مين جربت غسالة الصحون ميديا

مين جربت غسالة الصحون ميديا

مين جربت غسالة الصحون ميديا، من الموضوعات الهامة للسيدات في عصرنا الحالي، فقد أصبحت غسالة الأطباق جزءاً مهم من الحياة العصرية وخاصة في حياة السيدات العاملات ممن ليس لديهم الكثير من الوقت من أجل تنظيف الصحون، لذلك نعرض من خلال موقع مقالاتي بعض التجارب مع غسالات الصحون خاصة ماركة ميديا أهم المعلومات حولها.

غسالة صحون ميديا

تُعد ماركة ميديا للأجهزة الكهربائية من إنتاج دولة الصين، وتُعدّ المنتجات الصينية سيئة السمعة في الكثير من الدول، ولكن هذه الماركة حازت على رضا العديد من العملاء؛ لأن الغسالة مصنعة بأفضل الخامات، حيثُ تمّ تصنيعها بمادة الاستانلس ستيل، كما جاء التصميم الداخلي للغسالة بشكل أنيق ومنسق للغاية، حيثُ يوجد رف خاص للأدوات المستخدمة في تناول الوجبات، ويوجد بها عدة أرفف داخلية لرص الأواني بداخلها بطريقة في غاية السهولة، وتتمتع هذه الغسالة بقدرة عالية على العمل بكفاءة تمكن من القيام بالتجفيف الإضافي بشكل يرضي العميل، كما أنّ الغسالة مزودة بست مستويات مختلفة لدرجة الحرارة للحصول على تنظيف فائق للأواني والصحون.[1]

غسالة صحون ميديا

 

مين جربت غسالة الصحون ميديا

غسالة الصحون ميديا من أفضل الأنواع المعروفة في الأسواق التي ازداد الطلب عليها في الآونة الأخيرة، لذا نجد البحث عن تجارب النساء الذين قاموا بشرائها من أجل تجربة شرائها، ومن هذه التجارب ما يلي:

تجربتي مع غسالة صحون ميديا لتنظيف الأواني

تروي إحدى السيدات عن تجربتها مع غسالات الأطباق، حيثُ قالت عانيت كثيرًا مع عيوب غسالات الأطباق؛ لأنني سيدة عامله احتاج لنوع غسالات جيد ينظف الصحون دون أي مجهود، وأنّ أكون مطمئنة على هذا الأمر، وبعد البحث وجدت أنّ غسالة الصحون ميديا تحمل العديد من المميزات مقارنتًا بسرعها، فلم أتردد في شرائها وبالفعل قمت بتجربتها، وحصلت على النتيجة التي كنت أبحث عنها وسعدت بهذ التجربة كثيرًا.

تجربتي مع غسالة صحون ميديا لتوفير الكهرباء

ذكرت إحدى السيدات عن تجربتها مع غسالات الأطباق، بحثت كثيرًا عن نوع غسالة الصحون موفرة للكهرباء وتعطيني أفضل نتيجة، حيثُ إني أم لأسرة تتكون من خمسة أفراد، وأعمل واحتاج لتوفير الوقت، ولكن لا يكون ذلك على حسب استهلاك الطاقة؛ لأنّ ذلك الأمر سيكلفني مزيداً من النقود، وبالبحث وجدت أنّ هذه المزايا تجتمع في غسالة الصحون ميديا وبالفعل قمت بشرائها وتجربتها، وأعطتني أفضل النتائج ولم يزد استهلاكي من الطاقة مطلقًا.

شاهد أيضًا: افضل قلاية هوائية وسعرها بالريال السعودي

مميزات غسالة صحون ميديا

غسالة صحون ميديا من ضمن أفضل ماركات غسالات الصحون المعروضة في الأسواق، وسوف نستعرض فيما يلي مميزات غسالة صحون ميديا:[1]

  • تصميمها الجذاب والجميل الذي يناسب التصميمات الحديثة للمطابخ المصرية.
  • مزودة بباب كبير يساعد ربة المنزل على استغلال كل جزء بداخلها كما ييسر عليها وضع الأواني وإخراجها في أقل وقت.
  • حلة داخلية ذات حجم كبير جدًا بداخلها العديد من الأرفف التي تتحمل الكثير من الأواني والأطباق بطريقة جيدة ومنظمة.
  • صنعت هذه الغسالة بالكامل من الاستانلس ستيل الغير قابل للصدأ.
  • كما تتميز بأنها مزودة بقفل الأمان من أجل حماية الأطفال.
  • تحتوي على العديد من البرامج المتنوعة للتنظيف.
  • تقوم الغسالة باستخدام 11 لتر كاملين في الدورة الواحدة، وتحتاج إلى 220 فولت لكي تعمل بكامل طاقتها.
  • بها شاشة عرض ذاتية.
  • الغسالة مزودة بمؤقت يسهل على ربة البيت ضبطه لاستخدامه في أوقات محددة.
  •  الغسالة مزودة من الداخل بثلاثة أذرع لتوزيع المياه بداخل الغسالة.

شاهد أيضًا: أفضل خبازة كهربائية عن تجربة

غسالة صحون ميديا 7 برامج

يوجد أكثر من نوع من أنواع غسالات الصحون ميديا لكل منها برامجها المختلفة التي تتناسب مع مختلف الأسر، وتتناسب مع احتياجات جميع ربات البيوت والسيدات العاملات، وسوف نتعرف فيما يلي على غسالة الصحون ميديا 7 برامج:[2]

  • البرنامج الاقتصادي: هو برنامج يتميز بتوفير المياه والكهرباء عند الاستخدام العادي مع الاستعانة بدرجة حرارة غير مرتفعة إذا كانت الصحون متوسطة الاتساخ.
  •  البرنامج المكثف: هذا البرنامج يتم استخدامه لتنظيف الأواني المتسخة بدرجة كبيرة في درجة حرارة مرتفعة تصل إلى 70 درجة مئوية لمدّة ساعتين من أجل تنظيف عميق وجيد.
  • برنامج الغسيل السريع: يمتاز هذا البرنامج بأنّه لا يستغرق الكثير من الوقت في مرحلة التجفيف، كما أنه مناسب في حالة الأطباق والأواني متوسطة الاتساخ.
  • برنامج الزجاج: يتناسب هذا البرنامج لتنظيف جميع الأطباق والأكواب المصنوعة من الكريستال والزجاج والاركوبال والبايركس والصيني، مع مراعاة أنّ تكون درجة الحرارة متوسطة حتّى تتلف هذه الأواني.
  • البرنامج التمهيدي للغسيل: وهو من أسهل البرامج من حيثُ الطريقة التي يعمل بها، حيثُ يقوم برش كمية من المياه على الأطباق والصحون التي تحتوي على المواد الصلبة، حتى تصبح لينة يسهل تنظيفها.
  • برنامج الغسيل الآلي: يقوم باستخدام أجزاء حساسة ذات قوة عالية في استشعار درجة اتساخ الأواني، ثم يقوم باختيار البرنامج المناسب لها.
  •  برنامج الغسيل العادي: نجد أنّ هذا البرنامج يمكن استخدامه بطريقة يومية بعد الوجبات الخفيفة مثل بعد وجبة الإفطار أو وجبة العشاء.

كيف تعمل غسالة الصحون ميديا؟

تمّ تصميم غسالة الصحون من ميديا لتعمل بطريقة غاية في السهولة تبعد تمامًا عن التعقيد، وتبحث السيدات التي قامت بشرائها بعد أنّ اطلعت على تجارب الآخرين عن طريقة عملها، وهذا ما سوف نوضحه في النقاط التالية:

  • نقوم برص الأطباق والأواني المراد تنظيفها بداخل الغسالة، بعد أنّ نقوم بتنظيفها من بقايًا الطعام العالقة بها.
  • كما يجب وضع كميّة من المياه على الأواني والأطباق التي بها آثار حرق، حتّى يسهل التعامل معها وتنظيفها.
  • نضع قرص تنظيف أو سائل التنظيف في الدرج المخصص لذلك.
  • بعد ذلك نختار البرنامج المناسب، ونقوم بالضغط على الزر ابدأ أو التوقف المؤقت لتبدأ الغسالة في دورة تنظيفها.

كيف أوقف غسالة الصحون ميديا؟

بعد انتهاء غسالة الصحون ميديا من دوره غسلها تقوم بضرب ثمانية أجراس حتى تعلم العميل بأنها انتهت من عملها، لكن يجب الانتظار لمدّة 15 دقيقة بعد سماع صوت انتهاء برنامج التنظيف قبل البدء في فتح باب الغسالة، من أجل تفادي البخار الساخن الخارج من الغسالة تجنبًا للإصابة بالحروق، أمّا في حالة الرغبة في تغيير البرنامج بعد تشغيل الغسالة يمكن التحكم في ذلك بكل سهولة إذا لم يمر إلا وقت قصيرة على بدء تشغيل الغسالة.

تنظيف غسالة الصحون ميديا

قبل البدء في تنظيف غسالات الصحون يجب إفراغها من أي محتويات بداخلها، كما يجب إخراج الأرفف وحامل الأطباق والأدوات ووضعهم في مياه مذاب بها كوب من الخل مع بعض عصير الليمون للتخلص من أي تراكمات موجودة عليها، ثم نقوم بتنظيف الإطار الخارجي لباب الغسالة بواسطة قطعة قماش من القطن مبللة بالماء والخل، ثمّ ننظف الأذرع الخاصة بضخ المياه بداخل الغسالة وإزالة أي ترسبات أو تراكمات موجودة بها، ثمّ يتمّ تشغيل الغسالة على دورة غسيل عادية باستخدام الخل.[3]

عيوب غسالة الصحون ميديا

على الرغم من كثرة المميزات التي تتمتع بها غسالة الصحون ميديا، إلا أنه هناك مجموعة من العيوب لهذا النوع من غسالات الصحون أيضًا، ومن بين هذه العيوب ما يلي:[4]

  • من ضمن عيوب غسالة الصحون ميديا أنّها غير ذاتية التنظيف، حيثُ تحتاج أولًا لتنظيف الأطباق والأواني من بواقي الطعام قبل وضعها في الغسالة.
  • الغسالة لا يوجد بها سوى رشاشات للمياه من الأعلى والأسفل، ولا يوجد بها رشاشات في المنتصف.
  • تحتاج أثناء الاستخدام إلى الكثير من الملح بالمقارنة بالغسالات الأخرى.
  • بالرغم من أنّها موتورها من أقوى أنواع المحركات المستخدمة في الأجهزة الكهربائية، إلاّ أنّ الغسالة تصدر صوتًا مرتفعًا عند تشغليها.

شاهد أيضًا: طريقة استخدام قدر الضغط الكهربائي اديسون

وفي ختام موضوعنا السابق نكون تعرفنا على كل ما يتعلق مين جربت غسالة الصحون ميديا، وكل ما يتعلق بهذا النوع من غسالات الأطباق والمميزات والعيوب.

المراجع

  1. ^ midea.com , Midea Global » Dishwasher , 24/06/2022
  2. ^ pricewho.com , Midea Dishwasher 7 Programs 12 Settings White , 24/06/2022
  3. ^ worstbrands.com , Midea Dishwasher Problems & Troubleshooting , 24/06/2022
  4. ^ .duerdensappliance.com , 6 Ways to Improve Your Dishwasher's Performance , 24/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.