من هو حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

من هو حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 ما سوف نتحدّث عنه في السّطور التّالية، فكل مُباراة من المباريات المُقامة في كأس العالم يترأسها حكم وثلاث مُساعدين، وقد تمّ استقطاب هؤلاء الحكّام من دول مختلفة تبعاً لكفاءتهم من قبل إدارة الفيفا المُنظمة للبطولة، وعبر موقع مقالاتي نتحدّث عن واحد من أبرز حكّام كرة القدم الذي سيحكم في مُباراة البّرتغال وغَانا، ومُساعديه.

من هو حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

إن حَكم مُباراة البّرتغال وغَانا هي كأسِ العالمِ 2022 هو إسماعيل الفتح، وهو رياضيّ مغربي الأصل، يعمل حكماً لكرة القدم، فهو يحكمُ في الدوري الأمريكيّ لكرة القدم منذ توليه هذا المنصب منذ عشرة أعوام بتاريخ 2012، والجدير بالذكر وقع الاختيار عليه ليكون أحد الحُكّام الذي سيشاركون في مونديال قطر للعام 2022 كحكم في بطولة كأس العالم، وسيساعد الفتح في التّحكيم الحكم كايل أتكينز بصفته مساعد أوّل، والأمريكيّ كوري باركر بصفته مساعد ثانياً، والحكمة الفرنسية الجنسيّة ستيفاني فرابارت بصفتها حكمة رابعة.

إسماعيل الفتح

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان مَن هُو حَكم مُباراة البُرتغال وغَانا في كأس العالم 2022، وقد تحدّثنا في سطوره عن الحكم الذي سيتوّلى مهمّة التّحكيم في مُباراة البُرتغال وغَانا ومساعديه.

أسئلة شائعة

  • من هم مساعدي الحكم إسماعيل الفتح في مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

    إن مساعدي الحكم إسماعيل الفتح في مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هم الحكم كايل أتكينز بصفته مساعد أوّل، والأمريكيّ كوري باركر  بصفته مساعد ثاني، والحكمة الفرنسية الجنسيّة ستيفاني فرابارت بصفتها حكمة رابعة.

  • كم عمر الحكم إسماعيل الفتح حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

    إن عمر الحكم إسماعيل الفتح حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 40 سنة حتى عام 2022، فهو من مواليد 3 من شهر مارس 1982.

  • من اسم حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022

    إن اسم حكم مباراة البرتغال وغانا في كأس العالم 2022 هو الحكم الأمريكي ذو الأصول المغربيّة إسماعيل الفتح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *