من هو معلق مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

من هو معلق مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 وهي المباراة الثانية التي سيخوضها المنتخب القطري المستضيف لكأس العالم 2022 م، بعد خساراته في المباراة الأولى على يد منتخب الأكوادوري، وسيلتقي مع المنتخب السنغالي الذي خسر أيضًا في مباراته الأولى على يد المنتخب الهولندي، ومن خلال مقالنا التالي على موقع مقالاتي سنتعرف من سيتولى مهمة التعليق على مباراة اليوم بين منتخبي قطر والسنغال.

مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

ستنطلق اليوم الجمعة الموافق لـ 25 نوفمبر / تشرين الثاني 2022 م مباراة قطر والسنغال، وذلك ضمن الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بنهائيات كأس العالم، وسيستقبل ستاد الثمامة القطري هذه المباراة وذلك في تمام الساعة الثالثة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية، الرابعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، الخامسة مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

شاهد أيضًا: موعد مباراة قطر ضد السنغال

من هو معلق مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

أعلنت مجموعة قنوات بين سبورت beIN sports أنّ مُعلق مُباراة قَطر ضد السِنغال التي ستُلعب اليوم هو المعلق الرياضي الشهير “حسن العيدروس”، وهو معلق رياضي مشهور يحمل الجنسية اليمنية من مواليد مدينة تريم حضرموت.

من هو معلق مباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022

بهذا، نكون قد وصلنا إلى خاتمة مقال اليوم الذي تعرفنا من خلاله من هو مُعلق مُباراة قطر والسنغال في كأس العالم 2022 وهو المعلق اليمني حسن العيدروس.

أسئلة شائعة

  • كم مرة تأهل المنتخب القطري لكأس العالم؟

    تأهل المنتخب القطري لكأس العالم مرة واحدة فقط، وهذه هي المرة الثانية.

  • كم مرة تأهل المنتخب السنغالي لكأس العالم؟

    تأهل المنتخب السنغالي لكأس العالم مرتين وهذه هي المرة الثانية.

المراجع

  1. ^beinsports.com , beIN SPORTS , 25/11/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *