موعد نهاية بوليفارد وورلد الرياض

موعد نهاية بوليفارد وورلد الرياض

موعد نهاية بوليفارد وورلد الرياض، تلك المنطقة الترفيهية الرائعة التي افتتحتها المملكة العربية السعودية منذ مدة، لتتيح لكافة الموجودين فيها التعرف على ميزات أشهر المدن العالمية من خلال فعالياتها فقط، وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على بوليفارد وورلد الرياض، كما سنتعرف متى يقفل بوليفارد وورلد موسم الرياض بالتفصيل.

بوليفارد وورلد الرياض

إن بوليفارد وورلد الرياض هي عبارة عن منطقة ترفيهية فاخرة افتتحتها الهيئة العامة للترفيه السعودية ضمن موسم الرياض لعام 2022م، وذلك لتتيح من خلالها للأشخاص جميعهم تجربة فريدة ومختلفة عن غيرها من التجارب، حيث إنها تجمع 10 دول من العالم ضمن مكان واحد، كما أنها تناسب كافة الفئات العمرية.

شاهد أيضًا: فعاليات بوليفارد وورلد موسم الرياض

متى افتتح بوليفارد وورلد الرياض

افتتحت الهيئة العامة للترفيه السعودية بوليفارد وورلد الرياض في يوم الاثنين 21 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022م، الموافق 27 ربيع الآخر من عام 1444 هجرياً، وذلك في حي حطين الواقع في شمال مدينة الرياض العاصمة السعودية.

شاهد أيضًا: اين يقع بوليفارد وورلد موسم الرياض

موعد نهاية بوليفارد وورلد الرياض

إن موعد نهاية بوليفارد وورلد الرياض هو يوم الأحد 22 يناير/ كانون الثاني 2023م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 29 جمادى الآخرة من عام 1444 هجرياً، وقد أقامت هذه المنطقة مجموعة متنوعة ومميزة من الفعاليات العالمية كأكبر بحيرة صناعية، وأكبر مسرح كروي أيضًا.

شاهد أيضًا: متى يفتح بوليفارد وورلد موسم الرياض

كم باقي على نهاية بوليفارد وورلد الرياض

لم يتبق سوى فترة قصيرة على انتهاء فعاليات بوليفارد وورلد الرياض، والتي استمرت فعالياتها الفريدة لمدة شهرين تقريبًا، وسوف نتعرف من خلال العداد التالي على عدد الأيام المتبقية لموعد نهاية بوليفارد وورلد الرياض:

كم باقي على نهاية بوليفارد وورلد الرياض

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا موعد نهاية بوليفَارد وورلد الرياض، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه المنطقة الترفيهية المميزة، كما تعرفنا على موعد افتتاحها، وكم باقياً على نهايتها بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي فعاليات بوليفارد وورلد الرياض؟

    ضم بوليفارد وورلد الرياض الفعاليات الآتية: بحيرة بوليفارد وورلد، منطقة إيريا15، تجول القارات، مدينة Blvd Pler، سوبر هيرو، فان زون.

  • اي ساعة يفتح بوليفارد وورلد الرياض؟

    يفتح بوليفارد وورلد الرياض في تمام الساعة 3 مساءً، ويغلق في تمام الساعة 11 مساءً.

  • كم سعر تذكرة الدخول لبوليفارد وورلد الرياض؟

    إن سعر تذكرة الدخول لبوليفارد وورلد الرياض خلال أيام الأسبوع هي 100 ريال سعودي، و150 ريال سعودي خلال أيام نهاية الأسبوع.

المراجع

  1. ^ticketmx.riyadhseason.sa , بوليفارد وورلد الرياض , 21/01/2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *