متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ومتى ينتهي

متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ومتى ينتهي

متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ومتى ينتهي حيث ينتظر المواطنون مهرجان اوتلت للتسوق للحصول على تجربة تسوق ممتعةٍ. إذ يعدُّ مهرجان اوتلت للتسوق من أشهر مهرجانات التسوق؛ نظرًا لاحتوائه على مختلف العلامات التجارية فضلًا عن التخفيضات. ومن خلال موقع مقالاتي سنبيِّن متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق. 

مهرجان اوتلت للتسوق

ستكون الرياض غدًا على موعد مع مهرجان اوتلت للتسوق وهو المهرجان الأول من نوعه في المملكة العربية السعودية والمهرجان الأكبر في المنطقة. حيث يستمر لمدة أسبوعين متضمِّنًا العديد العلامات التجارية وأزياء من تصميم أفضل المصمِّمين. إضافةً إلى الملابس، سيكون هناك الإلكترونيات والأثاث المنزلي ليتمكن الجميع من مختلف الأعمار والأذواق من الاستمتاع بتجربة التسوق. علاوةً على ذلك سيحتضن مهرجان اوتلت للتسوق مطاعم عالمية ومحلية مع الأخذ بالاعتبار وجود منطقة خاصة للعناية بالأطفال ليحظى الجميع بتجربة ممتعةٍ خلال أيام المهرجان.

متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق

يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق يوم غدٍ السبت الموافق 1 أكتوبر عام 2023م من الساعة الثالثة مساءً إلى تمام الساعة الواحدة صباحًا ولمدَّة أسبوعين في أوتلت الرياض. ويمكن لمواطني المملكة العربية السعودية الراغبين بحضور مهرجان اوتلت حجز التذاكر لحضور المهرجان والاستفادة من التخفيضات التي تصل إلى 70%. كما أن هناك تخفيضات موقع House of luxury التي تصل إلى 90% على العلامات التجارية العالمية.

متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق

شاهد أيضًا: موقع مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض

متى ينتهي مهرجان اوتلت للتسوق

يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق يوم السبت 1 أكتوبر 2023م ويستمر لمدَّة أسبوعين كاملين حيث ينتهي يوم الجمعة الموافق 14 أكتوبر 2023م. علمًا أن توقيت المهرجان طوال المدة سيكون من الساعة الثالثة مساء إلى الساعة الواحدة صباحًا. ويمكن لكافة الراغبين بالاستمتاع بتجربة التسوق الحضور واصطحاب الأطفال أيضًا حيث توجد أماكن للعناية بالأطفال في مكان إقامة المهرجان.

طريقة حجز تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق

يمكن حجز تذاكر مهرجان اوتلت للتسوق عن طريق منصة ticket Mx وذلك من خلال اتِّباع الخطوات التَّالية:

  • الدخول إلى منصة ticket Mx عبر الرابط “من هنا“.
  • النقر على أيقونة “احجز الآن”.
  • إدخال البريد الإلكتروني.
  • إدخال كلمة المرور.
  • النقر على أيقونة تسجيل الدخول بتكت ماكس.
  • اختيار التذاكر.
  • إتمام عملية الشراء.

كم باقي على مهرجان اوتلت للتسوق

يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق يوم غدٍ السبت الموافق الأول من شهر أكتوبر وينتهي يوم الجمعة الموافق الرابط عشر من شهر أكتوبر أي أن المهرجان يستمر لمدة أسبوعين كاملين يمكن خلالها الاستمتاع بالتسوق والاستفادة من التخفيضات الهائلة على المنتجات المتوفرة بما في ذلك الماركات العالمية. يبيِّن العداد التنازلي أدناه كم باقي على مهرجان اوتلت للتسوق:

كم باقي على مهرجان اوتلت للتسوق

إلى هنا، نصل إلى ختام المقال الذي تضمَّن متى يبدأ مهرجان اوتلت للتسوق في الرياض ومتى ينتهي. كما بيَّن طريقة حجز التذاكر لحضور المهرجان عن طريق منصة تكت مكس.

أسئلة شائعة

  • هل دخول مهرجان اوتلت للتسوق مجاني؟

    إن الدخول إلى مهرجان أوتلت للتسوق مجاني ويمكن للراغبين بالذهاب حجز التذاكر عن طريق منصة تكت مكس.

المراجع

  1. ^ticketmx.com , مهرجان أوتلت للتسوق , 30/09/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *