من هي زوجة منير عامر ويكيبيديا

من هي زوجة منير عامر ويكيبيديا

من هي زوجة منير عامر ويكيبيديا، ذلك الصحفي المصري المحبوب، الذي انتشر اسمه بشكل كبير على محركات البحث في الساعات الماضية الأخيرة، وذلك بعد إعلان خبر وفاته من قبل ابنه الإعلامي الشهير شريف عامر. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على هذا الصحفي المصري الراحل، كما سنتعرف من هي زوجته بالتفصيل.

من هو منير عامر ويكيبيديا

إنّ منير عامر هو صحفي مصري معروف، وهو أحد مؤسسي مجلة روز اليوسف، ووالد المذيع والإعلامي الشهير شريف عامر. ولد منير عامر في دولة مصر العربية، ولكن تفاصيل تاريخ ولادته غير معروفة حتى الآن. وقد دخل في مجال الصحافة بفضل الكاتب الكبير إحسان عبد القدوس، وذلك بعد أن قرأ كتابة خاصة به، جعلته يطلب منه الانضمام إلى مجلة روز اليوسف. وكانت هي الانطلاقة الأولى له في عالم الشهرة، ثم عمل في مجلة صباح الخير، وكتب العديد من المقالات السياسية في صحيفة الأهرام، كما ألف وترجم مجموعة كبيرة من الكتب.

شاهد أيضًا: من هي زوجة ماجد الشبل ويكيبيديا

منير عامر السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للكاتب والصحفي المصري الراحل منير عامر، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: منير عامر.
  • مكان الولادة: في الجمهورية العربية المصرية.
  • تاريخ الولادة: غير معروف.
  • مكان الإقامة: في دولة مصر العربية.
  • الجنسية: الجنسية المصرية.
  • اللغة الأم: اللغة العربية.
  • الوضع الاجتماعي: متزوج.
  • اسم الزوجة: المهندسة شريدان ذو الفقار.
  • المهنة: صحفي وكاتب.
  • تاريخ الوفاة: 25 يوليو من عام 2022 م.
  • مكان الوفاة: في جمهورية مصر العربية.

منير عامر السيرة الذاتية

شاهد أيضًا: من هي زوجة عبدالله الطليحي ويكيبيديا

من هي زوجة منير عامر ويكيبيديا

إن زوجة الصحفي والكاتب المصري الراحل منير عامر هي المهندسة الراحلة شريدان ذو الفقار، والتي وافتها المنية في شهر أبريل من عام 2022 م، أي قبل ثلاثة أشهر فقط من وفاة زوجها. وقد نعاها ابنها الإعلامي الشهير شريف عامر عبر إحدى حلقات برنامجه “يحدث في مصر”، حيث قال:”حلقة برنامجي اليوم، هي الأولى منذ 30 عامًا من العمل في المجال الإعلامي، التي لا تشاهدها والدتي على الهواء، في لحظة ما، نفد أمر الله، كنت مقرراً بشكل أساسي إني ما أتكلمش في أي حاجة شخصية تتعلق بي، ولكني ماقدرتش أقاوم الرغبة في إني أشارككم في هذا الأمر، رحلت والدتي التي كانت المشاهد رقم واحد لي في الحياة، بعد 30 سنة شغل، أكون عارف إنه على الجانب الآخر من الشاشة، لا تشاهدني والدتي، وده إحساس غريب جدًا.”.

شاهد أيضًا: من هو اليوتيوبر راشد السعودي

وفاة منير عامر

توفي الصحفي والكاتب المصري المعروف منير عامر في يوم الاثنين الواقع في 25 يوليو من عام 2022 م، وذلك في الجمهورية العربية المصرية، وقد شيع جثمانه بعد صلاة العصر من مسجد الشرطة في الشيخ زايد، ولكن لم تعلن الأسرة حتى الآن مكان وزمان قبول العزاء. وقد نعى الإعلامي شريف عامر والده منير عامر عبر تغريدة على حسابه في منصة تويتر، حيث قال فيها:”على شاطئ المتوسط بدأ رحلته، وعلى نفس الشاطئ أنهاها. رحل أبي ومعلمي، رحل الصحفي المحترم منير عامر. أشواقي لها يا بابا.. سنلتقي بعد حين”.

شاهد أيضًا: من هو سعيد بن ناصر الغامدي ويكيبيديا

تويتر شريف عامر

يملك الإعلامي المصري شريف عامر ابن الكاتب المصري الراحل منير عامر حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة منصة تويتر، حيث يتابعه عدد كبير من المتابعين، أي حوالي 690 ألف متابع، علمًا بأنه لا يشارك فيه أي شيء يخص عمله، ويعتبره مساحة خاصة به. كما يمكن الدخول على تويتر شريف عامر “من هنا“.[1]

شاهد أيضًا: من هي زوجة حميد الشاعري ويكيبيديا

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا من هي زوجة منير عامر ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا الكاتب المصري الراحل، كما تعرفنا على سيرته الذاتية وزوجته بالتفصيل.

المراجع

  1. ^ mobile.twitter.com , تويتر شريف عامر , 25/07/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.