من قطر الى المانيا كم ساعة

من قطر الى المانيا كم ساعة

من قطر الى المانيا كم ساعة هو من الأسئلة التي يتناولها الناس بشكل كبير، لمعرفة ساعات السفر التي تحتاجها الطائرة للوصول بين الدولتين ذهاباً وإياباً، بغية الاستعداد لتلك الرحلة التي قد تستغرق أوقات كبيرة للغاية أحياناً، وفي مقالنا اليوم عبر موقع مقالاتي سوف نتعرف على هذه المدة الزمنية المطلوبة للوصول بين البلدين وما يتعلق بها.

من قطر الى المانيا كم ساعة

تختلف المدة من قطر إلى ألمانيا بحسب المنطقة المرادة، وجميعها تتجاوز الست ساعات، فهناك خطوط جوية مفتوحة بين الدولتين إلى عدة وجهات من قَطر إلى مقاطعات أَلمانيا الرئيسية، التي يتواجد فيها مطارات دولية، بما في ذلك العاصمة برلين، ومقاطعة ميونخ، ومقاطعة فرانكفورت، وجميعها تتجاوز الست سَاعات بعدة دقائق، والفروق بينها تحددها عدة عوامل، منها ما يتعلق بالمسافة بالدرجة الأولى، ومنها ما يتعلق بساعات الهبوط والإقلاع، وغالبية السفريات بين قَطر وأَلمانيا تنطلق من مطار الدّوحة الدّولي في العاصمة الدوحة، وخاصة رحلات الدوحة برلين.

كم من الوقت يستغرق السفر من الدوحة إلى برلين؟

يستغرق السفر من الدوحة إلى برلين نحو 6 ساعات و35 دقيقة، إذ تبلغ المسافة بين المطارين والعاصمتين 2,729 ميلاً، أي ما يعادل 4,393 كيلو متر، ويتم الانطلاق من مطار الدوحة الدولي المجهز بكافة وسائل الراحة المطابقة للمواصفات العالمية.

كم من الوقت يستغرق السفر من الدوحة إلى ميونخ؟

يستغرق السفر من الدوحة إلى ميونخ نحو 6 ساعات و30 دقيقة بفارق خمس دقائق فقط عن رحلة الدوحة برلين، إذ تبلغ المسافة بين المطارين نحو 2,708 أميال، أي ما يعادل 4,359 كيلو متر، وأيضاً يتم الانطلاق من مطار الدوحة الدولي إلى مطار ميونخ الدولي.

كم من الوقت يستغرق السفر من الدوحة إلى فرانكفورت؟

يستغرق السفر من الدوحة إلى فرانكفورت نحو 7 ساعات بفارق خمس وعشرين دقيقة فقط عن رحلة الدوحة برلين، ونصف ساعة عن رحلة الدوحة ميونخ، إذ تبلغ المسافة بين المطارين نحو 2681 ميلاً، أي ما يعادل نحو 4316 كيلو متر، وأيضاً يتم الانطلاق من مطار الدوحة الدولي إلى مطار فرانكفورت الدولي.

وبهذا القدر نصل إلى نهاية مقالنا الذي كان بعنوان من قطر الى المانيا كم ساعة، والذي تعرفنا من خلاله على مدة الرحلة بين كل من قَطر وأَلمانيا، كما ذكرنا تفاصيل هذا التوقيت بين بعض المدن الهامة في ألمانِيا ومطار الدوحة الدولي.

أسئلة شائعة

  • كم فرق التوقيت بين قطر وألمانيا؟

    هناك ساعتين فرق توقيت بين قطر وألمانيا، إذ أن قطر تسبقها بساعتين، فإذا كانت الساعة الثانية عشرة صباحاً في قطر، تكون هي الساعة العاشرة صباحاً في ألمانيا.

المراجع

  1. ^qatarairways.com , الخطوط الجوية القطرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *