من هو معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 والتي تعد واحدة من اللقاءات المرتقبة من قبل محبي كرة القدم ومشجعيّ المنتخبين، ومن المتوقع أن تكون من المباريات الحماسيّة لما يزخر به المنتخبان من نجوم وأبطال في عالم المستديرة، وعبر موقع مقالاتي سنتحدث عن كل ما يتعلق بهذا الّلقاء الناري من الألف إلى الياء.

مباراة البرتغال وغانا

في يوم الخميس الموافق للرابع والعشرين من شهر كانون الأول لعام 2022 ميلادياً، وفي تمام السّاعة السّابعة مساء بتوقيت قطر، والسعودية، وعلى أرض ملعب 974 في العاصمة القطرية الدّوحة تقام مباراة منتخبي البُرتغال وغانا من ضمن مباريات الدور الأول لكأس العالم في قطر بنسخته الثانية والعشرين، ويتولى مهمة التحكيم الأميركي من أصول مغربية إسماعيل الفتح، وتنقل المباراة مجموعة قنوات بي إن سبورتس، والكأس القطرية، ويعد المنتخب البرتغالي الذي تأهل لبطولة كأس العالم 8 مرات، وحاز اللقب مرة هو الأقوى من ناحية المهارات الفردية مثل كريستيانو رونالدو.

من هو معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

فيما يلي نورد عن الرّياضي الذي أوكلت إليه مهمة التعليق في مُباراة غَانا والبُرتغال في بطولة كأس العالم 2022

  • حسن العيدروسويتولى مهمة التعليق، ووصف مُباراة البُرتغال وغَانا عبر قناة بي إن سبورت، وهو مذيع ومعلق رياضي يمني مشهور، ولد في مدينة تريم من منطقة حضرموت في عام 1987 ميلادياً، وعمل في مجال التعليق الصوتي من عام 2004 ميلادياً، ويعمل حاليا لصالح مجموعة قنوات بي إن سبورتس.

حسن العيدروس

  • خليل البلوشي: ويتولى مهمة التعليق عبر قناة الكأس القطريّة، وينحدر البلوشي من أصول عمانية ويقيم في قطر، عمل لمدة سبع سنوات لصالح سلاح الجو العماني، وفي عام 2002 عمل في مجال التعليق.

خليل البلوشي

  • منتصر الأزهري: سيعلق على المباراة عبر قناة الكأس القطريّة، وهو سوداني الجنسيّة، ولد في السّودان، وتربى فيها، في العقد الرابع من عمره، انتقل لقطر وعمل في قناة الكأس.

منتصر الأزهري

وبهذا القدر من المعلومات نكون قد وصلنا إلى ختام مقالنا تحت عنوان من هو معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022، وقد تعرفنا من خلاله على كل ما يتعلق بمباراة البرتغال، وغانا في بطولة كأس العالم المقامة في قطر 2022.

أسئلة شائعة

  • من هو حسن العيدروس معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

    إن حسن العيدروس معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هو مذيع ومعلّق رياضيّ يمنيّ الجنسيّة يعمل لدى قنوات بي إن سبورتس الرّياضيّة.

  • من هو خليل البلوشي معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

    إن خليل البلوشي معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هو مذيع ومعلّق رياضيّ من أصول عُمانيّة، يعمل لدى قناة الكأس القطريّة.

  • من هو منتصر الأزهري معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

    إن منتصر الأزهري معلق مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هو مذيع ومعلّق رياضيّ من سودانيّ الجّنسيّة، يعمل لدى قناة الكأس القطريّة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *