سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي

كتابة رهف الدهامشة - تاريخ الكتابة: 23 ديسمبر 2021 , 01:12 - آخر تحديث : 23 ديسمبر 2021 , 01:12
سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي

وفاة اللاعب العماني ، خيّم الحزن والهلع على لاعبي نادي مسقط العماني والوسط الرياضي أجمع بخبر وفاة لاعب الكرة والمنتخب العماني اللاعب مخلد الرقادي الذي وافته المنية مساء يوم الأربعاء الموافق للثاني والعشرين من شهر ديسمبر لعام 2021م عن عمرٍ يناهز 29 عامًا، ومن خلال موقع مقالاتي سيتمّ التعرُّف على أبرز المعلومات عن اللاعب -رحمه الله- والتطرُّق لمشاركات نادي مسقط وبطولاته.

سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي

يرجع سبب وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي إلى تعرُّضه لنوبة قلبية حادة نتيجة هبوط حادّ في الدورة الدموية أثناء تدريبات الإحماء لفريقه مما أدى إلى سقوطه في الملعب وإعلان وفاته في المشفى الذي نُقل إليه عن عمر يناهز 29 عامًا، وبذلك تلّقى الوسط الرياضي العماني خبرًا صادمًا وحالة من الهلع والحزن وقام الاتحاد العماني لكرة القدم بإصدار بيان ينعى فيه أسرة اللاعب -رحمه الله- ومجلس إدارة نادي مسقط العماني وكافة الوسط الرياضي العماني، مع تقرير تأجيل المباراة التي كانت مقررة بين نادي مسقط ونادي السويق حتى إشعارٍ آخر.[1]

شاهد أيضًّا: ما سبب وفاة الشيخ دعيج الخليفة الصباح؟

من هو اللاعب مخلد الرقادي

هو لاعب كرة قدم عماني الجنسية ولد عام 1992م في العاصمة مسقط، لعب كمدافع في نادي مسقط ونادي فنجاء ونادي صور وفي دوري المحترفين العماني وأيضًا أحد لاعبي المنتخب الوطني العماني، توفي يوم الأربعاء الموافق لـ 18 جمادى الأولى لعام 1443 هـ/ 22 ديسمبر عام 2021م نتيجة تعرُّضه لنوبة قلبية حادة.

نعي وفاة اللاعب مخلد الرقادي

خيّم الحزن على أسرة نادي مسقط العماني والوسط الرياضي أجمع بعد صدور خبر وفاة اللاعب الشاب مخلد الرقادي وقد نعى لاعبين النادي والاتحاد العماني أسرة اللاعب عبر وسائل التواصل الاجتماعي ومنهم:

  • الاتحاد العماني لكرة القدم: إذ أضاف الاتحاد العماني لكرة القدم عبر حسابه الرسمي على تويتر نعي فاضل باسم رئيس الاتحاد وأعضاء مجلس الإدارة وكافة موظفي الاتحاد مع خالص الدعم والمواساة لأسرته -رحمه الله-.
  •  سمير النمري: الصحفي والمراسل اليمني تقدّم بنعي الفقيد عبر حسابه الشخصي على تويتر من خلال تغريدة قال فيها الخبر الصادم لوفاة اللاعب مع ذكر سبب الوفاة.
  • سلمان الفرج: لاعب نادي الهلال السعودي في تغريدة على حسابه الشخصي على تويتر تقدّم فيها بخالص التعازي والمواساة لأسرة اللاعب وأسرة نادي مسقط العماني والاتحاد العماني أجمع.
  • الحارس العماني علي الحبسي: وقائد المنتخب العماني السابق وحارس نادي الهلال السعودي المعتزل نعى الفقيد وأسرته وجميع أفراد الأسرة الرياضية بتغريدة عبر حسابه الشخصي على تويتر وأضاف: ”إنا لله وانا اليه راجعون“.

نادي مسقط العماني

وهو نادي كرة قدم مقره الرئيسي في العاصمة مسقط في سلطنة عمان، تأسس في خريف عام 2004 نتيجةً لدمج نادي البستان ونادي روي من قِبل الشيخ خالد بن سليمان النبهاني الذي قامت بتسميته هيئة الشباب والرياضة العمانية بعد اقتراح عدة أسماء مثل نادي الجزيرة ونادي مسقط، والذي يترأسه حاليًا الشيخ خالد بن سعيد الوهيبي.

شاهد أيضًا: من هو البليهي لاعب الهلال

مشاركات نادي مسقط العماني

بدأ هذا النادي مشاركته الرياضية على الساحة العمانية عام 2004 في بطولة كأس النخبة العماني، وقد حقّق حينذاك فوزه الأول في البطولات وأخذه لقب هذه البطولة بعد هزيمته فريق السيب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي كانت فاتحة الخير لحصد البطولات والفوز في المباريات حتى وقتنا الحالي، كما شارك هذا النادي العام الماضي في بطولة الأندية الخليجية أبطال الدوري في الكويت وكان الفريق الوحيد الذي لم يخسر أي مواجهة في هذه البطولة إذ تعادل مرتين إحداهما أمام نادي الاتفاق وحصده المركز الثالث بعد نادي القادسية الكويتي ونادي الوصل الإماراتي.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية هذا المقال الذي تمّ من خلاله التعرُّف على وفاة اللاعب العماني مخلد الرقادي -رحمه الله-، بالإضافة إلى التطرُّق لمعلومات عن اللاعب ونادي مسقط العماني وأهم بطولاته.

المراجع

  1. ^ kooora.com , وفاة لاعب مسقط في عمليات الإحماء قبل مباراة السويق , 22/12/2021