هل سالم الدوسري متزوج

هل سالم الدوسري متزوج

هل سالم الدوسري متزوج، اللاعب السعودي سَالم الدُوسري الذي تأهل للمشاركة في مونديال 2022 الذي يُقام حالياً في قطر، والذي يعد من أمهر لاعبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية، ومن خلال مقالنا عبر موقع مقالاتي سنتمكن من التعرف على من هي زوجة سالم الدوسري، كما وسنتعرف على هل الدُوسري لديه أبناء.

هل سالم الدوسري متزوج

إن سَالم الدُوسري مُتزوج، وهو لاعب كرة قدم سعودي الجنسية، يبلغ 31 عاماً من العمر، كما يلعب في مركز الجناح مع نادي الهلال السعودي، حيث لعب الدوسري أول مباراة له مع نادي الهلال ضد فريق النصر السعودي، حيث تمكن من تسجيل 3 أهداف مقابل صفر، كما ولد في المملكة العربية السعودية ويقطن بها مع عائلته.

هل سالم الدوسري متزوج

من هي زوجة سالم الدوسري

لم يكشف لاعب كرة القدم السعودي سَالم الدُوسري عن اسم زوجته، غير أن زوجته سيدة سعودية، وعلى الرغم من شخصيته المعروفة في المملكة العربية السعودية على نحو خاص، والعالم بشكل عام، إلا أنه يُفضل أن يفصل حياته الشخصية عن حياته العملية، على أن تبقى المعلومات حول عائلته بعيدة عن الإعلام، والأضواء.[1]

شاهد أيضًا: هل سالم الدوسري مع المنتخب السعودي

متى كان زواج سالم الدوسري

تَزوج سَالم الدُوسري في شهر مارس عام 2015 للميلاد من سيدة سعودية الجنسية، وسط حفل زفاف ضخم أُقيم في المملكة العربية السعودية وسط حضور مُبهر من الأصدقاء والشخصيات البارزة في المجتمع السعودي، والعديد من أصدقائه لاعبي كرة القدم لنادي الهلال.

شاهد أيضًا: هدف سالم الدوسري في مباراة الارجنتين

هل سالم الدوسري لديه ابناء

أثمر زواج اللاعب السعودي سَالم الدُوسري عن إنجاب طفلة واحدة تعرف باسم لمى، ولدت في شهر فبراير/ شباط عام 2016، وقد تظهر علاقة الحب بين الدوسري وابنته الصغيرة التي يرتبط بشكل رائع، ويظهر ذلك من خلال مشاركته بعض الصور مع صغيرته لمى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن الجدير بالذكر أن الدوسري تزوج قبل سبع سنوات من الآن.

وإلى هنا نصل إلى ختام مقالنا بعد أن تعرفنا على هل سالم الدوسري متزوج، وهي سيدة سعودية لم يكشف الدوسري عن اسمها، كما وتعرفنا على أهم المعلومات حول العام الذي تزوج به، وسنة زواجه، بجانب التعرف على هل الدوسري لديه أبناء.

أسئلة شائعة

  • أين ولد سالم الدوسري؟

    ولد سالم الدوسري في إحدى محافظات مكة المكرمة بمدينة جدة الواقعة غرب المملكة العربية السعودية على ساحل البحر الأحمر.

  • كم يبلغ من العمر سالم الدوسري؟

    إن عمر لاعب كرة القدم السعودي سالم الدوسري 31 عاماً من العمر، حيث أنه من مواليد التاسع عشر من أغسطس 1991 للميلاد.

  • ما هي ديانه سالم الدوسري؟

    يعتنق لاعب كرة القدم سالم الدوسري الديانة الإسلامية، حيث أنه من نشأ وترعرع وسط مجتمع سعودي محافظ على عادات وتقاليد القيم الإسلامية.

المراجع

  1. ^marefa.org , سالم الدوسري , 23/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *