اسماء ابطال فيلم ميغان megan وطاقم العمل

ابطال فيلم megan

اسماء ابطال فيلم ميغان megan وطاقم العمل الفيلم الذي تجمع أحداثه بين الإثارة والتشويق، والرعب، ويعتبر من أقوى أفلام الرعب التي تدور أحداثها حول الدمى القاتلة، والذي حقق نسب مشاهدات عالية، منذ انطلاق إعلانه الترويجي في جميع أنحاء العالم، ومن خلال هذه السطور التي يقدمها موقع مقالاتي يلقي فيها الضوء على أسماء أبطال فيلم ميغان megan وطاقم العمل بالتفصيل.

اسماء ابطال فيلم ميغان megan

إن فيلم ميغان الأمريكي هو عبارة عن فيلم يجمع بين الخيال العلمي، والرعب، تم طرحه في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل شركات بيل هومز برودكشن، واتوميك مونستر برودكشن، في السادس من ديسمبر عام 2022 م، ويشارك في لعب دور البطولة كلٍ من الممثلة أليسون ويليامز، والمغنية جينا دافيس، والممثلة إيمي دونالد، والممثلة فيوليت ماكجرو. 

ابطال فيلم megan

أليسون ويليامز

هي ممثلة من الولايات المتحدة الأمريكية، تبلغ من العمر أربع وثلاثين سنة، وتلعب دور البطولة في شخصية “جيما”، وهي مهندسة إلكترونية بارعة، تعمل مهندسة روبوتات في شركة ألعاب إلكترونية، وتصبح جيما فجأة الشخص الواجب عليه رعاية ابنة شقيقتها كادي اليتيمة، فتقرر أن تصنع لها روبوت كي يظل برفقتها، وفق تصميم أنثوي لطيف، في دور صديقة ومعلمة، وتتولى رعايتها.

ابطال فيلم megan

فيوليت ماكجرو

هي طفلة ممثلة من الولايات المتحدة الأمريكية، وتبلغ من العمر إحدى عشرة سنة، وتلعب دور الفتاة “كادي”، وهي طفلة يتيمة صغيرة تبلغ من العمر ثمانية أعوام، تتولى رعايتها عمتها جيما، وتقدم لها عمتها المهندسة الدمية الآلية الشبيهة بالبشر ميغان التي تتولى حمايتها.

إيمي دونالد 

هي طفلة ممثلة من الولايات المتحدة الأمريكية، تبلغ من العمر اثنتي عشرة سنة، تلعب دور الدمية الآلية “ميغان”، وهي دمية آلية تشبه البشر، وتظهر بشكل كفلت حسنة المظهر، تم تصنيعها وفق الذكاء الاصطناعي من قبل المهندسة جيما، بهدف رعاية وحماية الطفلة كادي.

جينا دافيس

هي ممثلة ومطربة من الولايات المتحدة الأمريكية، تبلغ من العمل تسعة عشر عامًا، وتولت دور “صوت الدمية ميغان”، ووقع اختيار المخرج عليها نظرًا لموهبتها في الصوتيات، والتحكم بصوتها وفق الشخصية المطلوبة، ومقدراتها في التباين بين صوتٍ آلي، وصوتٍ بشري طفولي.

ابطال فيلم megan

طاقم عمل فيلم ميغان megan

شارك في تمثيل فيلم ميغان، نخبة من الأسماء الوسط الفني في هوليود، وفيما يلي قائمة تضم أسماء طاقم عمل فيلم ميغان:

  • إخراج جيرارد جونستون.
  • تأليف وكتابة سيناريو كلٍ من أكيلا كوبر، وجيمس وان.
  • أليسون ويليامز.
  • جينا دافيس.
  • فيوليت ماكجرو.
  • إيمي دونالد.
  • ستيفان جارنو مونتين.
  • جاك كاسيدي.
  • براين جوردان الفاريز.
  • جين فان إبس.
  • كيرا جوزيفسون.

وبهذا القدر، نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا الذي أوضحنا من خلال سطوره اسماء ابطال فيلم ميغان megan وطاقم العمل، كما ألقينا الضوء على كلٍ من الممثلة أليسون ويليامز، والمغنية جينا دافيس، والممثلة إيمي دونالد، والممثلة فيوليت ماكجرو.

أسئلة شائعة

  • فيلم ميغان كم مدته؟

    إن مدة فيلم ميغان هي مائة واثنين دقيقة.

  • متى موعد عرض فيلم ميغان؟

    تم عرض فيلم ميغان لأول مرة في السابع من ديسمبرعام 2022 م.

المراجع

  1. ^ imdb.com , M3GAN

اسئله عامه ، اسئله ثقافيه ، اسئلة مسابقات ، اسئلة ذكاء ، اسئلة دينية ، اسئلة محرجه ، اسئلة كرسي الاعتراف ، اسئلة للاطفال ، يوزرات انستا ، مقدمة بحث ، خاتمة بحث ، مقدمه وخاتمه انجليزي ، الغاز وحلول ، الغاز مع الحل ـ لغز صعب ، الغاز صعبه ، الغاز سهله ، الغاز مضحكة ، نكت مضحكة قصيرة ، نكت تحشيش ، لو خيروك ، اسماء قروبات ، اسماء حسابات تيك توك ، دعاء التوبة من الذنب المتكرر ، عبارات يوم الجمعه ، باقات سوا مكالمات فقط لمدة شهر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *