من هو اخو شيرين عبد الوهاب

من هو اخو شيرين عبد الوهاب

من هو اخو شيرين عبد الوهاب، المطربة المصرية الشهيرة التي تثير قصصها الجدل بين فترة وأخرى، وقد شكل خبر وفاة أخيها في الساعات الأخيرة ضجةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي. لذلك، سنتعرف عبر موقع مقالاتي على من هو أخو الفنانة شيرين عَبد الوهاب، وما سبب وفاته، وأبرز المعلومات عنه.

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

إن شيرين عبد الوهاب هي مغنية مصرية الجنسية بالإضافة إلى عملها كممثلة حيث اُشتهرت بتأدية دور البطولة في مسلسل (طريقي) المأخوذ عن قصة حقيقية لحياة المطربة هيلينسيا فرغاس، أما عن بدء مشوارها الفني، فقد برزت موهبتها في سنّ باكر حيث تميزت بجمال صوتها حينما كانت في المدرسة، ثم تسنّت لها الفرصة أن تُغني أمام قائد أوركسترا سليم سحاب الذي أحبّ صوتها، وكانت أول أغنية لها في عام 2002 بعنوان (آه يا ليل).[1]

من هي شيرين عبد الوهاب ويكيبيديا

شاهد أيضًا: اسعار تذاكر حفل شيرين في الكويت 2023

شيرين عبد الوهاب السيرة الذاتية

تُعتبر شيرين من أشهر المغنيين في الوطن العربي لرقّة صوتها، لذا لا بد من التعرف على أبرز معلوماتها الشخصية:

  • الاسم الكامل: شيرين سيد محمد عبد الوهاب.
  • تاريخ الميلاد: 8/ تشرين الأول/ 1980.
  • مكان الميلاد: القاهرة، مصر.
  • الجنسية: مصرية.
  • المهنة: مغنية.
  • الحالة الاجتماعية: منفصلة.
  • عدد الأزواج: 3.
  • عدد الأولاد: 2.
  • الديانة: مسلمة.
  • سنوات النشاط: 2002 حتى الآن.

من هو اخو شيرين عبد الوهاب

لدى شيرين عبد الوهاب أخ وحيد يدعى محمد عبد الوهاب، كما أنها تملك أختاً أخرى حيث وُلدت في القاهرة في حي القلعة في مصر عام 1980، أما عن شقيقها محمد، فقد أثار الجدل كثيرًا منذ أن حدث البلبلة بين شيرين وزوجها السابق حسام حبيب حيث كان يسخر من خلافاتهما عبر حسابه على تويتر؛ مما عرضه لكثير من النقد من قبل المتابعين الذين اعتبروا تصرفه غير لائق تجاه أخته ولا سيّما لكونها فنانة مشهورة عربيًا.

حقيقة دعوى شيرين ضد أخيها محمد عبد الوهاب

كان قد شكل خبر قيام شيرين ببلاغ ضد أخيها ضجةً كبيرةً عبر مواقع التواصل الاجتماعي بين المتابعين، حيث باشرت نيابة النزهة بالتحقيق بأمر هذا البلاغ الذي اتهمت فيه شيرين أخوها محمد بالتعدّي عليها، وذلك إثر تنازلها عن حقها في المحاضر ضد طليقها حسام حبيب قائلةً بأن أخاها قد ضربها وأجبرها على البقاء في المستشفى، وجاء هذا الأمر بعد انتشار خبر إصابة شيرين عبد الوهاب بالرباط الصليبي.

من هو زوج شيرين عبد الوهاب

إن زوج شيرين عبد الوهاب الأخير هو المطرب حسام حبيب الذي تطلّقت منه في عام 2023، ولكنه لم يكن الزوج الأول لها، فقد سبق أن تزوجت مرتين قبل ذلك أولها كانت من الموزع الموسيقي مدحت خميس، لكن زواجهما لم يستمر لتتزوج بعد ذلك من الموزع الموسيقي محمد مصطفى الذي يُعد والد ابنتيها مريم وهناء، وانفصلت عنه لاحقًا في عام 2012.

من هو زوج شيرين عبد الوهاب

شاهد أيضًا: من هو مدير اعمال شيرين عبد الوهاب

انستقرام شيرين عبد الوهاب

لدى شيرين أكثر من 11 مليون متابع عبر حسابها الرسمي على انستقرام باعتبارها واحدة من أشهر الفنانات في الوطن العربي فمنذ بدايتها وأغانيها تحقق نجاحًا كبيرًا، وتحرص أن تشارك متابعيها أبرز اللقطات من حفلاتها وآخر أخبارها، ولمتابعتها عبر انستقرام “من هنا“.

إلى هنا، تعرفنا على من هو اخو شيرين عبد الوهاب محمّد الذي رفعت شيرين دعوى ضده بعد أن كان قد تعدّى عليها مسببًا لها أذية.

أسئلة شائعة

  • كم عدد ازواج شيرين عبد الوهاب؟

    يبلغ عدد أزواج شيرين عبد الوهاب 3.

  • هل شيرين عبد الوهاب متزوجة؟

    بعد طلاقها الأخير من حسام حبيب، ليست متزوجة الآن.

  • ما هي ديانة الفنانة شيرين؟

    تنتمي شيرين عبد الوهاب إلى الديانة الإسلامية.

المراجع

  1. ^imdb.com , شيرين عبد الوهاب , 19/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *