موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022

موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022

موعد عرض مسلسل أحلام سعيدةرمضان 2022، لا يمكن تخيل رمضان بدون مسلسلات تحمل الطابع الكوميدي، فهي التي تضفي كثيرًا من البهجة على الليالي الرمضانية ويعشقها الكبار والصغار، ومن المسلسلات الكوميدية المزمع عرضها في رمضان مسلسل أحلام سعيدة التي سوف نتعرض له في هذا المقال.

موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة

موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة، أعلنت قناة أون تي في المصرية عن نيتها عرض المسلسل الكوميدي المصري أحلام سعيدة ضمن العروض الرمضانية لعام 2022، ولكن لم تعلن بعد الخريطة، التفصيلية لعرض مسلسلات وبرامج للعام 2022، وسيتم الإعلان عن عرض المسلسل والبرامج الأخرى مع بداية أول ليلة من ليلة الشهر الفضيل.

موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة

شاهد أيضًا: قصة مسلسل كيد الحريم رمضان 2022 ومواعيد العرض

القنوات الناقلة لمسلسل أحلام سعيدة

تم الإعلان من قبل فضائية ON TV، وكذلك منصة Watch it الإلكترونية عن بث وعرض مسلسل أحلام سعيدة خلال شهر رمضان 1444ه الموافق 2 من أبريل/ نيسان عام 2022م، حيث يضم العمل كوكبة من الممثلين في إطار كوميدي ذات طابع درامي، وقد تم إطلاق الملصقات الدعائية الترويجية عن العمل الجديد أحلام سعيدة والذي يخوض من خلاله غمار التسابق الرماضاني الطويل بين عدة أعمال أخرى وكل يريد تحقيق أعلى المشاهدات، بالإضافة إلى نيل الإشادة من قبل الجمهور والنقاد.

قصة مسلسل أحلام سعيدة

في قالب كوميدي درامي اجتماعي تخوض الفنانة النجمة يسرا هذا العام الماراثون الرمضاني بتجربتها الجديدة أحلام سعيدة، حيث تتخرج عن جلدها هذا المرة التي تعودت عليه منذ فترة، وهو الطابع الاجتماعي الجاد لتقوم بالتمثيل الكوميدي، وهي ليست جديدة عليه، فقد قدمت من قبل تجربتها السابقة شربات لوز من نفس القالب الكوميدي الذي عرض من خلالها مسلسلها الجديد أحلام سعيدة.

شاهد أيضًا: قصة مسلسل الزاهرية رمضان 2022 ومواعيد العرض

مسلسل أحلام سعيدة ويكيبيديا

هو من المسلسلات المزمع عرضها على قناة أون تي في المصرية في رمضان 2022م، وهو من الطابع الكوميدي الاجتماعي الذي يسلط الضوء على واقع النساء، والمشكلات النسوية الكثيرة التي تتعرض لها السيدا، في مجتمع يغلب عليه الطابع الذكوري، حيث تصطدم الرؤى، ووجهات النظر والأمزجة والأولويات، ومن هنا فإن المسلسل في إطار ضاحك ومبهج يسلط الضوء على العديد من المفارقات النسائية المتواجدة في الشارع المصري.

موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة

طاقم عمل مسلسل أحلام سعيدة

يقود المخرج المتميز عمرو عرفة، والمؤلفة الكاتبة المتمكنة من أدواتها هالة خليل دفة مسلسل أحلام سعيدة، من خلال مجموعة متميزة من الممثلين والممثلات، حيث يغلب جانب الضحك والمرح والكوميديا على أجواء المسلسل، حيث تقوم النجمة يسرا ببطولة مسلسل أحلام سعيدة صحبة كل من الفنانات غادة عادل، شيماء سيف.

طاقم تمثيل مسلسل أحلام سعيدة

إلى جانب النجمات يسرا وغادة عادل وشيماء يوسف هناك مجموعة أخرى من الفنانين والفنانات المشاركين في المسلسل منهم: الطفلة ياسمين العبد، والفنانة هالة خليل، ونبيل نور الدين، والنجمة انتصار والفنان نور محمود، والفنانة المطربة مي كساب، والفنان الكبير عماد رشاد، والقدير سامي مغاوري، ونجم الكوميديا حمدي الميرغني، وهو من إنتاج مجموعة العدل جروب مالتي ميديا.

البرومو الترويجي الخاص بالمسلسل

قبل نحو أسبوع من عرض المسلسل في رمضان القادم أطلقت الشركة المنجة للمسلسل برومو دعائي للترويج للمسلسل قبل عرضه، حيث تضمن ألمع ممثلي المسلسل كالفنانة يسرا، والفنانة غادة عادل، والفنانة شيماء يوسف، والفنانة مي كساب وغيرهم من فنانات المسلسل الذي يلقي الضوء على المشكلات التي تعرض لها المرأة، حيث لكل شخصية نسائية مشكلتها الخاصة كالأرق والاضطراب والقلق وغيرها من الاضطرابات النفسية. [1]

وفي نهاية هذا المقال نكون قد تعرضنا بالتفصيل للكثير من المعلومات عن موعد عرض مسلسل أحلام سعيدة رمضان 2022، حيث عرفنا أن موعد عرض المسلسل تحدد بأنه مع بداية شهر رمضان، في حين أن الموعد اليومي لعرض المسلسل لم يتحدد بعد إلا مع بدايات شهر رمضان المبارك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *