معرض الكتاب الرياض متى ينتهي 2023 

معرض الكتاب الرياض متى ينتهي 2023 

معرض الكتاب الرياض متى ينتهي 2023. يتزامن هذا الاستفسار مع اقتراب معرض الرياض الدولي للكتاب على الانتهاء بعد أن استمر لعدَّة أيام لاقى فيه إقبالًا وتفاعلًا من مختلف الفئات من القراء والكتاب والشركات. ومن خلال المقال التالي من موقع مقالاتي سنبيِّن متى يقفل معرض الكتاب الرياض 2023.

معرض الرياض الدولي للكتاب

يقام معرض الرياض الدولي للكتاب سنويًا في العاصمة الرياض بالمملكة العربية السعودية. حيث تقوم الشركات والمؤسسات بعرض خدماتها، ويعرض الكتاب والمهتمون بمجال الأدب مؤلفاتهم. إلى جانب دوره تنمية شغف المطالعة بين الأفراد، ورفع مستوى الوعي الثقافي والفني، عن طريق تحفيز الأفراد على زيارة معرض الكتاب في الرياض والشراء. كما يمكن للمهتمين حضور المؤتمرات والندوات والمشاركة في ورش العمل والمبادرات المقامة مع المعرض.

معرض الكتاب الرياض متى ينتهي

بدأ معرض الكتاب في واجهة الرياض من يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر، وسينتهي المعرض يوم السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر 2023م. أي أنَّ يوم غدٍ السبت هو آخر موعد لحضور معرض الكتاب في واجهة الرياض الذي يفتح من الساعة الحادية عشر صباحًا إلى الساعة الثانية عشر صباحًا؛ لاقتناء المصنفات الأدبية والفنية وحضور الفعاليات والندوات المقامة.[1]

شاهد أيضًا: طريقة حجز تذاكر معرض الكتاب الرياض

كم يوم يستمر معرض الكتاب الرياض

بدأ معرض الكتاب في واجهة الرياض بالمملكة العربية السعودية من يوم الخميس الموافق التاسع والعشرين من شهر سبتمبر 2023 وسيكون يوم غد السبت الموافق الثامن من شهر أكتوبر اليوم الأخير في المعرض؛ وبذلك، فإن مدة معرض الكتاب في الرياض هي 10 أيام تخلَّلها العديد من الفعاليات كالبرنامج الثقافي وجناح الطفل وورش العمل والفعاليات المصاحبة.

كم باقي على نهاية معرض الكتاب الرياض 2023

ينتهِي معرضُ الكتابِ في الرياض يوم غداً السبت الموافق 8 أكتوبر 2023م الساعة الثانية عشر صباحًا. وبذلك يكون يوم غدٍ الفرصة الأخيرة لحضور أحد أهمِّ الأحداث الثقافية في الرياض والمملكة العربية السعودية. للتعرف على كم باقي على نهاية المعرض بدقة يمكن ذلك من خلال العداد التنازلي أدناه:

كم باقي على نهاية معرض الكتاب الرياض 2022

شاهد أيضًا: موقع معرض الكتاب الرياض وأهم الفعاليات

رابط موقع معرض الكتاب في الرياضbookfairs.moc.gov.sa

يمكن زيارة الموقع الرسمي لمعرض الكتاب في الرياض والتسجيل في المعر عبر الرابط bookfairs.moc.gov.sa. كما يتيح الموقع التعرف على كافية الفعاليات المقامة والمبادرات المصاحبة للمعرض بالتفصيل بالإضافة إلى معرفة دور النشر المشاركة في معرض الرياض الدولي للكتاب.

بذلك نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن معرض الكتاب الرياض متى ينتهي 2023. كما بيَّن كم يوم يستمر معرض الكتاب، وكم باقي على نهايةِ معرضِ الكتابِ في الرياض 2023م.

أسئلة شائعة

  • متى معرض الكتاب 2022 الرياض؟

    بدأ معرض الرياض الدولي للكتاب في التاسع والعشرين من شهر سبتمبر عام 2022م.

  • متى آخر يوم لمعرض الكتاب؟

    يوم السبت الموافق الثامن من أكتوبر 2022م هو آخر يوم لمعرض الكتاب في الرياض.

المراجع

  1. ^bookfairs.moc.gov.sa , معرض الرياض الدولي للكتاب , 07/10/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *