متى يبدأ معرض مرزام ومتى ينتهي 2022

متى يبدأ معرض مرزام ومتى ينتهي 2022

متى يبدأ معرض مرزام ومتى ينتهي 2022، حيث تنطلق فعاليات معرض مرزام بمشاركة كبيرة من العديد من الشركات الكويتية والعربية، فالنجاح الذي حققه هذا المعرض في النسختين الماضيتين، جذب أنظار الكثير من شركات الرعاية نحوه. لذلك سوف نتعرف في هذا المقال عبر موقع مقالاتي على ذلك المعرض الكويتي المميز، كما سنتعرف على موعد انطلاقته، ومتى ينتهي بالتفصيل.

معرض مرزام Mirzaam Expo 2022

إن معرض مرزام هو معرض كويتي متخصص في مجال الديكور والتصميم المنزلي، وهو أكبر المعارض في هذا المجال في دولة الكويت. انطلقت فعاليات معرض مرزام للمرة الأولى في عام 2019م. حيث سجل المعرض عدد زوار ملفت، فقد فاق العدد حينها الأربعين ألف زائرٍ في كل يوم. وفي هذا العام سيكون عدد الزوار أكثر، كما أن جرى تخصيص مساحة أكبر للمعرض، إذ ستتجاوز مساحته 200 ألف متر مربع، حيث أنه تم تسجيل عدد كبير من الشركات المشاركة فيه.[1]

متى يبدأ معرض مرزام

يبدأ معرض مرزام الكويتي اليوم الثلاثاء الواقع في 6 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 12 جمادى الأولى من عام 1444 هجري، وسوف يفتح أبوابه للزوار من الساعة العاشرة صباحًا، وحتى الساعة العاشرة مساءً.

متى ينتهي معرض مرزام

من المقرر أن ينتهي معرض مرزام في يوم السبت الواقع في 10 ديسمبر/ كانون الأول من عام 2022م، والذي يقابله على التقويم الهجري يوم 16 جمادى الأولى من عام 1444 هجري، وقد أقيم هذا المعرض على أرض المعارض الدولية في منطقة المشرف في دولة الكويت العربية.

كم باقي على نهاية معرض مرزام

سنتعرف فيما يلي على عدد الأيام المتبقية لموعد نهاية معرض مرزام الكويتي Mirzaam Expo 2022، وذلك من خلال العداد التالي:

كم باقي على نهاية معرض مرزام

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا متى يبدأ معرض مرزام ومتى ينتهي 2022، والذي تعرفنا من خلاله على أهم التفاصيل المتعلقة بهذا المعرض الكويتي المميز، كما تعرفنا على موعد بدءه وانتهائه بالتفصيل.

أسئلة شائعة

  • ما هي الجائزة الكبرى في معرض مرزام؟

    إن الجائزة الكبرى في معرض مرزام الكويتي هي عبارة عن سيارة حديثة مقدمة من شركة سيارات فولفو.

  • ما هو شعار معرض مرزام 2022؟

    إن شعار معرض مرزام الكويتي لعام 2022م هو "استلهم، شطب وأثث".

  • أين يقام معرض مرزام للتصميم والديكور الداخلي؟

    يقام معرض مرزام على أرض المعارض الدولية في منطقة المشرف في دولة الكويت.

المراجع

  1. ^mirzaam.com , معرض مرزام , 06/12/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *