من هي العنود العيسى ويكيبيديا

من هي العنود العيسى ويكيبيديا

من هي العنود العيسى ويكيبيديا، حيث انتشر اسمها بشكل كبير في الفترة الأخيرة حيث تعتبر من الشخصيات المثيرة للجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والتي غالبًا ما تتعرض للنقد من قبل المتابعين. وعبر موقع مقالاتي سنتعرف على من هي العنود عيسى، وما سبب الجدل حولها بالإضافة إلى التعرف على رابط الدخول إلى حسابها على انستقرام، وتويتر.

من هي العنود عيسى ويكيبيديا

إن العنود عيسى هي ناشطة اجتماعية سعودية الجنسية اُشتهرت عبر منصات التواصل الاجتماعي وهي من الشخصيات التي تثير الجدل بصورها التي يعتبرها البعض خادشة للحياء يراها البعض غير لائقة بأصلها وخاصةً لما يتميز به المجتمع السعودي من تحفّظ على المرأة. يُذكر أن العنود من مواليد المملكة العربية السعودية حيث عاشت فيها لفترة من الزمن، ثم تعرضت لحادثة اغتصاب كما ذكرت، فانتقلت بعدها للعيش في الولايات المتحدة الأمريكي حيث ذكرت في إحدى فيدوهاتها بأن ابن أختها المدعو (شبيب الحقباني) هو من قام بالاعتداء عليها، وقد تعرضت لهجوم كبير من قبل المجتمع ما اضطرها إلى الهجرة.

من هي العنود العيسى ويكيبيديا

شاهد أيضًا: من هو زوج لمى العقيل ويكيبيديا

العنود عيسى السيرة الذاتية

تتلخص معلومات السيرة الذاتية المتعلقة بعارضة الأزياء السعودية العُنود العيسَى بما يلي:

  • الاسم الكامل: العنود العيسى.
  • تاريخ الميلاد: 1985 م.
  • مكان الولادة: جدة، المملكة العربية السعودية.
  • مكان الإقامة:  لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية.
  • الجنسية: السعودية.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • المهنة: عارضة، وناشطة اجتماعية.
  • الديانة: مسلمة.

كم عمر العنود العيسى

يبلغ عمر الناشطة الاجتماعية العُنود العيسَى في عام 2022 37 عامًا فهي من مواليد عام 1985 ميلادي حيث ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية ونشأت فيها وفي بداية شبابها انتقلت إلى ولاية لوس أنجلوس في الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن تعرضت لهجوم كبير حين ظهرت بأحد المقاطع التي نشرتها عبر حسابها بأن تم اغتصابها من قبل ابن أختها، حيث وصفها المتابعون بالسيئة.

من وين العنود العيسى

إن العنود العيسى من مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وتنتمي إلى عائلة العيسَى التي تنتشر في مناطق عديدة في المملكة، ولكنها لم تبق مستقرة في جدة، بل هاجرت إلى الولايات المتحدة الأمريكية باقتراح من أختها والدة الشاب الذي اعتدى عليها، وبالفعل هاجرت إلى هناك وأصبحت تعرض صورًا أكثر جرأةً، مما عرضها للنقد بشكل كبير.

متى هربت العنود عيسى

انتشرت قصة الناشطة الاجتماعية العُنود عيسَى في عام 2016 حيث كانت ما زالت في بدايتها، ولم ينتشر اسمها على نطاق واسع، لكنها في ذلك العام نشرت المقطع الذي تحدثت فيه للمتابعين عن قصتها في حالة من الانهيار والبكاء، ومن بعدها انتشرت قصتها على نطاق المملكة العربية السعودية وتعرضت للكثير من المسائلات والإساءات نتيجة هذه القصة. لذلك، هروبًا من واقعها، قررت الهجرة إلى أمريكا.

شاهد أيضًا: من هو زوج فاديا الطويل ويكيبيديا

سناب العنود العيسى

تمتلك العُنود العيسى حسابًا رسميًا على سناب شات وعليه أكثر من مليون متابع (1.23) وتشارك عبره المتابعون قصصًا من يومياتها، كما أنها تنشر الإعلانات على حسابها التي تخص المنتجات التجميلية التي تستعملها للحفاظ على بشرتها، ولزيارة حسابها بشكل مباشر “من هنا“.

انستقرام العنود العيسى

يوجد على حساب العُنود العيسى ما يقارب 308 آلاف متابع، ويُلاحظ بأنها لا تتابع أحدًا بدورها، وتشارك متابعيها صورها من المنتجعات الصيفية التي ترتديها في الولايات المتحدة الأمريكية، لكن التعليقات التي تطالها غالبًا تنتقد هذا النوع من اللباس، كما أنها بعضها مسيء يتضمن شتائم، ولزيارة حسابها “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هي العنود العيسى ويكيبيديا  مستعرضين قصة الاغتصاب التي تعرضت لها والتي دفعتها إلى الهجرة إلى أمريكا بحسب ما ذكرته بنفسها في أحد مقاطع الفيديو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.