من هي نجود الرميحي ويكيبيديا

كتابة تقى - تاريخ الكتابة: 14 يناير 2022 , 17:01
من هي نجود الرميحي ويكيبيديا

من هي نجود الرميحي ويكيبيديا التي تعتبر واحدة من أشهر نساء المملكة العربية السعودية، إن الشهرة لم تعد تتوقف الفنانين،. نجوم السينما فقط، بل هناك أشخاص لهم دور كبير ومؤثر في جميع البلدان، وهناك أشخاص لهم العديد من الآراء التي غيرت مستقبل العديد من الدول ولذلك حصلوا على شهرة كبيرة في مجتمعاتهم.

من هي نجود الرميحي ويكيبيديا

نجود الرميحي هي إعلامية، ورائدة أعمال، وناشطة اجتماعية سعودية الجنسية، وهي واحدة من أشهر النساء المؤثرات في المملكة العربية السعودية، كما أنها واحدة من أشهر عارضات الأزياء في الوطن العربي، ولدت نجود في 22 يوليو عام 1993م في الرياض، تبلغ من العمر 28 عامًا، حصلت على بكالوريوس في التسويق، ماجستير في التسويق من لندن، حصلت نجود على شهرة كبيرة بسبب آرائها الخاصة بالأزياء والموضة، وهي من الشخصيات المتألقة في السناب الشات الذي كان السبب الأول في شهرتها ووصولها للعالم العربي، كما أنها واحدة من النساء المستقلات فقد أسست شركة خاصة بها في عام 2017م وتديرها بشكل منفرد، وقد تمكنت نجود من تحقيق شهرة كبيرة في عالم السوشيال ميديا.

شاهد أيضًا: من هو زوج العنود اليوسف ويكيبيديا

أصل نجود الرميحي

إن نجود الرميحي امرأة عربية سعودية تعود أصولها إلى (قبيلة الرميحي) المعروفة في المملكة العربية السعودية، وتشتهر تلك القبيلة بالشجاعة والكرم الكبير، كما أن تلك القبيلة لا تعيش في المملكة العربية فقط بل تنتشر في معظم دول الخليج العربي مثل الكويت، وقطر، والبحرين، ومن أشهر الأسماء المعروفة في قبيلة الرميحي هم: آل هاشل، آل جاسم، آل معلوم، آل المفضل، آل الرميحي.

اهتمامات نجود الرميحي

تعتبر نجود الرميحي من الشخصيات التي تتأثر بشكل كبير بالموسيقى والفن، كما أنها شخصية رياضية تمارس التمارين الرياضية بشكل يومي، بالإضافة إلى اهتمامها الكبير بالأزياء والموضة، والمجالات الموضة العالمية، كما أنها أحد المهتمين بمجال الميديا، بالإضافة إلى أنها مهتمة بشكل كبير بدور المرأة العربية في المجتمع العربي والخليجي، وكيفية تأثر بآرائها في تقدم المجتمعات، فهي تدعم المرأة ودورها في بيتها، وعملها، ومجتمعها بشكل عام.

شاهد أيضًا: من هي نشوى الرويني ويكيبيديا

زوج نجود الرميحي

تزوجت نجود الرميحي من عبدالله الرشيد وهو أحد رجال الأعمال المشاهير في المملكة العربية السعودية، وهو رجل يبلغ من العمر 30 عام، تزوج الثنائي بعد قصة حب دامت لمدة 3 سنوات في حفل زفاف كبير شهده معظم رواد السوشيال ميديا، والأهل، والأصدقاء، والعائلة، ويتشابه الزوجين في أن كلاهما رواد أعمال ناجحين، فقد أسس عبدالله الرشيد عدد كبير من الشركات التجارية التي أسست اسمه في مجال الأعمال.

أبناء نجود الرميحي

بعد أن تزوجت نجود الرميحي من رجل الأعمال السعودي عبدالله الرشيد أنجبت بنت واحدة فقط، وتظهر ابنتها معها في العديد من الفيديوهات الخاصة بالجمال والموضة، كما أنها تقوم بتنسيق ملابسها مع ملابس ابنتها وتصويرها كإيحاء للأمهات عن كيفية تنسيق ملابس الأطفال مع أمهاتهم، بالإضافة إلى الفيديوهات الرياضية التي تظهر فيها نجود الرميحي مع ابنتها يمارسن الرياضات اليومية المختلفة.

شاهد أيضًا: من هي هيفاء ماجيك ويكيبيديا

الحسابات الرسمية لنجود الرميحي

تمتلك نجود الرميحي حسابات رسمية خاصة بها على جميع تطبيقات السوشيال ميديا مثل سناب شات، وتويتر، وإنستغرام، وفيس بوك، وتشارك نجود متابعيها على سناب شات تحديدًا يومها بشكل كامل، كما تشارك متابعيها صورها اليومية في كل مكان تذهب إليه، فهي تقدم في تلك الحسابات جميع الأمور التي تخص المرأة مثل أحدث صيحات الموضة والملابس، ودور المرأة في مجال الأعمال التجارية.

نجود الرميحي وحملات التوعية

تقدم نجود الرميحي على حسابها الخاص في السناب الشات حملات غير رسمية تؤكد فيها على دور المرأة العربية، كما أنها في الفترة الأخيرة قامت بحملة كانت تحث فيها جميع متابعيها على البقاء في المنزل بسبب انتشار وباء كورونا، كما أنها كانت تقوم بعمل فيديوهات خاصة بالموضة، والعناية بالبشرة، والطبخ تشارك بها متابعينها لتحفيزهم على البقاء في المنزل وعدم الخروج، كما أن لها العديد من الفيديوهات الطريفة الرائعة التي تجمع بينها وبين زوجها وأبنائها على حسابتها الخاصة.

شاهد أيضًا: من هي زهور سعود وزوجها ويكيبيديا

قد تم التعرف في هذا المقال على من هي نجود الرميحي ويكيبيديا ، السيرة الذاتية لنجود الرميحي، ومعرفة من هو زوج نجود الرميحي، وأصلها يعود إلى أي قبيلة عربية، ومعرفة اهتمامات نجود الرميحي، وحملات التوعية الخاصة بها، بالإضافة إلى معرفة أبناء نجود الرميحي، وحساباتها الرسمية الخاصة على تطبيقات السوشيال ميديا.