هل بوكينج تدعم المثلية

هل بوكينج تدعم المثلية

هل بوكينج تدعم المثلية وهي هي من الشركات التي أعربت مؤخراً بأنها تدعم المثلية الجنسية، والجدير بالذكر أن هذه الظاهرة من أخطر الظواهر التي يتعرّض لها الكون بأكمله، ويسعى العالم العربيّ والإسلاميّ على مكافحة هذه الظاهرة بشتّى السُبل، لأنها تمثل الانحلال الأخلاقيّ والفساد الذي يقف الإسلام ضده، وعبر موقع مقالاتي سنجيب عن هذا الاستفسار، ونرفق ما هي الشركات التي تدعم المثليين.

ما هي شركة بوكينغ

إن شركة بوكينغ أو Booking.com هو الموقع الإلكترونيّ الهولندي الرائد في مجال حجز تذاكر السفر عن طريق الإنترنت، وهي عبارة عن وكالة سفر تقدّم حجوزاتها عن طريق الإنترنت، وهي إحدى الشركات التابعة لشركة بوكينغ هولندنغ، والتي يقع مقرّها الرئيسيّ في مدينة أمستردام في هولندا، والموقع الإلكترونيّ هذا كبير للغاية، حيث يحتوي أكثر من 28 مليون قائمة، والسبب في شهرته أنه متاح  ب43 لغة.

شاهد أيضًا: ما هو الفرق بين ألوان قوس قزح وعلم المثليين

هل بوكينج تدعم المثلية

نعم، إن موقع بوكينغ للحجز الفندقيّ يدعم المثلية حقاً، وقد أثار إعلانها في الآونةِ الأخيرة دعمها للشذوذ الجنسيّ والمثلية سخط رواد مواقع التواصل الاجتماعيّ العرب، وخاصةً في المملكةِ العربيةِ السعوديةِ، وانتشر هشتاغ ضمن موقع التواصل الاجتماعيّ تويتر لمقاطعة هذه الشركة نهائياً لأنها تشجع على الفسق والعريّ الأخلاقيّ، ولأن هذا التطبيق لا يراعي السلوك الأخلاقيّ ومبادئ الدين بسبب دعمه لهذا الفسق والفجور والعياذ بالله.

شاهد أيضًا: اسماء الاندية التي تدعم المثليين

ما سبب مقاطعة بوكينغ

إنّ سبب مقاطعة تطبيق الحجزِ الفندقيّ بوكينغ هو دعمه لظاهرة المثلية والشذوذ الجنسيّ، فأُطلق على موقع التواصل الاجتماعيّ تويتر حملة لمقاطعة هذا الموقع الإلكترونيّ بشكل تام، لأن دعمه لهذه الحركة نوع من أنواع التحريض على الفسق الأخلاقيّ والفجور والعياذ بالله، وهذا الأمر يتنافى مع مبادئ الدين الإسلاميّ.

شاهد أيضًا: ما هو شعار المثلية ولماذا تم اختياره

موقف السعودية من دعم بوكينغ للمثلية

من المعروف أن المملكة العربية السعودية من البلدان المحافظة، لذلك جاء موقفها الصريح بمقاطعة شركة بوكينغ بشكل كامل، بل وتصدّر هشتاغ #مقاطعه_بوكينج على موقع تويتر بالمملكة العربية السعودية، وضمن هذا السياق أعرب المُحامي أمام محكمة التمييز والدستورية، وعضو منظمة العفو الدولية والاتحاد الدولي للمحامين الدكتور عبيد العنزي بأنه أقدم على حذف البرنامج من هاتفه، وأشار إلى أن هناك عدد م التطبيقات التي يمكن الاستعاضة بها عن هذا التطبيق، واستنكر التعامل مع هذه الشركة على اعتبارها محرّضةً  على الفسق وملوثةً للفطرة الإيمانية.

شاهد أيضًا: هل شركة ابل تدعم المثليين

قصة هاشتاق مقاطعة بوكينغ

تصدّر على موقع التواصل الاجتماعيّ تويتر هشتاغ #مقاطعه_بوكينج، وخاصة في المملكة بدأ ينتشر هذا الهشتاغ بين أبنائها كما تنتشر النار في الهشيم، وكانت أبرز الهشتاغات ما يلي:

  • غرّد الدكتور خالد العتيبي بهشتاغ #مقاطعه_بوكينج، وأكد أن هذا التطبيق انضم للشركات التي تروّج للشذوذ الجنسيّ، وقد أفصح عن خطورة اللعبة الجديدة التي يفرضها النظام العالميّ على هذه المؤسسات لتغيير ثقافة العالم، ولا بد من محاربتهم بشتّى السبل.
  • وأوضح أحد أبناء المملكة أن هذه المقاطعة لم تحدث ضرر كبير بشركة عالميّة كبوكنغ لكنّها ستضع الخطوط الحمراء لهم حتى لا يتخطوها بالعالم الإسلاميّ.
  • كما حذّر الكثيرين من رواد الإنترنت من الانسياق والتطبيع خلف هذه الشركات التي تدعم المنحلين أخلاقياً، والواجب عدم الانجرار وراء هؤلاء، والالتزام بمقاطعة كل الشركات الداعمة لهذا الفساد بشتّى الطرق.
  • أمّا فواز الهويل أكد على صدمته بالإشعار الذي وصله عن دعم هذه الشركة للمثلية، واعتبرها من الأمور المستفزّة، وشجّع الناس على إطلاق هشتاغ إيقاف التعامل مع هذه الشركة إطلاقاً، ومقاطعة كل شركة تدعم هذه الحركة أو تؤيدها أو ترّوج لها أو حتى تحاول فرضها على العالم العربيّ.

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية هذا المقال الذي كان يحمل عنوان هل بوكينج تدعم المثلية، وقد أعربنا في سطوره عن كل ما يخص خبر دعم هذه الشركة للشذوذ الجنسيّ، والمقاطعة والهشتاغ الذي انتشر على تويتر بخصوصها.

المراجع

  1. ^ homeopathyschool.com , Booking , 04/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.