هي لنا دار ونحن لها عمار كلمات عن اليوم الوطني السعودي 92

هي لنا دار ونحن لها عمار كلمات عن اليوم الوطني السعودي 92

هي لنا دار ونحن لها عمار كلمات عن اليوم الوطني السعودي 92، كثيرًا ما تحمل مُناسبة اليوم الوطني السعودي البهجة والسعادة لكافة أرجاء المملكة، والتي معها تنطلق الفعاليات والأنشطة والاحتفالات تمجيدًا وترحيبًا بها، بالإضافة لأجمل الشعارات وعبارات التهنئة التي يتداولها الأفراد فيما بينهم، لذا يهتم موقع مقالاتي بتسليط الضوء على أجمل العبارات والكلمات التي يتم وصفها فرحةً وبهجةً بالعيد الوطني الثاني والتسعين.

هي لنا دار ونحن لها عمار 

في كل عامٍ وطني تُطلق المملكة العربية السعودية شعارها الذي يُمثّل هوية اليوم الوطني، حيث تمّ إطلاق شعار”هي لنا دار ونحن لها عمار” لهذا العام، والذي يتغنّى به كافة أبناء المملكة، وهو ذات الشعار الذي تم إطلاقه في العام الماضي، حيث يعود على نفوس الأبناء بالعديد من الإيجابيات والتي منها تعزيز روح الوطنية بأنّ المملكة هي موطنهم الدائم ومن الواجب عليهم إعمارها والسعي في بنائها والإعلاء من شأنها، وكما وأنّها تُمثّل رؤية 2030 برسالة سامية هادفة بتوفير المزيد من الفرص والعمل لكافة أبناء الشعب السعودي، واستغلال خيرات البلاد بالأمور التي تحمل المنفعة للوطن ولأبناء المملكة، وقد تمّ تصميم العديد من الرُسومات والصور الجميلة لشعار اليوم الوطني “هي لنا دار”، ليكون رمزًا من رموز اليوم الوطني.

شاهد أيضًا: كلمات معبرة عن اليوم الوطني السعودي 92 جميلة

عبارات هي لنا دار ونحن لها عمار 

يحرص مواطنو المملكة العربية السعودية بمناسبة اليوم الوطني على إطلاق أجمل العبارات والكلمات التي تحمل شعار اليوم الوطن”هي لنا دار” للتهنئة والاحتفال، ومن أجمل هذه العبارات:

  • هي لنا دار ونحن لها أبناء وأهل، هي ملاذنا الدافئ ووطننا من حضننا في أوجه تعبنا وروتنا من خيراتها حدّ الشبع، وأغرقتنا في نعيمها بفضلٍ من الله، أعاننا الله على الإعلاء من شأنها، ونعهدها بأن نكون صالحين سائرين في دُروب الازدهار.
  • مملكتنا العزيزة، تعود إلينا هذه المناسبة بوافلٍ من الخيرات ومزيدٍ من الحُب والعشق، لنرفع بأيدينا شعارك الذي يُمثّل هويتنا “هي لنا دار” ليعانق السُحب فخرًا واعتزازاً.
  • إنّها أرضنا المُباركة والمُقدّسة، التي بارك الرحمن بها ووطئ أطهر قدم أراضيها قدم رسولنا الكريم صلّى الله عليه وسلم، حماكِ الله لنا ودامت أيّامك عامرة بالخيرات، وبالأعياد والاحتفالات.
  • هي لنا الروح والدواء والبلسم والشفاء، هي لنا أغلى ما نملك وأسمى ما نحمله في قلوبنا من مشاعر، هي لنا العزّ والفخر والمجد، نعهدكِ غاليتنا بأن نكون مخلصين وخير أبناءٍ يحملون هويتك في قلوبهم، وأمجادك مغروسةً في عقولهم.

شاهد أيضًا: رسائل وعبارات وبطاقات تهنئة باليوم الوطني السعودي 92

أجمل الكلمات هي لنا دار ونحن لها عمار  

تنطلق مع عودة هذه المناسبة الجميلة أجمل العبارات التي تحمل شعار اليوم الوطني”هي لنا دار” والتي أجملها:

الكلمة الأولى تعود إلينا مناسبتنا الغالية لنحمل شعارها “هي لنا دار” عاليًا في رحاب السماء ليرفرف اعتزازًا وفخرًا بأصالة وعراقة مملكتنا الحبيبة، مجدنا وعزّ أمجادنا، دامت رايتك عالية مملكتنا.
الكلمة الثانية  تعود إلينا تلك المُناسبة بوافلٍ من الخير والحُب، ومزيدٍ من مشاعر الفخر والانتماء لوطن العزة والإباء، كلّ عام ونحن نزداد تألقًا وحضارة في ظلال ومسيرة وطننا الغالي السعودية.
الكلمة الثالثة  يا من تطيب الجراح بجوارك، وتحلو الأيام بنسمة رقيقةٍ من نسماتك، يا منارة أيامنا وشعلة أحلامنا، وطننا الحبيب، نُهنّئ أنفسنا بكَ ونحمد الله أن جعلنا جزءًا وأفرادًا منك نفخر بجنسيتك ونحمل هويتك شامخي الرأس، كل عام وأنت بحمى من الرحمن.
الكلمة الرابعة  وطني يا نعمة ندعو الله أن يحفظها لنا، ويُديمنا في ظلالها آمنين مُطمئنين، جعل الله عيدك مبارك، وأيامك ناعمةً بالفرح والسرور، وزادنا فخرًا واعتزازًا بهويتك التي نحملها في قُلوبنا بسعادة وفرحة.

كلمات وعبارات هي لنا دار ونحن لها عمار تويتر

من الكلمات التي يتشاركها أبناء المملكة على حسابهم الإلكتروني تويتر، والتي يُعبرّون من خلالها عن عظمة هذه المناسبة، وسرورهم بقدومها:

كلمات وعبارات هي لنا دار ونحن لها عمار تويتر 
  • وطني الغالي، إنّه اليوم الذي يُشكّل سلسلة طويلة من الكفاحات والنضال والإيمان بالوحدة والحرّية، يوم ميلاد الوطن وتحقيق النصر وتوحيد الشعوب تحت راية الحق، راية الشهادة الإسلامية، فكلّ عامٍ وأنت الفخر لنا، وعافيةً لأيامنا.
  • إنّه يومٌ يشهد على تاريخ الأمجاد، وعلى بطولات رجالٍ آمنو بوحدة الأوطان، وعملوا على تحقيقها بأرواحهم ودمائهم، إنّه من ذكريات الوطن المحفورة في عُمق تاريخه وأصالته، حماكَ الله لأبنائك، وزاد من رفعتك وشأنك.
  • تعود إلينا تلك المُناسبة المحفورة في عُمق ذاكرتنا، تعود إلينا ببهجة وسعادة جديدة، لنُجدّد في رحابها مشاعرنا الوطنية الخالدة لوطننا الحبيب السعودية، عام وطني سعيد نحمل شعاره بفخرٍ وعزّة.
  • مع كل عام، وكل ذكرى تمرّ على تاريخ وطننا، نُجدّد مشاعر الانتماء والاعتزاز والفخر، دامت مملكتنا بحمى من الرحمن، ودام عزّها ومجدها، عامٌ وطني سعيد.

شاهد أيضًا: رسائل تهنئة بمناسبة اليوم الوطني السعودي 92 جديدة ومميزة

عبارات عن اليوم الوطني السعودي بالانجليزي

هي تلك العبارات التي تحمل مشاعر الأبناء في رحابها، والتي جاءت باللّغة الإنكليزية، ونعرضها وفقًا للتالي:

  • العبارة: It is one of the cherished occasions whose presence in all of our hearts, and which increases our belonging to our beloved homeland, Saudi Arabia. We wish and pray to God always to perpetuate the blessing of our security in our homeland, a happy national year.
    الترجمة: إنّها من المناسبات العزيزة حضورها في قلوبنا جميعًا، والتي تزيدنا انتماءًا لوطننا الحبيب السعودية، نتمنى من الله وندعوه دائمًا بأن يُديم نعمة أماننا في وطننا، عامٌ وطني سعيد.
  • العبارة: On this great anniversary, I would like to congratulate the sons of our beloved kingdom, and to pray to God to protect us and bless us in it.
    الترجمة: في هذه الذكرى العظيمة، يطيب لي بأن أهنّئ أبناء مملكتنا الحبيبة، وأن ندعو الله بأن يحفظها علينا ويبارك لنا فيها.
  • العبارة: With the advent of this great joy, I am pleased to extend my warmest and noblest congratulations to our beloved kingdom, our leader and King Salman, and to my dear people, praying to God to preserve them, our pride and a source of giving to us.
    الترجمة: يطيب لي ومع حُلول هذه الفرحة العظيمة أن أتوجّه بأرقى عبارات التهاني وأسماها، لمملكتنا الحبيبة ولقائدنا وملكنا سلمان، ولأبناء شعبي الكرام، داعيًا الله أن يحفظها علينا عزّنا ومصدر عطاءٍ لنا.
  • العبارة: How sweet are the blessings and congratulations on the National Day, that occasion dear to the heart of every Saudi citizen. May God bless us in our homeland and keep our pride and honor within its vastness.
    الترجمة: كم تطيب المُباركات والتهنئة باليوم الوطني، تلك المناسبة الغالية على قلب كل مواطن سعودي، بارك الله لنا في وطننا ودام فخرنا وعزّنا ضمن رحابه.

أجمل الكلمات عن اليوم الوطني السعودي 92 

من أجمل الكلمات التي جاءت ترحيبًا وتهليلًا باليوم الوطني السعودي 92، ما نعرضه ضمن الجدول التالي:

العبارة الأولى إنّ الفخر ليزداد مع كل مناسبة وطنية يحتفل بتاريخها وعودتها وطننا الحبيب السعودية، ويُعدُّ اليوم الوطني هو أجمل هذه المُناسبات، فهو ميلاد هذه الأمّة، وبداية ازدهارها ونجاحها.
العبارة الثانية  يطيب لي أن أتقدّم بأسمى مشاعري الوطنية وبأجمل العبارات المنسوجة بصدق محبتي للوطن أن أهنّئ نفسي وأهنئّكم بهذه المناسبة العزيزة على قلوبنا، عيدٌ وطني سعيد.
العبارة الثالثة إنّها مناسبة تُرفرف قلوبنا فرحًا معها، وتبتهج قلوبنا سعادة في رحابها، هنيئًا لنا بعراقة تاريخنا ومجده الحاضر والمُستقبل، عيدٌ وطني سعيد.

هي لنا دار ونحن لها عمار بالصور

تتعدّد مظاهر السعادة والفرحة في ظلال اليوم الوطني الثاني والتسعين، وتنطلق خلالها عدًدا كبيرا من الأنشطة والفعاليات والاحتفالات والمهرجانات التي يشارك فيها المواطنون بسعادة وفخر، كما وتنطلق الشعارات والصور التي تحمل رمزية الوطن، والعبارات التي تُمجد تاريخ الوطن، وتحتفي بأهمية المناسبة، ونعرض وفقًا للتالي أجمل الصور التي تحمل شعار اليوم الوطني بأرقى العبارات:

هي لنا دار ونحن لها عمار بالصور
هي لنا دار ونحن لها عمار بالصور
هي لنا دار ونحن لها عمار بالصور

هي لنا دار ونحن لها عمار بالصور (1)
هي لنا دار ونحن لها عمار بالصور

ونصل بهذا القدر لختام مقالنا والذي يحمل العنوان هي لنا دار ونحن لها عمار كلمات عن اليوم الوطني السعودي 92، حيث تناولنا خلال سطوره أجمل الفقرات التي تحمل معها مجموعة مميزة من العبارات التي تحتفل باليوم الوطني وتُعظمّه، كما وختمنا مقالنا بباقة من الصور الجميلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.