب لعرض مثل تلك المسلسلات التي تحتاج إلى متابعة متأنية بعيدًا عن صخب وقت الإفطار.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل توبة 

سبب الهجوم على مسلسل بطلوع الروح

قاد البعض حملة دعاية سلبية للنيل من مسلسل بطلوع الروح وبطلته وإلهام شاهين ومنة شلبي، وكان النصيب الأوفر للفنانة إلهام شهين، حيث وجعت لها انتقادات عنيفة على إثر تعصيبها رأسه بعصابة كتب عليها لا إله إلا الله إشارة إلى انضمامها لتنظيم داعش الإرهاب، وقد انتقدها البعض غطاء رأسها بعصابة مكتوب عليها عبارة التوحيد، حيث قالوا إنه ما ينبغي لا أن تفعل ذلك في حالة.

ابطال مسلسل بطلوع الروح

دور منة شلبي في مسلسل بطلوع الروح

تؤدي منة شلبي دور مهندسة زوجة تعيش صحبة زوجها ولكن تحدث لها بعض الاضطرابات النفسية، حيث تدخل في موجة اكتئاب حاد ينتهي بها إلى الدخول إلى إحدى الجماعات الدينية المتطرفة، فترتدي النقاب، وتغير حياتها وحياة أسرتها، وتنقلب رأسًا على عقب، وتتوالى أحداث الحلقات، لتكتشف كيف يتحول الناس إلى الإرهاب.

الإعلان الرسمي لمسلسل بطلوع الروح

تم بث الإعلان الرسمي لمسلسل بطلوع الروح، ويمكن متابعة فيما يلي:

شاهد أيضًا: ابطال مسلسل دايما عامر رمضان 

وفي ختام هذا المقال نكون قد تحدثنا عن ابطال مسلسل بطلوع الروح رمضان 2022 اسماء طاقم عمل ممثلين مسلسل بطلوع الروح، وعرفنا أيضًا على قصة هذا العمل وتفاصيل أحداثه، وأبرز الفنانين الذين ساهموا فيه، واسم مخرجة العمل ومؤلفه وغير ذلك من المعلومات.

المراجع

  1. ^ elcinema.com , بطلوع الروح 2022 , 01/04/2022

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *