من هي نوف فاشن

كتابة إسراء هشام - تاريخ الكتابة: 15 ديسمبر 2021 , 13:12
من هي نوف فاشن

من هي نوف فاشن فتاه بدأت أحلامها من الصغر تتجه إلى عالم مليء بالإبداع والتميز، فسارت على خطوات ثابتة من أجل تحقيق الحلم، لتصبح بعد ذلك من أشهر مصممين الأزياء وعالم الموضة في المملكة العربية السعودية والوطن العربي أجمع، ولم تكتفي بذلك فبدأت توجه خطواتها في اتجاه العالمية من أجل التميز والوصول إلى قمة عالم الموضة.

من هي نوف فاشن 

نوف بنت عبد العزيز هي مصممة أزياء عالمية تمتلك براند مشهور ومعروف باسم ERA KSA، حيث عرضت خامات متميزة في تصاميمها والتي تعرف بالرقي والبساطة، وبدأت نوف مسيرتها في مجال الموضة عام 2015م على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، حيث نالت الإعجاب الشديد بأعمالها المتميزة والتي تضفي عليهم طابعها الخاص والجذاب، وبعد ذلك طمحت في توسيع مجالها من أجل تناول شهره أكبر، فاتجهت لتقديم أعمالها في المعارض المتخصصة بالأزياء فحصلت على شهره لفتت جميع الأنظار إليها، وتمتلك أكثر من 3 مليون متابعة على حساب الإنستغرام، كما تمتلك نوف الجنسية العربية السعودية والتي تفتخر بها وتمزجها في معظم أعمالها.

شاهد أيضًا: من هي ماجدة الرومي ويكيبيديا

مسيرة نوف فاشن المهنية

بدأت نوف مسيرتها المهنية في عام ٢٠١٥ من خلال موقع إلكتروني على الانستغرام، ولم تكن تمتلك شهرة كبيرة أثناء تلك الفترة،  ولكن اليوم حصلت نوف على شهرة واسعة بسبب ما تقدمة من أزياء تميزت بالبساطة والرقي الممزوج ببعض اللمسات الشرقية والعالمية التي تتميز بسحرها الملفت للأنظار.

قالت نوف في إحدى اللقاءات  الخاصة معها إن كل هدفها هو التركيز على ما يحبه  الناس وماذا يرتدون وليس على الأزياء التي تعرض فقط، مما تسهل على المرأة لبس القطعة الخاصة بها بأكثر من طريقة ولا تكون مقيدة  بتصميم معين، كما وضحت أيضًا عن سر إلهامها وهم أشهر العلامات التجارية  الخاصة بالموضة مثل Balenciaga, Jil Sander, Celine.

الخدمات التي تقدمها نوف فاشن 

تقدم نوف العديد من الخدمات الرائعة في مجال الموضة الخاصة بأناقة المرأة وحصولها على أفضل إطلالة، وجاءت تلك الخدمات في التالي:

  • تمتلك نوف العديد من المتاجر الخاصة بها في كافة المملكة والتي تقدم أفضل الخدمات لعملائها.
  • تقدم أفضل التشكيلات المتميزة من الفساتين  الخاصة بالعرائس التي تعطي لهم لمسة جذابة في ليلة العمر.
  • ولم تتوقف خدماتها على الفساتين فقط، ولكنها تقدم بجانبهم كافة الطرح والجواهر التي تليق بهم وتضفي إلى الفستان لمسة رقيقة.
  • تتميز أيضًا بمجموعة رائعة من الفساتين مختلفة الألوان التي تتناسب مع كافة السيدات بمختلف أذواقهم، مع إضافة بعض المجوهرات والتطريز المبدع التي يعطي مظهر جذاب.

شاهد أيضًا: من هي هناء الماضي ويكيبيديا

مصدر إلهام نوف فاشن 

تميزت نوف فاشن بحبها الكبير لعالم الموضة والأزياء ويزداد شغفها لتلك المجار أكثر وأكثر من أجل الوصول للعالمية، ولم تقف نوف لوحدها في تلك المجال ولكن صدقت الحكمة أن الآباء هم مصدر الإلهام والنجاح لأبنائهم، فلعبت والدة نوف دور كبير في نجاها والتي كانت سبب ومصدر للدعم لها، بالإضافة إلى إعجابها الشديد بلبس والدتها وكيفية تنسيقه بشكل رائع، والتي أعطى لها شعلة نور من الإبداع والتميز.

موقف المملكة السعودية من الأزياء

لم تقف الحكومات السعودية مكتوفة الأيدي تجاه تلك المواهب، ولكن سعت الدولة في دعم تلك المواهب من خلال توفير العديد من المعارض التي  تساهم بشكل كبير في رفع الروح المعنوية لدي الشباب الصاعد في العديد من المجالات، بالإضافة إلى دعم تلك المعارض للمواهب  بتحقيق الحلم والسعي وراء تقديم كل ما هو جديد في عالم الموضة والأزياء، وساعدت تلك المعارض نوف فاشن  في الحصول على تلك الشهرة الكبيرة وحرصت على دعمها من البداية.

شاهد أيضًا: من هي ألهام الدومري ويكيبيديا

النجاح التي حققته نوف فاشن 

حققت نوف فاشن نجاح كبير في مجال الموضة والأزياء التي نالت على إعجاب العديد من السيدات، فقد وصل عدد المتابعين لدي نوف أكثر من ٣ مليون متابع، بسبب حب السيدات وإعجابهم الشديد بجميع تصاميم نوف، وتميزت تصاميمها بالرقي والبساطة الجذابة التي يفضلها البعض، بالإضافة إلى اللمسات الشرقية الرقيقة التي تساهم بشكل كبير في تميز الإطلالة بالجاذبية الأكثر من رائعة.

عرفت نوف بأنها أشهر المصممين العرب في المملكة السعودية وأكثر المؤثرين على مواقع العالم الافتراضي، فقدمت نوف العديد من النصائح الخاصة بجمال المرأة وجعلها أكثر جاذبية، سواء كان ذلك في مجال الموضة والأزياء أو في مجال الاهتمام بالبشرة والجسم، ودعم المرأة على السعي وراء تحقيق حلمها مهما كلفها الأمر والتلذذ في النهاية بطعم الوصول والنجاح.

شاهد أيضًا: من هي زوجة منصور الرقيبة

في ختام مقال من هي نوف فاشن تكون الإجابة أنها امرأة أكثر من رائعة سعت وراء تحقيق حلمها في مجال الفاشن والموضة، من أجل إضافة لمسات رقيقة وجذابة في بعض الملابس الخاصة بالسيدات، وتمتلك نوف شهرة كبيرة في عالم الانستغرام والتي جعلتها معروفة عند الكثير من الأشخاص في بلاد مختلفة.