نتائج دورات معهد الادارة 1444

نتائج دورات معهد الادارة 1444

نتائج دورات معهد الادارة 1444 حيث كان قد أعلن معهدُ الإدارةِ العامَّة عن بدء الترشيح للبرامج التدريبية للفصل الأول 20 /11 /1443هـ ليعلن بعد ذلك عن انتهاء اعتماد الترشيح للبرامج 6 /01 /1444هـ، وعليه يترقَّب المتقدمون نتائجَ القبول. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن كيفية الاستعلام عن نتائجِ دوراتِ معهدِ الادارة.

نتائج دورات معهد الادارة

أعلن معهد الإدارة العامة اليوم الاثنين 17 محرم 1444هـ الموافق 5 أغسطس / آب 2022م عن نتائج القبول في البرامج التدريبية التي ينفذها المعهد خلال الفصل الأول من العام التدريبي 1444هـ، ويمكن للمتقدمين معرفة نتائج القبول عبر الدخول على بوابة المتدربين الإلكترونية لمعهد إدارة الأعمال. يشار إلى أن بداية التدريب ستوافق 1 /02/ 1444هـ، بينما ينتهي التدريب 30 /04 /1444هـ.[1]

نتائج دورات معهد الادارة

الاستعلام عن نتائج معهد الإدارة 1444

يمكن للمتقدِّمين إلى برامج التدريب التي سينفَّذها معهد الإدارة العامة، الاستعلام عن نتائج القبول باتباع الخطوات التالية:

  • الانتقال إلى بوابة المتدربين الإلكترونية لمعهد إدارة الأعمال “من هنا“.
  • إدخال رقم السجل المدني.
  • إدخال كلمة السر.
  • الضغط على أيقونة “تسجيل الدخول”.
  • في حال استخدام البوابة فيجب إجراء تسجيل جديد.
  • اتباع التعليمات لاستعراض النتيجة.

الاستعلام عن نتائج معهد الإدارة 1444

شاهد أيضًا: طريقة التقديم على المعهد الوطني للتدريب الصناعي

تويتر معهد الإدارة العامة

يتيح الحساب الرسمي لمعهد الإدارة العامة مواكبة كافة المستجدات وأخبار المعهد بما في ذلك مواعيد التسجيل في البرامج التي ينفذها المعهد، وكل ما يتعلق بها من شروط القبول ومواد البرنامج ومقر التنفيذ ومدة البرنامج. كما يتم الإعلان عن موعد نتائج معهد الإدارة عبر الحساب الرسمي للمعهد على تويتر، والذي يمكن متابعته “من هنا“.[1]

رابط نتائج دورات معهد الإدارة trainees.ipa.edu.sa

تتيح البوابة الإلكترونية للمتقدِّمين إلى معهد الإدارة العامة الذين سبق وتم ترشيحهم على إحدى دورات المعهد التدريبية من قبل جهاتهم استخدام البوابة والاطِّلاع على نتائج دورات معهد الإدارة حيث يمكن الوصول إلى رابط نتائج دورات معهد الإدارة مباشرةً “من هنا” ثم اتباع التعليمات للاستعلام عن نتيجة القبول لدورات الفصل الأول من العام التدريبي 1444هـ.

إلى هنا نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن نتائجَ دوراتِ معهدِ الادارةِ 1444 التي صدرت اليوم الاثنين عبر البوابة الإلكترونية لمتدربي معهد الإدارة العامة. كما بيَّن طريقة الاستعلام عن النتائج.

المراجع

  1. ^twitter.com , معهد الإدارة العامة , 15/08/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.