من هي هدى بيوتي

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 15 ديسمبر 2021 , 14:12
من هي هدى بيوتي

من هي هدى بيوتي التي حصلت على أكثر شخصية مؤثرة على الانستجرام وضمن أكثر 10 شخصيات مؤثرة في العالم في مجال التجميل، حيث كانت لديها هواية التجميل منذ الصغر وذلك ما ساعدها على دراسة الاحتراف في المكياج إلى أن أصبحت فنانة في مجال المكياج، ولم تقتصر رحلتها على ذلك فقط بل أنها قامت بإطلاق مجموعة من مستحضرات التجميل.

من هي هدى بيوتي 

تدعى هدى إبراهيم القطان تمتلك الجنسية الأميركية لأنها ولدت في اوكلاهوما في المملكة المتحدة الأميركية، وتمتلك هدى أم عراقية تدعى سوسو القزاز وأب عراقي أيضًا يدعى إبراهيم قطان، وكان أبيها يعمل أستاذًا في الهندسة أما والدتها فهي كانت ربة منزل تفرغت لتربية هدى وأخواتها، كما ولدت هدى قطان في 2- 10- 1983 ميلاديًا أي أنها تصل من العمر إلى 38 عام، ودرست هدى في مدرسة جو بلاسكو والتحقت بالدراسة في جامعة ميشيغان.

كانت هدى تنتقل مع عائلتها من مكان لآخر بسبب تغير مكان عمل أبيها، انتقلوا إلى كوكفيل في تينيسي وبعد ذلك إلى بوسطن في ماساتشوستس وفي عام 2006 انتقلت مع عائلتها إلى دبي، ثم عادت إلى الولايات المتحدة الأمريكية مرة أخرى حتى تدرس في مجال المكياج والتجميل التي كان هوايتها المفضلة من صغرها.

تشجعت هدى على العمل في مجال هوايتها من خلال التعلم والتجربة مع أخواتها الذين يعيشون معها في المنزل منذ الصغر، وعملت في مجال التجميل إلا أنها كانت تعمل باجتهاد كبير حتى لا تقتصر على خبيرة تجميل فقط حتى استطاعت أن تكون لديها ماركة عالمية تسمى هدى بيوتي، حيث تعتبر هدى بيوتي من أكبر ماركات مستحضرات التجميل على مستوى العالم كله.  

شاهد أيضًا: من هي ألهام الدومري ويكيبيديا

المسيرة المهنية لهدى قطان في مجال مستحضرات التجميل 

قامت هدى قطان بالقيام بالعديد من الإنجازات التي استطاعت من خلال أن تكون لها ماركة من أفضل الماركات العالمية في مجال مستحضرات التجميل وهذه الإنجازات كالآتي 

  • استطاعت هدى قطان أن تحقق نجاح كبير في مجال التجميل والمكياج وكان لها عملاء من أكبر الفنانين والمشاهير.
  • كان عملاء هدى يظهرون حبهم الشديد لطريقتها المميزة في عمل المكياج وحبهم الشديد لطريقتها الاحترافية التي تميزها عن غيرها.
  • انتقلت هدى مرة أخرى إلى دبي والتحقت بوظيفة مرموقة في شركة كبيرة ومتخصصة في مجال مستحضرات التجميل وهي شركة ريفلون.
  • كانت وظيفتها في الشركة فنانة تجميل وكانت تقوم بتقديم العديد من النصائح على قناتها الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي.
  • كانت تقوم ببث فيديوهات تعليمية تقوم فيها بتعليم متابعيها كيفية عمل مكياج بشكل احترافي.
  • اقترحت شقيقة هدى قطان عليها إطلاق علامة تجارية باسمها في مستحضرات التجميل.
  • استجابت هدى لاقتراح شقيقتها وقامت بعمل مدونة باسمها هدى بيوتي في عام 2013 لكنها لم تكن تتوقع أنها تحقق هذا النجاح الكبير الذي توصلت إليه.
  • كان المنتج الأول الذي قامت هدى بإطلاقه من مستحضرات التجميل هي الرموش الصناعية التي استطاعت أن تحقق نسبة عالية من المبيعات في جميع الدول حول العالم من خلال شركة سيفورا.
  • استطاعت أن تقوم بإطلاق منتجات أخرى بعد النجاح الكبير التي حققته الرموش ومن ضمن هذه المنتجات كريم الأساس، الأظافر الصناعية، أحمر الشفاه.
  • حققت منتجاتها نسبة مبيعات كبيرة والذي ساعد على ذلك شراء كيم كارداشيان منتجاتها وكانت من أبرز عملائها وكانت تعلن للجميع عن ذلك على الصفحة الخاصة بـ هدى بيوتي.

شاهد أيضًا: من هي زوجة محمد المجذوب

النجاح الذي حققته هدى قطان 

حققت هدى قطان نجاح كبير على مواقع التواصل الاجتماعي وأصبح لها عدد كبير من المتابعين، حيث وصل عدد متابعيها على الانستجرام حوالي 20 مليون متابع، وكانت تقدم الكثير من النصائح والتعليمات في المكياج والموضة، صنفت على انها اكثر شخصية مؤثرة على الانستجرام، وضمن أكثر 30 شخصية مؤثرة على الانترنت بالكامل، وصنفت ضمن اكثر 10 شخصيات مؤثرين في عالم الموضة والجمال على مستوى العالم، قامت هدى قطان بتوظيف أخواتها معها في أعمالها فمنهم من تهمل في مجال مستحضرات التجميل ومنهم من تعمل مسؤولة عن التواصل الاجتماعي.

الحياة الشخصية لهدى قطان 

تزوجت هدى من زميل لها في كلية ميشيغان ويدعى كريستوفر جونكالو في عام 2008، أنجبت منه ابنتها نور جيزيل، ومازالوا يعيشون سويًا في دولة دبي، أما عن ديانة هدى قطان فهي تعتنق الديانة الإسلامية وهي من أم وأب أيضًا يعتنقون الديانة الإسلامية السنية، وعلى الرغم من النجاح الكبير الذي توصلت إليه إلا انها لم تنسى عائلتها نهائيًا وجعلت أخواتها شركاء لها في العمل وهم منى وعليا وخالد.

شاهد أيضًا: من هي هناء الماضي ويكيبيديا

في نهاية مقال من هي هدى بيوتي يوجد الكثير من الإنجازات التي حققتها هدى قطان حتى تكون من أكثر الشخصيات المؤثرة في مجال التجميل على مستوى العالم وأكثر شخصية مؤثرة على موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وذلك من خلال إصرارها في تعليم المكياج باحترافية من أكبر الأماكن في العالم في تعليم المكياج.