من هو حارس منتخب كوريا الجنوبية

من هو حارس منتخب كوريا الجنوبية

من هو حارس منتخب كوريا الجنوبية، ذلك المُنتخب الآسيوي المعروف بمهارته الكروية الرائعة، وسرعة لاعبيه العالية، التي تمكنهم من تمرير الكرة بطريقة سلسة ومرنة للغاية. وكذلك يزين صفوف منتخبهم حارس مرمى مميز، وهو من سنتعرف عليه ضمن مقالنا هذا عبر موقع مقالاتي، كما سنتعرف على حراس مرمى منتخب كوريا الجنوبية الاحتياطيين بالتفصيل.

من هو حارس منتخب كوريا الجنوبية الاساسي

إن حَارس مرمى مُنتخب كوريا الجنوبية الأساسي هو كيم سيونج جيو، وهو لاعب كرة قدم كوري شهير، حيث إنه من مواليد 30 سبتمبر من عام 1990 م في مدينة أولسان في دولة كوريا الجنوبية، التي عاش وترعرع فيها. وقد بدأ مسيرته الرياضية في عام 2003 م، ثم طور مهاراته في مجال كرة القدم، وانضم إلى صفوف نادي أولسان هيونداي، وذلك في عام 2008 م، ثم تنقل بين عدة أندية أخرى، حتى استقر في الوقت الحالي ضمن صفوف نادي الشباب السعودي.

من هو حارس منتخب كوريا الجنوبية الاساسي

من هو حارس منتخب كوريا الجنوبية الاحتياطي

يستدعي مدرب أي منتخب مشارك في بطولة كأس العالم عدة حراس مرمى، وذلك تحسبًا لأي إصابة يتعرض لها حارس مرمى المنتخب الأساسي. وسوف نتعرف على حراس مرمى مُنتخب كوريا الجنوبية الاحتياطيين بالتفصيل، وذلك وفق الآتي:

الحارس سونغ بوم كون

وهو لاعب كرة قدم كوري جنوبي مشهور، يلعب كحَارس مرمى في نادي جونبك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي. وهو من مواليد 15 أكتوبر من عام 1997 م في دولة كوريا الجنوبيَة، أي أن عمره الحالي هو 25 عامًا، وقد تم استدعاؤه كحَارس احتياطي لمنتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022م.

الحارس سونغ بوم كون

الحارس جو هيون وو

وهو لاعب كرة قدم كوري جنوبي شهير، يلعب كحَارس مرمى في نادي أولسان هيونداي الكوري الجنوبي. وهو من مواليد 25 سبتمبر من عام 1991 م في مدينة سول في دولة كوريا الجنوبية، أي أن عمره الحالي هو 31 عامًا، وقد استدعاه مدرب كوريا الجنوبية كحَارس احتياطي لمنتخب كوريا الجنوبية في بطولة كأس العالم في قطر لعام 2022م.

الحارس جو هيون وو

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا من هو حَارس مُنتخب كوريا الجنوبية، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بحارس هذا المنتخب الآسيوي الأساسي والاحتياطي أيضًا.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تأهلت كوريا الجنوبية لكأس العالم؟

    تأهل منتخب كوريا الجنوبية إلى بطولة كأس العالم مرتين فقط.

  • من هو كابتن منتخب كوريا الجنوبية؟

    إن كابتن منتخب كوريا الجنوبية هو لاعب كرة القدم سون هيونغ مين.

  • من هو مدرب منتخب كوريا الجنوبية؟

    إن مدرب منتخب كوريا الجنوبية هو البرتغالي باولو بينتو.

المراجع

  1. ^fifa.com , كأس العالم FIFA قطر ٢٠٢٢ , 24/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *