ما هي مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الارجنتين

ما هي مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الارجنتين

ما هي مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الارجنتين، حيث لعب المنتخب السعودي مباراة للذكرى أمام منتخب الأرجنتين المدجج بنجوم العالم، وعلى رأسهم اللاعب ليونيل ميسي. وسوف نسلط الضوء في مقالنا عبر موقع مقالاتي على تلك المبارة الرائعة، كما سنتعرف على ما هي المكافأة المقرر صرفها للاعبين بعد تلك المباراة.

مباراة السعودية والارجنتين

لعبت اليوم أولى مباريات المجموعة الثالثة من بين مجموعات كأس العالم قطر 2022 م، حيث جمعت هذه المباراة المنتخب السعودي والمنتخب الأرجنتيني، وقد قدم الطرفان مبارة ممتعة ولائقة بهكذا بطولة، وقد انتهت تلك المباراة بفوز منتخب السعودية بهدفين لهدف واحد، حيث أحرز كل من اللاعب صالح الشهري الهدف الأول، واللاعب سالم الدوسري الهدف الثاني، في حين أحرز ليونيل ميسي هدف الأرجنتين الوحيد من ركلة جزاء.[1]

ما هي مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الارجنتين

نشرت العديد من التقارير عن قرار الاتحاد السعودي بصرف مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الأرجنتين، وتقدر تلك المكافأة ب 5 ملايين ريال سعودي لجميع اللاعبين. وقد انهالت المباركات للمنتخب السعودي بعد هذا الإنجاز على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى الموقع الرسمي للمنتخب السعودي، ولاسيما أنه حقق الفوز على أكثر المنتخبات ترشيحًا لحصد اللقب.

تويتر المنتخب السعودي

يملك المنتخب السعودي حساباً رسمياً على منصة التواصل الاجتماعي تويتر، ويشارك جماهير المنتخب على تلك الصفحة صور للاعبي المنتخب من الملعب وأثناء التدريبات، ومواعيد المباريات، كما تنشر على ذلك الحساب المباركات والتهاني بمناسبة انتصارات المنتخب السعودي، ويملك المنتخب على هذه الصفحة ما يزيد عن 920 ألف متابع، ويمكن الدخول إلى تويتر المنتخب السعودي “من هنا“.

إلى هنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا ما هي مكافأة لاعبي المنتخب السعودي بعد الفوز على الارجنتين، والذي تعرفنا من خلاله على مباراة المنتخب السعودي التاريخية مع الأرجنتين، ومقدار المكافأة المصروفة له بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • من هو مدرب منتخب السعودية؟

    إن مدرب المنتخب السعودي هو الفرنسي هيرفي رونا.

  • من هو حارس المنتخب السعودي؟

    إن حارس مرمى المنتخب السعودي هو محمد العويس.

المراجع

  1. ^mobile.twitter.com , تويتر المنتخب السعودي , 22/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *