موعد مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض 2022

موعد مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض 2022

موعد مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض 2022، سوف يحقق مهرجان الإذاعة والتلفزيون نقلة نوعية في عالم الإعلام العربي، فبصمة الدول العربية المشاركة به سوف تكون مميزة وتنهض بمستوى الإعلام العربي، لذا عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على موعد مهرجان الإذاعة والتلفزيون الرياض 2022، إلى جانب حساب المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون على موقع تويتر.

مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض

تم إطلاق مبادرة مهرجان الإذاعة والتلفزيون في المملكة العربية السعودية بهدف دعم المواهب العربية، وتحفيز الإبداع والمبدعين، والارتقاء بصناعة الإعلام وتنسيق الجهود العربية وصولًا إلى إعلام عربي مؤثر يدخل في صفوف المنافسات العالمية، وذلك بطريقة مرمة وسلسة وفعالة.

موعد مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض

انطلق اليوم بتاريخ العاشر من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني من العام الجاري 2022م، وتحديدًا في السادس عشر من شهر ربيع الآخر من العام 1444هـ المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بنسخته الثانية والعشرين في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وذلك تحت شعار “الإعلام في عالم يتشكل”، وقد نظمته هيئة الإذاعة والتلفزيون واتحاد إذاعات الدول العربية “إسبو”، وسوف يستمر لعدة أيام.

كم يستمر مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض

سوف يستمر مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي تحتضنه مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية لمدة أربعة أيام، كما سيتم توزيع ستين جائزة للأعمال الفائزة بجوائز المسابقات التلفزيونية والإذاعية، وتتنوع تلك الجوائز ما بين الجوائز الذهبية والجوائز الفضية بالتزامن مع معرض مستقبل الإعلام “FOMEX” خلال الفترة الممتدة من العاشر من شهر نوفمبر  حتى اليوم الحادي عشر منه.

فعاليات مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض

إن فعاليات مهرجان الإذاعة والتلفزيون الذي انطلق اليوم في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية سوف تشمل ما يلي:

  • عقد أكثر من ثلاثين ورشة عمل وجلسة لمناقشة كافة المواضيع التي تتعلق بالإنتاج التلفزيوني والإذاعي، والإعلام الرياضي والنجومية.
  • إبراز أهمية مشاركة المرأة في الإنتاج التلفزيوني ودورها في السينما وقضاياها عبر التاريخ
  • عقد ورش عمل تناقش صناعة الأفلام والعمل الإعلامي المستقل.
  • تتويج الأعمال الفائزة بجوائز المسابقات التلفزيونية والإذاعية.

المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون تويتر

قامت هيئة تنظيم المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بإنشاء حساب رسمي خاص بذلك المهرجان على موقع تويتر، حيث ينقلنا الرابط التالي “من هنا” إلى حساب المهرجان في الموقع، كما ينشر المسؤولون عن ذلك الحساب بث مباشر من داخل المهرجان، وكلمة وزير الإعلام إلى جانب لقطات التكريم و التتويج.[1]

في نهاية مقالنا هذا تعرفنا عبر سطوره على موعد مهرجان الاذاعة والتلفزيون الرياض 2022، كما تعرفنا على أهم الفعاليات التي سيتم إقامتها في مهرجان الإذاعة والتلفزيون في مدينة الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *