مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف تستعد الأمة الإسلامية أجمع لاستقبال، حدث يحتفل به كل عام، وتدوم الاحتفالات به ليال وأيام، ألا وهو، ميلاد النبي الكريم، النبي محمد صلى الله عليه وسلم، ونحن عبر إذاعتنا القريبة من قلوبكم، اعتدنا أن نواكب الحدث، ونذيع جميع البرامج المتنوعة، وإن ما يميز إذاعتنا، تلك المقدمات العذبة، ذات الكلمات الجزلى، فالمقدمة أساس الإذاعة وتمهيد لموضوعاتها، وعبر موقع مقالاتي سنقدم بعض المقدمات لإذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف.

مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

بسم الله الرحمن الرحيم، وخير الصلاة وأتم التسليم على نبينا محمد خير المرسلين، أسعد الله صباحكم حضورنا الكرام، ونشكركم على حضوركم، وثقتكم الدائمة بنا، وبما نقدمه خلال فقرات إذاعتنا المدرسيّة، حضورنا الكرام … عدنا من جديد عبر أثير إذاعتنا المدرسيّة لنقدم لكم أحد أهم المواضيع الإسلاميّة على الإطلاق، وهو مولد الهدى خير البشريّة النبيّ المصطفى الصادق الأمين محمّداً خير المسلمين، لن نطيل عليكم الشرح، وسنبدأ فقرات إذاعتنا لهذا اليوم والتي سيقدّمها نخبة من أكفأ طلاب مدرستنا، ومعلّمينا الأفاضل.

مقدمة عن المولد النبوي الشريف قصيرة للإذاعة المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام على رسول الله الأمين، السلام علينا وعليكم، أيها الحضور الكريم، اعتدنا في إذاعتنا المدرسية الكريمة، أن نغطي كافة الأحداث المفصليّة في حياة الأمّة الإسلاميّة، ونشارك في أفراحها وأتراحها، ومن أبرز المناسبات السعيدة سوف نقفُ وإياكم على حدثٍ مهم، ألا وهو يوم قدوم سيدنا وسيدكم، خاتم أنبياء الله، النبي محمد صلى الله عليه وسلم، إلى الدنيا هدىً للمسلمين، والآن سوف نبدأ فقرات إذاعتنا المدرسيّة التي سيقدّمها نخبة من طلاب مدرستنا الكِرام.

مقدمة عن الرسول للإذاعة مدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام على من سلم الناس من يده ولسانه، السلام عليكم عباد الله المخلصين، بعد أيام ستبدأ الاحتفالات بعيد المولد النبوي الشريف، ونحن بدورنا سنستعرض سيرته المعطرة بالبخور، ونعرف به ببعض السطور: هو محمد بن عبد المطلب، والدته آمنة بنت وهب، نشأ وترعرع في مكة المكرمة، وتوفي في المدينة المنورة، أرسله الله -سبحانه وتعالى- لهداية الإنس والجن، ودعوتهم، إلى دين التوحيد، الإسلام، كتابه المنزل، القرآن الكريم، ونحن ومن هذا المنبر، وعبر الأثير، سنقدم لكم معلومات موسعة، عن خاتم الأنبياء، وسيد الأتقياء، نبي الله ومصطفاه، النبي محمد صلوات الله عليه أجمع، ويقدم هذه الفقرة، مجموعة من وجهاء الحي الأفاضل، نتمنى أن تدخل قلوبكم. 

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف بالإنجليزي

فيما يأني نرفق مقدمة إذاعة مدرسيّة عن يوم مولد الهدى خير الخلق عليه الصلاة والسلام باللغة الإنجليزيّة مع الترجمة:

 In the name of God, Most Gracious, Most Merciful. Peace be upon those who follow guidance and are guided. Peace be upon you, dear attendees. On the twelfth of Rabi’ al-Awwal of every Hijri year, the Islamic nation celebrates the birth of the Prophet Muhammad bin Abdullah, may God’s prayers and peace be upon him, and as we have promised you in our esteemed radio. To keep pace with the events and present all new, and any event is more important than the celebration of the Lord of all creation, and we will talk today through the paragraphs of our school radio about the birth of the best of creation, and its paragraphs will be presented by a number of diligent students.

ترجمة مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام على من اتبع الهدى فاهتدى، السلام عليكم، أعزائي الحضور، تحتفل الأمة الإسلامية، في الثاني عشر من شهر ربيع الأول من كل عام هجري، بمولد النبي محمد بن عبد الله صلى الله عليه وسلم، وكما عودناكم في إذاعتنا الموقرة، أن نواكب الأحداث ونقدم كل جديد، وأي حدث أهم من الاحتفال بسيد الخلق أجمعين، وسنتناول اليوم عبر فقرات إذاعتنا المدرسيّة الحديث عن مولد خير الخلق، وسيقدّم فقراتها عدد من الطلّاب المجتهدين، سنبدأ معاً بعون الله، ونتمنّى أن تنال فقراتنا استحسانكم.

مقدمة مدرسية عن المولد النبوي للإذاعة المدرسية

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام على رسول الله، السلام على عباده الصالحين، السلام علينا وعليكم، أما بعد، حضورنا الأفاضل، من العادات والتقاليد المتبعة، عبر العصور، في أمة الإسلام، إحياء الاحتفالات، بالمناسبات الدينية العظيمة، وعبر إذاعتنا المتواضعة، سنحيي وإياكم أعظم مناسبة على وجه المستديرة، وهل هناك أعظم من ولادة، من دعانا للأخلاق والمكارم، ونهانا عن المحارم، ودلنا إلى ما ينجي من النار، وكان سيد الأبرار، نبينا ونبيكم محمد بن عبد الله، وسيقّدم فقرات الإذاعة مجموعة من خيرة المعلمين في هذه المدرسة، علّها تنال رضاكم.

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف مع الصور

 الكلمات قد تتغير عبر التاريخ، أما الصورة فستبقى خير شاهد على الأحداث، ومن هنا ومن هذه الإذاعة الصغيرة، سنقدم لكم مجموعة من الصور الدينية، التي تروي في تفاصيلها، ولادة خير البرية، نبي الله المختار، حامي المؤمنين، وقاهر الكفار، النبي محمد خاتم المرسلين:

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف مع الصور
مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف مع الصور

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف pdf

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام على الحامدين، السلام على المسبحين، السلام علينا وعليكم عباد الله الصالحين، بعد التحية، من يؤمن بالله سبحانه وتعالى، يؤمن بنبيه ورسوله، ومن يؤمن برسوله، يجب عليه أن يحيي سننه، ويشارك في حفل مولده، ونحن بدورنا كإذاعة مدرسية، ومن دورنا الهام في توعية الأجيال القادمة، وتعرفتهم بسيرة نبيهم العطرة، نقدمها لكم ولهم، بصيغة PDF يمكن تحميلها “من هنا“.

مقدمة إذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف doc

بسم الله الرحمن الرحيم، السلام على الأغنياء بأخلاقهم، السلام على من شرفنا منكم بحضوره، يحرص المسلمون في مختلف دول العالم، على إحياء ذكرى مولد النبي محمد صلى الله عليه وسلم، احتراما لذاته، ولما قدمه للبشرية أجمع، فقد كان هدى ورحمة، وكان النور في العتمة، وقد دعا إلى خير وصلاح الأمة، وعبر إذاعتنا المدرسية، وشكرا منا وعرفانا، لما قدمه أعظم خلق الله، رحمه الله وأغناه، سنكرم ذكراه، وذلك بطريقة Doc حتى يتسنى لكم المشاهدة والتحميل بسهولة “من هنا“.

وبهذا القدر من المعلومات سوف ننهي هذا المقال الذي كان يحمل عنوان مقدمة اذاعة مدرسية عن المولد النبوي الشريف، نكون قد تحدثنا عن مجموعة من المقدمات الإذاعية، فيما يخص المولد النبوي الشريف، وقدمناها بصيغ مختلفة، كالعربية والإنجليزية، و PDF، وdoc، والمصورة. 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *