من هي زوجة جمال باجندوح ويكيبيديا

كتابة نور أبو عاذرة - تاريخ الكتابة: 13 يناير 2022 , 19:01
من هي زوجة جمال باجندوح ويكيبيديا

من هي زوجة جمال باجندوح ويكيبيديا ، حيثُ اختلف في كون زوجته أجنبيّة ام عربيّة وأغلب المشاهير يفضلون الاحتفاظ بمعلوماتِ حياتِهم الشّخصية ويشعرون بالانزعاج من الأسئلة المتكررة والخاصة، ويقدّم موقعُ مقالاتي  نبذةً تعريفيّة باللاعب السعودي جمال باجندوح وأهمّ إنجازاته وأقواله الكرويّة كما وسيتمّ التطرّق لبعض الحقائق عنه.

زوجة جمال باجندوح

زوجة اللاعب جمال اسمها رزان عنبر، وهي امرأة أجنبيّة ولدت في نفسِ المدينةِ التي ولد فيها اللاعب وهي مدينة بورنموث وهي أكبر مدينة في مقاطعة دورست في دولة إنجلترا وقد تمّ إجراء مراسم الزواج البسيط في المملكة العربية السعودية بحضور الأقارب والأصدقاء وظهرت معه زوجته في الكثيرِ من الصّور عبر السوشيال ميديا.

من هو جمال باجندوح

جمال باجندوح هو لاعب كرة قدم سعودي ولد عام ألف وتسعمائة واثنين وتسعين في مدينةِ بورنموث يلعب في نادي الطائي وهو نادي رياضي سعودي تأسس عام ألف وتسعمائة وستين للميلاد حيث لعب فيه جمال كلاعب وسط وهو معار من نادي الشباب كانت بداية مسيرته الرّياضية في إنجلترا ثم انتقل إلى فريق الاتحاد السعودي.

إنجازاتُ جمال باجندوح

للاعب العديد من الإنجازات في مجال كرة القدم وهي كما يلي:

  • بدأ في إنجلترا مع نادي بورنموث حتى وصل إلى الاحتراف وبعدها انتقل على الدوري السّعودي.
  • في عام ألفين وثلاثة عشر بدأ اللعب مع فريق الشباب بعد توقيعه عقد نادي الاتحاد بعدها انتقل إلى الفريق الأول للنادي واللعب في دوري المحترفين السعودي.
  • حصل على كأس السوبر السعودي عام ألفين وثمانية عشر وعلى كأس الدوري السعودي للمحترفين عام ألفين وستة عشر وسبعة عشر وثمانية عشر، كما وحصل على كأس خادم الحرمين عام ألفين وستة عشر وثمانية عشر.
  • انضمّ للنادي الكرواتي للدوري الممتاز فارازدين.
  • لعب ضمن التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطني السعودي في مونديال كأس العالم عام ألفين وثمانية عشر.

أشهرُ أقوال جمال باجندوح

الكثير من العبارات المشهورة للاعب جمال تم تناقلها عبر الصفحات ومواقع التواصل الاجتماعي تعبّر عن حبه وشغفه للعب كرة القدم العالميّة ومن هذه العبارات العبارة التي قال فيها: لقد كان حلمًا بالنسبةِ لي أن ألعب في أوروبا وأنضم إلى نادٍ أوروبي، إنّها بدايةً جديدةً تمامًا بالنّسبةِ لي.

حقائق عن جمال باجندوح

المهتمون باللاعب جمال يرغبون في معرفة أخباره باستمرار ومن الحقائق عنه:

  • قميص اللاعب جمال يحمل الرقم خمسة عشر 15 في نادي الاتّحاد السّعودي.
  • يصل طول جمال إلى حوالي مائة وثمانية وسبعين سنتيمترات.
  • يبلغ وزن اللاعب جمال حوالي واحد وسبعين كيلوغرام.
  • جمال أصله من المملكة العربيّة السّعودية لكن أمه بريطانيّة.

مواقعُ التّواصل الاجتماعي لجمال باجندوح

فيما يلي روابط صفحات اللاعب عبر إنستجرام وتويتر:

شاهد أيضًا: من هو عيسى الكندري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية الكويتي

في ختامِ مقالِنا من هي زوجة جمال باجندوح ويكيبيديا ، تمّ التعرُّف على اللاعب جمال وأهمّ إنجازاته في كرةِ القدم والجوائز التي حصل عليها كما وتمّ التطرُّق إلى بعض أقواله الشهيرة وحقائق عنه.