هل جونغكوك متزوج من تايهيونغ

كتابة ALAA - تاريخ الكتابة: 22 سبتمبر 2021 , 22:09
هل جونغكوك متزوج من تايهيونغ

هل جونغكوك متزوج من تايهيونغ سؤال تم طرحه من قبل الإعلام ولاقى جدلًا كبيرًا، لوجود أنباء تفيد بأن جونغكوك قد تزوج بالفعل من تايهيونغ، وفيما يلي سنوضح حقيقة زواج جونكوك من تايهيونغ وسنعرض من هو جونغكوك ومن هو تايهيونغ، فتابعونا..

هل جونغكوك متزوج من تايهيونغ

أفادت بعض الأنباء بأن جونغكوك وهو مغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي إس، متزوج من كيم تايهيونغ وهو أيضًا مغني صوتي رئيسي في نفس الفرقة ويعد جونغكوك تايهيونغ من الأيدول الكوري، وبالرغم من الشروط التي قامت بوضعها الشركة المالكة للأيدول الكوري في كوريا الجنوبية والتي تحرم الزواج على أعضائها كما تحرم عليهم مواعدة الفتيات أيضًا، وبالرغم من أن كل الأيدول في كوريا يطبق عليهم مجموعة من القوانين الصارمة، التي تلزمهم وتجبرهم على تنفيذ بنود العقد بالكامل، إلا أنه انتشرت مؤخرًا أنباءً تفيد بأن جيون جونغكوك قد تزوج بالفعل من كيم تايهيونج.

وقد كشفت صحيفة كورية مقربة من فرقة بي تي إس عن أنباء زواج تايهيونغ من جونغكوك، وكشفت أيضًا عدد من المواقع الإلكترونية خلال الفترة الماضية أن المطرب الكوري جونغكوك متزوج بالفعل منذ عام 2019 من فتاة كورية الجنسية يعرفها منذ طفولته بالمرحلة التعليمية الأساسية.

كما أفادت بعض المواقع الأخرى بأن كيم تايهيونغ أيضًا متزوجًا من فتاة وأنه يقوم بمعاملة زوجته بقسوة ولا يقوم بمراعاة مشاعرها، وفي الوقت ذاته يرى البعض الآخر أنه زوج محب وغيور ويقسو على زوجته بسبب حبه لها وغيرته الشديدة عليها.

من هو جونغكوك

جيون جونغكوك هو مغني كوري، وكاتب أغاني، ومنتج تسجيلات، وهو عضو ومغني صوتي رئيسي لفرقة بي تي إس الكورية المشهورة عالميًا، ولد في 1 سبتمبر عام 1997 م في مدينة بوسان بكوريا الجنوبية ويشتهر ويعرف أكثر باسمه الفني جونغكوك، وتتكون عائلته من والديه وأخوه الأكبر.

درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة في مدرسة بايكيانغ في بوسان، وعندما أصبح متدرب تم نقله إلى مدرسة سينقو المتوسطة في سيول، وكان طموحه في بادئ الأمر أن يصبح لاعب تنس ريشة ولكن عندما رأى أداء جي دراغون لأغنية هارت بريكير على التلفاز ألهمه ذلك في أن يصبح مغنيًا.

وفي عام 2011 خضع لتجربة الأداء في برنامج المواهب سوبر ستار في كوريا الجنوبية في مدينة دايغو، وبالرغم من أنه لم يتم ترشيحه إلا أنه حصل على 7 عروض من 7 شركات مختلفة، ومن هنا بدأت رحلته للغناء والشهرة كما عمل كراقص خلفي لفرقة جلام، وفي عام 2017 تخرج من مدرسة سول للفنون التعبيرية، وتم تسجيله في الجامعة العالمية الإلكترونية مع العديد من أعضاء الفرقة مثل جايهوب، وآر إم وصرح جونغكوك بأن المغنيين الملهمين له هم جاستن بيبر، وجاستن تامبرليك، وأشر.

وتم ترسيمه كعضو في فرقة بي تي إس عام 2013، وأصبح من أشهر أعضاء الفرقة كما أصبح من الأيدول الكوريين، وتم تصنيفه بالمركز الثالث لأكثر المشاهير شهرةً في كوريا الجنوبية حسب استطلاع رأي تم إجراءه بواسطة مؤسسة غالوب الكورية عام 2019 .

من هو تايهيونغ

كيم تايهيونج والذي يشتهر عالميًا باسمه الفني V أو في وهو مغني، وممثل كوري جنوبي وعضو ومغني رئيسي في الفرقة الكورية بي تي إس المشهورة عالميًا، ويعد أحد الأيدول الكورين، ولد في 30 ديسمبر عام 1995 في مدينة دايغو في كوريا الجنوبية وكبر في محافظة غوتشانغ، ولديه أخت وأخ هو أكبرهم، ظهر طموحه في الغناء وهو في المرحلة الابتدائية وبدأ بأخذ دروس ليتعلم العزف على آلة الساكسفون لمتابعة مساره المهني، وأصبح متدربًا لدى شركة بيغ هيت إنترتينمنت بعد أن اجتاز الاختبار في دايغو.

وبعد تخرجه من مدرسة الفنون الكورية الثانوية عام 2014 تم التحاقه بجامعة سايبر العالمية، وظهر كعضو في فرقة بي تي إس عام 2013 وأصبح من أهم أعضاء الفرقة، كما أصبح من الأيدول الكوريين في كوريا الجنوبية، وحصل على وسام الاستحقاق الثقافي من الدرجة الخامسة ليصبح أصغر الحاصلين على هذا الوسام، كما عمل ممثلًا وظهر باسمه الحقيقي في بعض الأعمال الكورية.

وهنا نكون قد أوضحنا لكم ما يدور من شائعات حول هل جونغكوك متزوج من تايهيونغ في الفترة الماضية، حيث كشفت بعض المواقع والصحف عن زواجهم، رغم شروط الشركة المالكة للأيدول الكوريين التي وضحناها سابقًا.