هل يكمل نيمار كأس العالم مع البرازيل

هل يكمل نيمار كأس العالم مع البرازيل

هل يكمل نيمار كأس العالم مع البرازيل، حيث لا يوجد أي بطولة دولية إلا ولعنة الإصابات تطارد هذا النجم البرازيلي، وما يزيد من إصابات هذا اللاعب هو فنياته الكبيرة، وتحكمه واحتفاظه بالكرة، حيث يلعب الكرة البرازيلية بإتقان. وسنتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على هذا اللاعب البرازيلي المميز، كما سنتعرف على إصابته أمام صربيا، وهل سيكمل مشواره في كأس العالم أم لا.

من هو نيمار ويكيبيديا

يعد لاعب كرة القدم نيمار داسيلفا أشهر وأفضل اللاعبين في منتخب البرازيل، وهو من مواليد 5 فبراير من عام 1992 م في موغي داس كروزس في البرازيل. وهو يلعب حاليًا مع منتخب بلاده البرازيل في بطولة كأس العالم، حيث يعد أحد أبرز الأسماء في هذا المنتخب، كما يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، إذ يعد ضمن قائمة الأعلى دخلًا في عالم كرة القدم. وقد حقق نيمار العديد من الألقاب والإنجازات في الدوري الفرنسي كبطولتي الدوري والكأس عدة مرات. ولقب كوبا أمريكا مع منتخب بلاده.[1]

من هو نيمار ويكيبيديا

اصابة نيمار في كاس العالم 2022

تعرض النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا إلى إصابة قوية على مستوى الكاحل أدت إلى تورم قدمه اليمنى، وقد حدث ذلك خلال مباراة البرازيل وصربيا، ضمن منافسات بطولة كأس العالم 2022 قطر. حيث كان يعاني قبل المباراة من آلام في كاحله الأيمن، لكنه أخفى ذلك على الجهاز الطبي المرافق للمنتخب، وذلك حسب تصريحات مدرب منتخب البرازيل. وبتلك الإصابة وضع نيمار الجماهير البرازيلية في حالة قلق من عدم قدرة إكمال النجم البرازيلي في باقي المباريات.

هل يكمل نيمار كأس العالم مع البرازيل

لم تتحدد بعد مدة غياب نيمار عن باقي مباريات المونديال، إلا أنه ووفقًا لتقارير صحفية، فإن غياب نيمار سيكون لمباراة واحدة، وهي المباراة التي ستجمع فريقه بمنتخب سويسرا، وسيكون قادرًا بعدها على إكمال مشوار المونديال. وقد بعث نيمار رسالة إلى الجماهير البرازيلية بعد إصابته تقول “لدي ثقة وإيمان بأنني سأعود”. وهو ما كان مطمئنًا لتلك الجماهير.

انستقرام نيمار داسيلفا

يملك النجم البرازيلي نيمار داسيلفا حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي انستقرام، ويتابعه على ذلك الحساب عدد كبير جدًا من المتابعين من كافة أنحاء العالم، حيث يصل عدد هؤلاء المتابعين إلى 184 مليون متابع، ويشارك النجم البرازيلي متابعيه صوره، وآخر أخباره، وانتقالاته، ومواعيد مبارياته، ويمكن الدخول إلى انستقرام نيمار “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا هل يكمل نيمار كأس العالم مع البرازيل، والذي تعرفنا من خلاله على اللاعب الشهير نيمار دا سيلفا، كما تعرفنا على إصابته ومدة غيابه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • كم عمر نيمار جونيور؟

    إن عمر نيمار جونيور الحالي هو 30 عامًا، فهو من مواليد 5 فبراير من عام 1992 م.

  • هل نيمار متزوج الآن؟

    لا، إن اللاعب نيمار غير متزوج في الوقت الحالي.

المراجع

  1. ^instagram.com , انستقرام نيمار , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *