متى نهائي كأس الخليج خليجي 25

متى نهائي كأس الخليج خليجي 25

إن توضيح متى نهائي كأس الخليج خليجي 25 قد تم من قبل اللجان المنظمة لهذه البطولة العربية بامتياز، وفق الجداول التي تم وضعها مسبقاً قبل انطلاقة البطولة، مع ذكر تواريخ الأيام والأوقات التي سوف تنطلق فيها المباريات، ويقدم موقع مقالاتي تاريخ هذا اليوم المرتقب، مع موعد انطلاقة صافرة المباراة النّهائية، وكم من الوقت باقي عليه.

متى نهائي كأس الخليج

نهائي كأس الخليج ينطلق يوم الخميس 19 يناير 2023 ميلادي الجاري، وسيجمع لقاء القمة المنتخبين اللذين تأهلا من دور نصف النهائي، وهما منتخب العراق المستضيف للبطولة على أرض البصرة، وحجز تذكرته للنّهائي بعد تغلبه على منتخب قطر في نصف النهائي بواقع هدفين لهدف واحد، والمنتخب العماني الذي استطاع التغلب على منتخب البحرين بهدف نظيف دون رد.

نهائي كأس الخليج 25 الساعة كم 

تنطلق صافرة بداية نهائي الخليج 25 في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت العراق، وتمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان، وستجري أحداث المباراة على ملعب البصرة الدولي والأولمبي، حيث اختير هذا الملعب ليتسع للحضور الكبير من جمهور المنتخبين ومشجعيهم.

كم باقي على نهائي بطولة الخليج 25

ستتوجه أنظار العالم العربي، وخاصةً محبي المستديرة في الخليج العربي، إلى مدينة البصرة العراقية، حيث ستقام المباراة النهائية، وفي انتظار هذا الموعد، ينظر المهتمون والمشجعون في الوقت المتبقي له، الذي نقدمه من خلال مؤقت العد التنازلي الآتي:

كم باقي على نهائي كأس الخليج 25

وبهذا تم استبيان متى نهائي كأس الخليج خليجي 25 بالتاريخ والتوقيت، وكم باقياً على هذا الموعد المنتظر.

أسئلة شائعة

  • كم مرة فازت العراق بكأس الخليج؟

    فازت العراق ببطولة كأس الخليج ثلاث مرات، كان أولها في العام 1979م، وثانيها العام 1984م، وثالثها العام 1988م.

  • من سيلعب نهائي كأس الخليج 25؟

    سيجمع نهائي كأس الخليج 25 المنتخب العراقي بعد تغلبه على قطر 2-1 في نصف النهائي، ومنتخب عمان بعد تغلبه على البحرين 1_0.

المراجع

  1. ^m.marefa.org , خليجي 25 , 17/01/2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *