من هي اروى عمر ويكيبيديا

من هي اروى عمر ويكيبيديا

من هي اروى عمر ويكيبيديا تلك الناشطة الاجتماعية ومقدمة البرامج السعودية، التي عرفت من خلال آرائها الشخصية المثيرة للشكوك، فأصبحت حديث مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة. لذلك ونظرًا لأهمية هذه الناشطة، خصصنا هذا المقال عبر موقع مقالاتي للحديث عنها بشكل مفصل، وللتعريف بأهم التفاصيل المتعلقة بها.

من هي اروى عمر ويكيبيديا

إن أروى عمر هي ناشطة اجتماعية ومذيعة برامج سعودية، فهي من مواليد عام 1996 م في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ولكن أصلها الأساسي من دولة اليمن. سكنت اروى في مدينة جدة السعودية، ودرست فيها، حتى دخلت إلى جامعة الملك فيصل، ودرست فيها اختصاص الفنون الجميلة. ثم بدأت في العمل برسم قصص الأطفال، واشتهرت به كثيرًا، ثم عرفت عن نفسها في مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أصبح لديها عدد كبير من المتابعين.[1]
شاهد أيضًا: من هي نسرين طافش 

اروى عمر السيرة الذاتية

فيما يلي أهم التفاصيل المتعلقة بالسيرة الذاتية للناشطة الاجتماعية السعودية اروى عمر، وذلك وفق الآتي:

  • الاسم الكامل: اَروى عمر سليمان.
    اسم الشهرة: اَروى عمر.
    مكان الولادة: في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
    تاريخ الولادة: في عام 1996 م.
    العمر الحالي: 26 عامًا.
    المؤهل العلمي: تخرجت من كلية الفنون الجميلة في جامعة الملك فيصل.
    مكان الإقامة: مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
    الجنسية: اليمنية.
    الوضع الاجتماعي: متزوجة.
    اسم الزوج: عبد الله المولد.
    الديانة: الإسلام.
    اللغة الأم: اللغة العربية.
    اللغات الأخرى: اللغة الإنجليزية.
    المهنة: ناشطة على مواقع التواصل الاجتماعي، ومقدمة برامج.

اروى عمر السيرة الذاتية

كم عمر اروى عمر

إن عمر اَروى عمر هو حوالي 26 عامًا، فهي من مواليد عام 1996 م، ولكن لم تعرف عن تاريخ ولادتها بالتفصيل، وقد ولدت في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية، ولكن أصولها الأساسية تعود إلى دولة اليمن. وقد عرفت اروى من خلال نشاطها الكبير على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن خلال آرائها المثيرة للشكوك.
شاهد أيضًا: من هي هبة نور

من هو زوج اروى عمر ويكيبيديا

إن زوج اَروى عمر هو شاب سعودي يدعى عبدالله المولد، ولم يعرف عنه أي تفاصيل أخرى، فهو يفضل البقاء بعيدًا عن عالم الشهرة، والسوشيال ميديا. وقد أعلنت اَروى عمر عن زواجها منه في أكتوبر من عام 2021 م، وذلك من خلال حسابها الرسمي على منصة سناب شات الاجتماعية، لتنهال عليها المباركات بهذا الحدث الجديد.
شاهد أيضًا: من هي نيرة اشرف طالبة جامعة 

انستقرام اروى عمر

تملك الناشطة الاجتماعية ومقدمة البرامج السعودية اَروى عمر حساب رسمي على منصة التواصل الاجتماعي الشهيرة انستقرام، وتشارك متابعينها بشكل دائم صورًا لها، ولحياتها الشخصية مع أصدقائها، وقد وصل عدد المتابعين فيه إلى حوالي 5000 متابع. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حسابها على منصة انستقرام “من هنا“.
شاهد أيضًا: من هي زوجة عباس النوري 

سناب شات اروى عمر

كما تملك الناشطة الاجتماعية السعودية اَروى عمر حساب رسمي في منصة سناب شات الاجتماعية، والتي كانت المنصة الاجتماعية الأولى التي تعرف من خلالها الناس على هذه الناشطة الاجتماعية السعودية. فأصبحت تملك فيها عدد كبير من المتابعين. كما يمكن الدخول مباشرةً إلى حسابها على منصة سناب شات “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا لنهاية مقالنا من هي اروى عمر ويكيبيديا، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذه الناشطة الاجتماعية السعودية.

المراجع

  1. ^ instagram.com , انستقرام اروى عمر , 21/06/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.