من هو حكم مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

من هو حكم مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023

يهتم المشجعين إلى معرفة من هو حكم مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023 الذي يقود هذه المُباراة الحاسمة برفقة الطاقم التّحكيمي، الذي تم اختياره للتَحكيم فيها، بالتنسيق مع الاتحاد الآسيوي والدولي للكرة، بدءاً من حَكم الساحة الرئيسي، إلى الحكام المعاونين المتواجدين على جانبي الملعب خلف خطوط التماس، ولذلك يقدم موقع مقالاتي أسماء طَاقم التّحكيم الموجود على أرض الملعب في هذه المُباراة.

من هو حكم مباراة العراق وقطر في كاس الخليج

يتولى مسؤولية التحكيم في مُباراة العِراق وقَطر طاقم التحكيم الصيني بقيادة مانينغ المؤلف من ثلاثة حُكام، سوف يوجَدون على أرض ملعب البصرة الدولي، لإدارة مجريات هذه المُباراة، وهم التالية أسماؤهم:

الحكم الصيني مانينغ

مانينغ هو حَكم ساحة دولي صيني الأصل من مواليد العام 1979م، وبدأ مسيرته كَحكم دُولي في الاتحاد الدولي لكرة القدم، منذ العام 2011م، وهو قائد الطّاقم التحكيمي الذي سيقود مُباراة العِراق وقَطر، كَحكم ساحة رئيسي فيها.

الحكم الصيني مانينغ

الحكم الصيني زهو في

زهو في هو حَكم مساعد دولي صيني الأصل، وهو من مواليد الصين في العام 1986م، ويشارك في المباراة بصفته حَكم مساعد أول، وهذه ليست المرة الأولى التي شارك فيها تشو فاي في كَأس الخَليج، إذ سبق له المشتركة كَحكم مساعد في بطولة خَليجي 23.

الحكم الصيني شينغ شانغ

شينغ شانغ هو حَكم مساعد دولي صيني الأصل، من مواليد العام 1987 ميلادياً بالصين، وبدأ مسيرته كحَكم دُولي منذ العام 2017 ميلادياً، ويبلغ من العمر حالياً 36 عاماً، ويشارك في مباراة العِراق وقطر بصفته حَكم مساعد ثاني ضمن طاقم التّحكيم الصيني.

الحكم الصيني فيو مينغ

فيو مينغ هو حَكم مساعد دولي صيني الأصل، من مواليد العام 1983 ميلادياً بتاريخ الخامس من يناير، وبدأ مسيرته كَحكم دولي منذ العام 2014 ميلادي، كما أنه أستاذ جامعي كلية جين تشنغ في الصين، ويشارك فيو مينغ في مُباراة العِراق وقَطر بصفته حكماً مساعد لحَكم الفار.

الحكم الصيني فيو مينغ

وبهذا تم معرفة من هو حكم مباراة العراق وقطر في كاس الخليج 2023 الذي تم الإعلان عنه في وقت سابق من قبل اللجان المنظمة للبطولة.

أسئلة شائعة

  • مباراة العراق وقطر الساعة كم في كاس الخليج 25؟

    سوف تنطلق صافرة بداية مباراة العراق وقطر، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت العراق وقطر، والثالثة والربع بتوقيت مصر.

  • هل مباراة العراق وقطر مفتوحة؟

    سوف يتم بث مباراة العراق وقطر على القنوات المفتوحة، بما في ذلك قنوات بين سبورت المفتوحة، وقنوات الكأس القطرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *